الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم ...... لأهل الخبرة في أمريكا .... فضلا لا أمرا ارجوا دخول الموضوع

سؤال مهم ...... لأهل الخبرة في أمريكا .... فضلا لا أمرا ارجوا دخول الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم \ مساءكم بالخيرات

ياجماعة الخير انا قصتي قصة كل ماحسيت انها هانت طلع لي شي رجعني من البداية وأخرها ماصدقت من جامعه جنوب الينوي يعطوني قبول مشروط بالابلايد لنقويستكس الا اتفاجأ بعدها ان الوزارة موقفينها !!!!!!!

السؤال الحين هل فيه امكانية بأي طريقة كانت ادرس بالجامعه هذي وهل اقدر فيما بعد انضم للبرنامج ؟؟؟ اذا فيه اي طريقة اتمنى تفيدوني رحم الله والديكم

اما اذا مافيه طريقة للانضمام للجامعه المذكورة اتمنى من لديه الخبره وبس يذكر لي جامعات امريكية تدرس الابلايد لنقويستكس بشرط

ان تكون مسجلة لدى الوزارة وغير موقفه

ان تعطي قبول مشرررررروط ولا تطلب اختبار الجي ار اي وقبولها ماياخذ فترة زمنية طويلة

ان لا تكون الجامعة ضعيفة او قوية يعني متوسطة

الف شكر لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اللي انا اشوفه بما أن عندك القبول .. وناوي تطلع على حسابك الخاص .. فعندك حلين ..

إما أنك تكمل باقي اجرائات الفيزا بالقبول اللي معك .. وتبحث عن قبول ثاني باحد الجامعات الموصى بها .. بحيث تقدم على الملحقيه بها .. وهذا يشمل أن البحث يشمل سواء كنت بالسعودية او امريكا .. فالاهم هنا أنك تجيب قبول من احد الجامعات الموصى بها حتى تقدر تقدم على الملحقيه ..

أو ...

إنك تحاول تجيب قبول ثاني من احد الجامعات الموصى بها وبعدها تكمل اجرائاتك ...

فا أنت عندك إمكانيه أنك تغير الجامعه حتى لو كنت في امريكا .. كل اللي عليك انك تجيب قبول ثاني من اي جامعه ثانيه ..

وايضا تقدر تحاول أنك تقدم على الملحقيه بالقبول الحالي .. فأنت ماتدري من الوقت اللي استلمت فيه القبول الى وقت التقديم ممكن أن الملحقيه ترجع تفتح الإلحاق في هالجامعه ..

هذا والله اعلم ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.