الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كلية الطب .... مهم جدا

شرح كلية الطب .... مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سجداتي سر سعادتي
    سجداتي سر سعادتي

مبتعث جديد New Member

سجداتي سر سعادتي الولايات المتحدة الأمريكية

سجداتي سر سعادتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة كنت
    • كنت
    • طب
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 25th, 2012, 11:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي ارجو منكم المساعده وافادتي في موضوعي الله يخليكم بس ابغى من اللي عنده خلفيه
    انا متخرجه من الثنوي ودرست بكليه طب اهليه سنه تحضيريه وانا ناويه اسافر لامريكا ادرس هناك وامي املها فيه بحيث ان اختي تحضر الدكتوراه هناك واخوي سنه لغه هناك بنفس الجامعه وانا ابي ادرس معهم بنفس الجامعه جامعه كنت بولايه اوهايو قرات في منتديات وكانت اجاباتهم تخوف ويقولو الدراسه صعبه جدا جدا جدا ويقولوا الاختبار اللي بعد الاربع سنوات تبع العلوم ( فيزياء -كيمياء -كيمياء عضويه ....) هيكون الاختبار اللي بعدها تعجيزي جدا جدا هذا اللي سمعته .
    ارجو منكم ان تفيدوني الله يخليكم انا ماعندي مشكله في طول السنوات لو 20 سنه ماعندي مشكله بس عندي خوف من الاختبار والدراسه الله يخليكم افيدوني الله يبشركم بالجنه ايش نصيحتكم لاني بحاجه لها .
    واسفه طولت عليكم بس جد مهمومه وماني عارفه ايش اسوي بحيث لغتي الانجليزيه متوسطه .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجداتي سر سعادتي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي ارجو منكم المساعده وافادتي في موضوعي الله يخليكم بس ابغى من اللي عنده خلفيه
    انا متخرجه من الثنوي ودرست بكليه طب اهليه سنه تحضيريه وانا ناويه اسافر لامريكا ادرس هناك وامي املها فيه بحيث ان اختي تحضر الدكتوراه هناك واخوي سنه لغه هناك بنفس الجامعه وانا ابي ادرس معهم بنفس الجامعه جامعه كنت بولايه اوهايو قرات في منتديات وكانت اجاباتهم تخوف ويقولو الدراسه صعبه جدا جدا جدا ويقولوا الاختبار اللي بعد الاربع سنوات تبع العلوم ( فيزياء -كيمياء -كيمياء عضويه ....) هيكون الاختبار اللي بعدها تعجيزي جدا جدا هذا اللي سمعته .
    ارجو منكم ان تفيدوني الله يخليكم انا ماعندي مشكله في طول السنوات لو 20 سنه ماعندي مشكله بس عندي خوف من الاختبار والدراسه الله يخليكم افيدوني الله يبشركم بالجنه ايش نصيحتكم لاني بحاجه لها .
    واسفه طولت عليكم بس جد مهمومه وماني عارفه ايش اسوي بحيث لغتي الانجليزيه متوسطه .
    معقول مافيه اي رد او نصيحه بليييييييييييييييييييييييييييييييييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.