الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم انقذووووووني اليوم قبل الثلاثاء

ارجوكم انقذووووووني اليوم قبل الثلاثاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 25th, 2012, 04:36 AM

السلام عليكم. . انا ليا اسبوع ادور على ارقام شركة نت في ولاية منيسوتا مدينة منيابلس وما حصلت شي غير رقم شركة جدا غالية والكل يقول سعرها غالي اعرف اشخصا في ولايات ثانية الشركات اللي يتعاملو معاها مو موجودة بولايتي . . ارجووووووكم اللي يعرف شركة كويسة وسعرها حلو وسرعتها من 15 -20 بليز يعطيني ارجوووووكم باسرع وقت لان كل اموري متوقفة على النت . .
  2. تفضلي اختي هذي شركة كوم كاست ... أدخلي عنوانك وهم يعطونك خبر يقدرون يدخلون الخدمة والا لا...
    Comcast Minneapolis, MN | Best Online Deals for Cable, Internet and Phone Service

والأسهل في هذه الحالة تسالين المكتب الرئيسي في السكن وهم غالبا عندهم عروض من شركات النت ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    تفضلي اختي هذي شركة كوم كاست ... أدخلي عنوانك وهم يعطونك خبر يقدرون يدخلون الخدمة والا لا...
    Comcast Minneapolis, MN | Best Online Deals for Cable, Internet and Phone Service

والأسهل في هذه الحالة تسالين المكتب الرئيسي في السكن وهم غالبا عندهم عروض من شركات النت ...
    صحيح غالباً السكن هم يفيدوك بالمعلومات هذي، أنا سكنت بسكنين هنا في مدينتي وكلهم أعطوني ورقة بأسماء الشركات الي توفر الخدمة لمن جيت أكتب العقد
    7 "
  4. اختي عندك كذا شركه متاحه .. افضلها كومكاست ..
    Comcast Official Site: High-Speed Internet, Cable TV, and Phone Services Deals – XFINITY® from Comcast .. هذي اذا كنتي تبين الانترنت عن طريق الكيبل .. "وهو افضل واسرع وارخص".
    اما اذا كنتي تبين تستخدمين البرودباند .. فعندك شركة www.clear.com بالإضافة إلى شركات الاتصالات الموجوده عندكم مثل فيورايزن وتي موبل وكريكت وغيرها ..
    بس اذا كنتي تبين البرودباند .. لابد تاخذين من الشركه اللي تكون عندها تغطيه قويه بمنطقتكم ...

اتمنى إني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.