الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل 7000 ريال تكفي للسفر؟

استفسار هل 7000 ريال تكفي للسفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحتي لك ,, دور لك سكن قبل ماتروح.

انا اول ماجيت بجي ع حسابي الخاص تواصلت مع عائلة امريكية وطلعت علي ب650$ , ففكرت فيها قلت 650$ لمدة شهر ,, وانا عزوبي !! حلو بدال مادفع 650 لمدة 7-8 ايام بفندق!

اتحمل هل شهر واذا ماعجبني الوضع اقدر اغير حتى لو بكسر العقد ب650$ ثانيه! ,, بالاخير انا الربحان.

عموماً براحتك, القرار لك, ولاكن نصيحة خذ لك سكن قبل ماتسافر وانت عزوبي تقدر تتحمل اي مكان ان شاءالله, واذا استقريت وتعودت ع المكان ولا عجبك السكن تنقل لسكن افضل.

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحتي لك ,, دور لك سكن قبل ماتروح.

انا اول ماجيت بجي ع حسابي الخاص تواصلت مع عائلة امريكية وطلعت علي ب650$ , ففكرت فيها قلت 650$ لمدة شهر ,, وانا عزوبي !! حلو بدال مادفع 650 لمدة 7-8 ايام بفندق!

اتحمل هل شهر واذا ماعجبني الوضع اقدر اغير حتى لو بكسر العقد ب650$ ثانيه! ,, بالاخير انا الربحان.

عموماً براحتك, القرار لك, ولاكن نصيحة خذ لك سكن قبل ماتسافر وانت عزوبي تقدر تتحمل اي مكان ان شاءالله, واذا استقريت وتعودت ع المكان ولا عجبك السكن تنقل لسكن افضل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    انا عارفة يا اخويا انه في نادي سعودي في مدينة هيوستن لكن إحنا بهنسفل هل يمكننا نتواصل معاهم ويساعدونا في حكاية السكن؟
    كل عام و انتم بخير و رمضان مبارك

اختي انا بنفس المدينه و ما تشيلوا هم ان شاء الله , متواصل مع كل السعودين هنا بحكم اني طالب بنفس جامعتكم
    بالنسبه للمبلغ ان شاء الله يكفي حتى لو تخذولكم شهر في الكونكشن او اربورس ( ولو حابين راح اتواصل معاهم و اشوف امكانيه الحصول على سكن بدون عقد طويل تبشروا ) و خلينا نقول تقريبا يكون حدود 700 تكون ان شاء الله الملحقيه صرفتلكم

اي استفسار حاضرين

الله يكتبلكم الخير و بنتظاركم
    اخوك سهيل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.