الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب امريكا مين يجيب لي قبول .....تكفون يكفي طناش؟

يا طلاب امريكا مين يجيب لي قبول .....تكفون يكفي طناش؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي في البداية ابحثي عن الجامعات المعترف فيها بتخصصك عن طريق موقع الجامعات الموصى بها في وزارة التعليم العالي ، ثم بعد ذلك قومي بتحديد الجامعات التي ترغبين وادخلي ع مواقعها وابحثي في شروطها واللي تناسبك راسليها ،،، وبالتوفيق .
    7 "
  2. السلام عليكم انا بعد تخصصي رياضيات وبقدم ماستر في امريكا ومن ضمن اختياراتي اوهايو بس المشكله مااعرف احسن المعاهد التابعه للجامعات القويه في تخصصي وموضووع القبول مسببلي رعب لوسمحتو ابي احد يفيدني والله يوفقكم يارب
    7 "
  3. مشكورين وماتقصرون اولا أنا ماني عارفه (مناهج وطرق تدريس رياضيات ) كيف بالانجليزي؟
    ثانيا :اسفه طولت بس ايش اسوي أنا ميييييح بالانجليزي
    ابي قبول مشروط من اي جامعة في امريكا بس تكون الجامعه معترف فيها بوزارة التعليم العالي في احدى التخصصين الاول :تقنيات تعليم او-او-او- الثاني:مناهج وطرق تدريس رياضيات
    واللي يقدر يجيب قبول الله يجعل مثواه الجنه
    ( حتى لو بتجيبون قبول في موزمبيق أنا موافقه )------ امززززززح
    7 "
  4. اهلين بطالبات الرياضيات<<< كويس في ناس زي تخصصي
    انا اقول انو الاقضل تغيري تخصص مناهج وطرق التدريس في الرياضيات
    اول حاجه التخصص دا تقدري تدرسي براحه فالمملكه وازا معدلك مايئهلك خديه انتساب وخلاص
    بس دام انو عندك طموح فالدراسه برا وتخصصك حلو ماشاءلله رياضيات
    فلافضل تختاري شي حلو ع اقل يضمنلك الوظيفه لما ترجعي
    زي رياضايات ماليه او رياضيات بحته الخ
    انا مقدمه ع جامعه انديانا وفيها تخصص رياضيات ومعترف فيها
    وربنا يسهللي ويسهلك ويسهل للجميع ياااااااااااااااااارب
    7 "
  5. صباحك ثووووكر ياgad .,ولله انا معدلي تقريبا حلو 3,42 من 4 والحمدلله علئ كل حال اهم شي انا قبل شهر تقريبا تخرجت وان شاالله بقدم بعثه طبعا تخرجت من جامعه حايل زي الي مكتوب اهم شي ياgadانا تعرفت ع بنت بعد بتقدم بعثه معاي خلينا مع بعض انا وياك وصقيقتي اكيد بيكون البحث مره اسهل وتعالي معنا ياal lazuzaفله ولله نصير قرووووووووووووووووووب ونسهل ع بعض البحث والحوسه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي ماركه
    صباحك ثوكر ياal lazuza انا اصلا اكره شي اسمه طرق تدريس الرياضيات ومناهج مسببه لي رعب ولله .وتعالي وين هذي جامعه انديانا في اي ولايه باالله والله يسهل لنا امورنا يارب
    صباحك فل ياحلوا
    جامعة انديانا هادي بولاية اسمها انديانا
    اي استفسار انا معاكم ولو عندكم بلاك بيري افضل لتواصل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.