الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل 7000 ريال تكفي للسفر؟

استفسار هل 7000 ريال تكفي للسفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 26th, 2012, 10:51 AM

صبح الأنوار و الأزهار
    ابغى استفسر انا إللي قدرت اجمعه بعد تطليع الروح 7000 يال يعني تقريبا 1800 دولار هل تكفي بس نمشي حابنا فيها الأيام الأولى في امريكا لحد ما تصرف علينا الملحقية ؟ علما بإني في ولاية تكساس مدينة هانسفل غير متزوجة انا و مرافقي ولد اختي وبس
  2. تكفي بأذن الله بس ع طول اول ماتوصلين من اول يوم افتحي ملف بالملحقية
    بس هل حجزتوا فندق ولا لا؟؟؟
    1800 دولار؟؟؟
    يعني بتسكنين بحوالي 300-350 ريال باليوم ع حسب الفندق 3 ايام ع بال ماتزين امور سكنكم وبالنسبة للملحقية اتوقع ينزلون المكافئة بعد اسبوع ماني متأكد بس اخبرها ماتطول
    7 "
  3. انا بسان دييغو .. توهقت صدق هههههههههههههههههههههههههههههههه

لي خمس ايام الحين و صرفت اكثر من 3000 دولار

الويك اند تركت الفندق و توهقت الفنادق فل و السعر اررتفع اضطريت استاجر سياره و اخذتها مره وحدة مدة شهر كامل .. طلعت حوالي 1300 دولار .. و يوميا بفندق لحد م اخترت موتيل حلو و سكنت فيه

و ع فكرة انا على حسابي جيت انا و ابوي .. ولا معاي قبول جامعي حتى ..

دعواتكم تنفرج .. سلآم
    7 "
  4. دائما اقول عليك بالمشوره قبل كل شيء و في كل شيء

اذكر فيه موضوع في قسم الولايات الوسطى لاخت اسمها ام فيصل في نفس المدينه اتوقع راح تفيدك و تختصر عليك الشيء الكثير مثل اي فندق و اي سكن تاخذين وكم يكلفك

ابحثي عن موضوعها و تواصلي معها االله يجزاها خير .

و اذا كانت رحلتكم على هيوستن و من هيوستن لازم تاخذ تكسي تحتاج شوي تنسيق . لكن اقول ان شاء الله انه اخر محطه بالطائره هنسفيل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    صبح الأنوار و الأزهار
    ابغى استفسر انا إللي قدرت اجمعه بعد تطليع الروح 7000 يال يعني تقريبا 1800 دولار هل تكفي بس نمشي حابنا فيها الأيام الأولى في امريكا لحد ما تصرف علينا الملحقية ؟ علما بإني في ولاية تكساس مدينة هانسفل غير متزوجة انا و مرافقي ولد اختي وبس
    انشاء الله تكفي والولاية رخيصه نوعا ما لكن افضل شي تسويه انك تبحثي عن موتيل قريب من الجامعه عن طريق خرائط جوجل وتحددي عنوان الفندق بعدها تدخلي على موقع Apartments for Rent | An Apartment Finder & Guide for Rentals - ForRent.com تشوفيلك سكن قريب من الجامعه وبهذي الطريقه تحافظي على فلوسك

لو ما تعرفي تستعملي خرائط جوجل وبنزلك صور توضيحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.