الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت مرره من اللغه

تعبت مرره من اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حيرانه بزماني
    حيرانه بزماني

مبتعث مستجد Freshman Member

حيرانه بزماني الولايات المتحدة الأمريكية

حيرانه بزماني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريا , بجامعة eli
    • eli
    • بكالوريا
    • أنثى
    • مدينة الأحلام, يوتا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 25th, 2012, 07:45 AM

السلام عليكم
    بصراحه انا وحده تعبت مرره من اللغه اهو معهدنا صار سمستر اربعه شهور ودوامه مرره طويل
    يعني 9 تسع ساعات باليوم يوميا بالمعهد
    ومرره تعبت نفسيتي وكرهته مافي مساعده وجدا صعب علي اساسا مايصير عندي وقت اذاكر لاربعه كلاسات يوميا
    مابفى لي شي من فترة اللغه كلها الا كم شهر
    اومو عارفه وين ارووح بالعيال علما بان عندي ابناء في المدارس ومرره محتاره مع العيال يعني لازم اكمل اذا مو علشاني علشان ابنائي
    بليز اللي يعرف معهد وفي قبول مشروط تبع الجامعه ويكون في فرجيتيا او قريب من هالولايه يفيدني
    علما باني فكرت في ولاية تنسي ttu بس قالوا الملحقيه قفلت المعهد مادري اقدر اسجل في المعهد
    وبعدها اشوف لي قبول جامعي يمكن تصير سهالات ويوافقون ولا ايش من جد تعبت من التفكير
    افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الكناني
    مين قال تنسي قفلت ؟
    المعهد حقنا مفتوح
    بس نصيحه خليك مع معاهد ELS نظامها ممتاز وشغل احترافي وعندهم كل LEVEL شهر بس
    اذا نجحت تروح للي بعده

وتتعامل مع اكثر من 650 جامعه في امريكا
    السلام عليكم
    مشكور اخ رعد على المشاركه بس والله اللي سمعته ان الملحق الثقافي قفلها قبل شهر بسبب مشاكل مدري ايش مع الطلاب السعوديين
    \والمعهد سمعت عنه حلو والجامعه بعد دراستها مو مره صعبه مثل غيرها وهي قريبه من الولايه اللي انا فيها يعني النقل ماراح يكون مرره صعب
    الله يخليك اذا تقدر تتأكد اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    هذي المشكلة كل سمستر 4 شهور والله كثير
    لازم تحول ع اي معهد ثاني
    مشكوورويعطيك العافيه الله يسهلها علينا ةعليكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    احسلك اختي شوفي معهد نظامه السمستر 7 الى 8 اسابيع افضلك بكثير ودوامه يكون 6 ساعات الضغط الزايد يولد الانفجار
    انشاء الله ياخوي اقدر احصلي معهد مثل اللي تقول عليه هذي امنيتي والله مع الظروف اللي عايشتها
    يسلموو على كل من رد والله يجبر بخاطركم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.