الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أقول للحلاق أبي سكسوكه !! لي اسبوعين ماحلقت ودقني طال + سؤال اخر

كيف أقول للحلاق أبي سكسوكه !! لي اسبوعين ماحلقت ودقني طال + سؤال اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 24th, 2012, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

الحين فيه محلات مكتوب عليها salon < ماني متأكد من الاسبلينق { بس تنقري صالون }
    واشوف في بداية المحل مستحضرات حقت بشره وكذ1 وباخر المحل كراسي وقدامها مرايات زي الحلاقين
    هل هذه اماكن حلاقه ولا وش السالفه ، !!

وفيه محل حلاقه مكتوب عليه باربر < وش الفرق بينهم مابي اخش واتوهق لان انجليزيتي شوي ضعيفه ،

ثاني شي ، أبي اسوي سكسوكه { ابي جمله صحيحه }
    او بالقليل ديرتي لان ترجمه قوقل مالها امان تجيب بعض الاحيان مفردات مالها دخل ..

السؤال الثاني :

مطاعم صب واي وش افضل وجبه { مافيها خنزير } !! ..

<شتان مابين السؤالان

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخوي كيف الحال .. معليش حلاقة الدقن مايحلقون الا الراس بس ... هذا اللي اعرفه الا اذا فيه حلاقين يحلقون الوجه مادري .. الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخوي كيف الحال .. معليش حلاقة الدقن مايحلقون الا الراس بس ... هذا اللي اعرفه الا اذا فيه حلاقين يحلقون الوجه مادري .. الله يوفقك
    7 "
  3. بعض الباربر يحلق لك دقن وبعدين بتلقى عنده كتالوج فيه صور تختار منه
    بس الأفضل والدارج هنا إن الواحد يشتري عدة (شنطة) حلاقة فيها عدة حلاقة متكاملة
    اخوي انا مادخلت اجاوبك بس دخلت انصحك نصيحة , إذا هذي طريقتك في التعامل مع الإمــور فأحب أقولك إنك راح تعاني جدا جدا جدا في تعلم اللغة , لأنك خايف تغلط
    ياعزيزي مافيه أحد يتعلم بدون مايغلط يعني الغلط هذا جزء اساسي من التعليم واذا ماراح تدخل في وجه الناس وتحتك وتترك عنك الخوف ماراح تتعلم او راح تتعلم بس ببطء شديد
    لازم تكون جريء أكثر وعندك حب تجربة وسؤال واستفسار حتى بالشارع لأنه مافيه أحد بيضربك أو يطردك من محله لأنك ماعرفت تتواصل معه .. بالعكس الأمريكان شعب راقي وراح يساعدك على التحدث بس قوي قلبك وتذكر أن المواقف المحرجة هي الي راح تكون أجمل القصص الي تحكيها لأولادك وأحفادك بإذن الله بعد تخرجك

الله يوفقك
    7 "
  4. اطلب الله ///// هنا بس يحلقون للراس فقط

واذا منت جايب عدة الحلاقه <<< وتعرف تحلق لنفسك <<<< ولا انسى السكسوكه يا صديقي

يعني ماحد بيلمس وجهك لا ديرتي ولا سكسوكه

اشتر مكينه وحلق لنفسك ترى الدعووه بسيطه جدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    بعض الباربر يحلق لك دقن وبعدين بتلقى عنده كتالوج فيه صور تختار منه
    بس الأفضل والدارج هنا إن الواحد يشتري عدة (شنطة) حلاقة فيها عدة حلاقة متكاملة
    اخوي انا مادخلت اجاوبك بس دخلت انصحك نصيحة , إذا هذي طريقتك في التعامل مع الإمــور فأحب أقولك إنك راح تعاني جدا جدا جدا في تعلم اللغة , لأنك خايف تغلط
    ياعزيزي مافيه أحد يتعلم بدون مايغلط يعني الغلط هذا جزء اساسي من التعليم واذا ماراح تدخل في وجه الناس وتحتك وتترك عنك الخوف ماراح تتعلم او راح تتعلم بس ببطء شديد
    لازم تكون جريء أكثر وعندك حب تجربة وسؤال واستفسار حتى بالشارع لأنه مافيه أحد بيضربك أو يطردك من محله لأنك ماعرفت تتواصل معه .. بالعكس الأمريكان شعب راقي وراح يساعدك على التحدث بس قوي قلبك وتذكر أن المواقف المحرجة هي الي راح تكون أجمل القصص الي تحكيها لأولادك وأحفادك بإذن الله بعد تخرجك

الله يوفقك

BIG LIKE!
    we came to US to learn English.
    Take it easy,will be easy
    7 "
  6. انا احلق دقن وشعر وسكسوكه ولا عندي اي مشكلة ماادري اذا الولايات تختلف او لا

فيه ولايات ممنوع فيها الموس ولا يتي ميشيجان عادي تستخدم الموس ولا عندهم مشكلة

اغلب الحلاقين عندي مايسوي تنظيف بشرة او مثل مانسميها عندنا صنفرة
    فسالت الحلاق اعطاني رقم لبنانية تسوي صنفرة وليزر وهالشغلات

صرت احلق عن الحلاق واروح اصنفر عند اللبنانية هع

الحلاق اللي احلق عنده اردني وماشالله شغلهم عال العال
    7 "
  7. بالنسبة لي و من خبرتي .. اسوء حلاقين شفتهم بحياتي هم الامريكان ، حتي لو لغتك قوية !! الحلاقة بتنتهي زي كذا :

الاســـم:	militaryhaircut.jpg
المشاهدات: 2032
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت

و هذه الي اسميها soldier haircut بمعني حلاقة الجنود لانه فعلا كل ما جلست على الكرسي و طلبت شي قاموا يتفلسفوا بشعري ! حتي التحديد ما يعرفوا له !.

على العموم اذا انت بلوس انجلوس او سانتا مونيكا او المناطق القريبة منها ، فيه حلاق تركي عنده محلات بجدة ( قريب من بيتي ^_^ ) و انا شخصيا كنت عميل في صالوناتة ، فهو موجود في لوس انجلوس من قرابة 6 اشهر و بيحلق للزباين سواء رجال او نساء ، و يجيك لبيتك بعد. الي محتاج رقمة بس يراسلني لاني اضن ما اقدر احط رقمة بالعام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    بالنسبة لي و من خبرتي .. اسوء حلاقين شفتهم بحياتي هم الامريكان ، حتي لو لغتك قوية !! الحلاقة بتنتهي زي كذا :

الاســـم:	militaryhaircut.jpg
المشاهدات: 2032
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت

و هذه الي اسميها soldier haircut بمعني حلاقة الجنود لانه فعلا كل ما جلست على الكرسي و طلبت شي قاموا يتفلسفوا بشعري ! حتي التحديد ما يعرفوا له !.

على العموم اذا انت بلوس انجلوس او سانتا مونيكا او المناطق القريبة منها ، فيه حلاق تركي عنده محلات بجدة ( قريب من بيتي ^_^ ) و انا شخصيا كنت عميل في صالوناتة ، فهو موجود في لوس انجلوس من قرابة 6 اشهر و بيحلق للزباين سواء رجال او نساء ، و يجيك لبيتك بعد. الي محتاج رقمة بس يراسلني لاني اضن ما اقدر احط رقمة بالعام
    اذا ممكن يا اياد ترسلي رقمه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.