الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران لمدينة Cincinnati

أفضل خطوط الطيران لمدينة Cincinnati

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يكتب الخير
    الله يكتب الخير

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يكتب الخير الولايات المتحدة الأمريكية

الله يكتب الخير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Criminal Justice , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • Criminal Justice
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 12:20 PM

السلام عليكم جميعا

إن شاء الله أنا مخطط للدراسة في Cincinnati وجاني قبول من المعهد.

السؤال هو : ماهي أفضل خطوط الطيران من مدينة الدمام الى Cincinnati ؟ طبعا عارف أن فيها ترانزيت وقلق بس الشكوى لله ...

أرجو الإفاده مشكورين
  2. طبعا ترانزيت في محطتين لابد منه وعندك خيارات كثيرة ومن خلال بحثي خطوط السير متقاربة في الوقت والخطوط المتاحة هي :
    الفرنسية
    KLM
    لوفتانزا
    طيران الاتحاد

وانت خذ لفة على النت وشوف وش يقولون عن الخطوط هذي

وفيه خيار الخطوط السعودية وراح يكون واحد من الترانزيتات في الرياض او جدة (طبعا ما راح يعتبر ترانزيت لأنه ف السعودية ) وتنزل على واشنطن او نيويورك وبتحصل رحلات مباشرة الى سنسناتي
    7 "
  3. انت لو حاجز من بدري على الخطوط السعودية كان اخذت التذكرة باقل من 2000 ريال .. السفر من البحرين ممكن يكون ارخص اذا كان على طيران الخليج وبيكون خط السير البحرين -لندن او فرانكفورت- بعدين من لندن او فرانكفورت تطلع على خطوط اميريكان ايرلاينز الى امريكا ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي انا ادرس بسنسناتي لي شهرين
    انا طالع عند طريق الخطوط السعودية بتذكرة بقيمة 1500 ريال وذالك عن طريق الحجز المبكر
    ولكن سوف تهبط في مطار واشطن دي سي مطار دالاس وتقدر تطلع على خطوط يونايتد مباشرة من واشطن لسنسناتي
    واذا كان معك بطاقة فيزاء راح يسهل الحجز عليك عن طريق النت احجز من بدري راح تطلع عليك ب 200 دولار تقريبا لخطوط يونايتد

وبالتوفيق اخوي’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.