الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا التفاعل معي (املي فيكم)

استفسار ارجوا التفاعل معي (املي فيكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سجداتي سر سعادتي
    سجداتي سر سعادتي

مبتعث جديد New Member

سجداتي سر سعادتي الولايات المتحدة الأمريكية

سجداتي سر سعادتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة كنت
    • كنت
    • طب
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 11:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتم انا طرحت موضوعي بخصوص بكالوريس الطب في امريكا وانتظرت نصائح او اي شئ يخص هالموضوع بس ماشفت اي تفاعل معي وانا جديده بالمنتدى
    الله يجزاكم الجنه انا محتاره ابغى ادرس بكالوريس طب بامريكا ابغى كل شئ عن هالموضوع من حيث ( عدد السنوات بالضبط -سعر الدراسه للمستوى -سنه اللغه-الاربع السنوات التحضيريه -قبول بكليه الطب ....الخ) وكل شئ عن الدراسه هناك وخصوصا بجامعه كنت بولايه اوهايو بامريكا .
    بليز الله يخليكم انا في حيره من امري واهلي ينتظرون قراري عشان السفر حيكون مع اختي واخوي في 9/27 برمضان . واللي جرب الدراسه هناك يقلي او عنده احد درس هناك يفيدني.
    وشكرا لكل واحد يفيدني ولو بمعلومه او نصيحه .
    جزيتم خيرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اسف على التاخير بس يالغاليه الطب في امريكا يختلف نهائين من عندنا المده 6 او 7 سنين وبعدين تخرجين طب عام واذا انت حابه تخصصين عاد كم سنه ماعندي خلفيه بس الطب عندهم حلو .. واذا انتي حابه الشي هذا تمشين فيه مثل الحلاوه الله يوفقك ويسر امرك ويفتحها في وجهك يارب .... اتمنا اني عطيتك المعلومه الكافيه .... Greetings
    7 "
  3. هلا بك اختي
    بالنسبه للطب فاعتقد قبوله شوي مو سهل ولكن بالنسبه للتخصصات النانيه كا تمريض اشعه اقدر افيدك فيها والدراسه وبالنسبه للجامعه المذكوره فلا يوجد لدي اي معلومات ولكن استطيع افادتك عن جامعات اخري
    اي استفسار انا موجود تحياتي
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه اخواني الله لايحرمنا منكم ولا من افاداتكم ماقصرتم فديتكم يعني تنصحوني اسافر بالعلم اني درست سنه تحضيري هنا بالسعوديه ومعدلي 3.65 مادري حلو بس انا ماكنت مجتهده يعني لو اجتهد ينفع اسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.