الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adil868
    عيون الفيروز ..!!!

ياحبني لك ياشيخ مع إني ما أعرفك

أحس إنك تدخل المنتدى وتطقطق على الردود وتضرب الباب

ياخي بصراحة لو تلاحظ في الموضوع هذا لوحدة لك رأيين متناقضين ...

كيف تجي هذي ... فهمني ياخي فهمني
    {فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور}

وش إللي ما أنت فاهمه وأفهمك ... ما نبغى كلام في الهواء فصل من فضلك ....!!

تحياتي ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    ايش رايك يقاعدوك قبل لا تشتغل ,, ونحنا ما طرحنا موضوع التميز انتا الي جاي تدخل في امور ما تعنيك ولا طالبنا بمليون دولار زي ما اتفضلت ,, ولو تبغا المساوة مع العوائل روح سجل في حضانه يمكن يقبلوك ,,
    المطالب واضحة ,,يدفعو للحضانه ويعملو ضمان مالي ,, والسكن نفس الحكايه وخلي المكافئه لا تزيد
    وظيفة مضمونه + نصف راتب + تقاعد ماشي + مكافأة شهرية + بدلات متنوعة + بعثه ثلاث واجهات بحرى + تأمين طبي خمس نجوم + تذاكر وفله وأخواتها ......
    ماشاء الله من غير حسد وبعدين يجى الواحد يتفلسف ومساكين وماعندنا وأطفالنا والآمريكان يقولون ومدري ويش وفي أمريكا وفي اليابان مدري ويش ..

فيه دولة في العالم تعطيكم هذا ......... إن كنت في نعمة فارعها فأن المعاصى تزيل النعم ...

تحياتي ,,,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    وظيفة مضمونه + نصف راتب + تقاعد ماشي + مكافأة شهرية + بدلات متنوعة + بعثه ثلاث واجهات بحرى + تأمين طبي خمس نجوم + تذاكر وفله وأخواتها ......
    ماشاء الله من غير حسد وبعدين يجى الواحد يتفلسف ومساكين وماعندنا وأطفالنا والآمريكان يقولون ومدري ويش وفي أمريكا وفي اليابان مدري ويش ..

فيه دولة في العالم تعطيكم هذا ......... إن كنت في نعمة فارعها فأن المعاصى تزيل النعم ...

تحياتي ,,,

الحمد لله على كل حال ونحنا افضل من غيرنا بكثيييير ,, لمن تجي تقول دول الخليج بتعطي المبتعث مكافئة وقدرها يقولك هذا شأنهم الخاص ونحنا لنا شؤوننا ,, ما يهمني الدول تعطي ولا تاخد ,, نحنا لنا بالي يخصنا ,, وبعدين انتا فين تقرأ ,, انا لا جبت طاري امريكان ولا يابنين ,, بتكلم عن همومنا ومشاكلنا ,, تروح تجبلي سيرة اليابان وامريكا ,, وبنسبة للكلمة الاخيرة جزاك الله خيرا عليها ,, انشاء الله عملا لا قولا ,, وكل يرى الناس بعين طبعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    الحمد لله على كل حال ونحنا افضل من غيرنا بكثيييير ,, لمن تجي تقول دول الخليج بتعطي المبتعث مكافئة وقدرها يقولك هذا شأنهم الخاص ونحنا لنا شؤوننا ,, ما يهمني الدول تعطي ولا تاخد ,, نحنا لنا بالي يخصنا ,, وبعدين انتا فين تقرأ ,, انا لا جبت طاري امريكان ولا يابنين ,, بتكلم عن همومنا ومشاكلنا ,, تروح تجبلي سيرة اليابان وامريكا ,, وبنسبة للكلمة الاخيرة جزاك الله خيرا عليها ,, انشاء الله عملا لا قولا ,, وكل يرى الناس بعين طبعة
    أنا أتكلم عربي ..... وأقول مافيه دولة في العالم تعطى مثل هذا ......
    لا خليجية ولا شرقية ولا غربية روح راجع شروط الابتعاث عندهم لا توقف عند المبلغ المادي اللي يصرف للمبتعث فقط خذ الموضوع من جميع الجوانب وقارن وشوف وعلى عينك ياتاجر

تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    أنا أتكلم عربي ..... وأقول مافيه دولة في العالم تعطى مثل هذا ......
    لا خليجية ولا شرقية ولا غربية روح راجع شروط الابتعاث عندهم لا توقف عند المبلغ المادي اللي يصرف للمبتعث فقط خذ الموضوع من جميع الجوانب وقارن وشوف وعلى عينك ياتاجر

تحياتي ,,,
    يا ولدي انتا معاك حاله نفسيه وماتفهم العربي عشان تكتب عربي ,, انا اقولك الي يصير في الدول الثانيه هذا شي ما يخصنا ما ادري فهمت ولالا ,, وما عقبت على هذا الكلام ,, انتا تقولي يابان وامريكا ,, من جاب سيرتهم ,,
    الله يهديك
    7 "

6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    يا ولدي انتا معاك حاله نفسيه وماتفهم العربي عشان تكتب عربي ,, انا اقولك الي يصير في الدول الثانيه هذا شي ما يخصنا ما ادري فهمت ولالا ,, وما عقبت على هذا الكلام ,, انتا تقولي يابان وامريكا ,, من جاب سيرتهم ,,
    الله يهديك
    ما عندك مشكلة قول أي شيء ..... المطلوب ياحبيبي

الناس إللي ما عندهم أي دخل آخر غير المكافأة إللي يستلموها عزابية عوائل ذكور ونساء شباب وبنات .... يزودهم ميتين أو ثلاث مئة دولا بس

وأكيد الباقين راح تشملهم الزيادة ويكون وضعهم أفضل بكثير من الوضع الحالي على قول المثل زيادة الخير خيرين ... وفي نفس الوقت الغلابة يتنفسوا شويه

صعبة تفهموا هذي .... أعيد الشرح ...!!

يعني ما يصير كل ماجاء موضع الزيادة ينط لي كم واحد أو كم وحدة وتقول أطفالنا والحضانه .... إلى آخر الموال ولا حضانتي ولا حضانتك

قلت من أول رد هذا الطريق كان إجتهاد غير موفق وخاطىء إللي هو فكرة "الحضانة وماأدراك ما الحضانه " .... وكان يخدم فئة مخصوصة من المبتعثين
    ويفتح باب كبير للتلاعب والاحتيال والحل الصحيح للجميع هو ما جاء أخيراً من دراسة اللجنة الرباعية لتعديل سعر الصرف للمبتعثين بالخارج وهي من صلاحية وزارة الخارجية وهذا الطريق الصحيح .

تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز

ما عندك مشكلة قول أي شيء ..... المطلوب ياحبيبي

الناس إللي ما عندهم أي دخل آخر غير المكافأة إللي يستلموها عزابية عوائل ذكور ونساء شباب وبنات .... يزودهم ميتين أو ثلاث مئة دولا بس

وأكيد الباقين راح تشملهم الزيادة ويكون وضعهم أفضل بكثير من الوضع الحالي على قول المثل زيادة الخير خيرين ... وفي نفس الوقت الغلابة يتنفسوا شويه

صعبة تفهموا هذي .... أعيد الشرح ...!!

يعني ما يصير كل ماجاء موضع الزيادة ينط لي كم واحد أو كم وحدة وتقول أطفالنا والحضانه .... إلى آخر الموال ولا حضانتي ولا حضانتك

قلت من أول رد هذا الطريق كان إجتهاد غير موفق وخاطىء إللي هو فكرة "الحضانة وماأدراك ما الحضانه " .... وكان يخدم فئة مخصوصة من المبتعثين
    ويفتح باب كبير للتلاعب والاحتيال والحل الصحيح للجميع هو ما جاء أخيراً من دراسة اللجنة الرباعية لتعديل سعر الصرف للمبتعثين بالخارج وهي من صلاحية وزارة الخارجية وهذا الطريق الصحيح .

تحياتي ,,,
    والله يا اخي اذا كان اسلوبك من البدايه كذا ما كانت طالت الردود لهذا الحد ,, كلامك فيه خير ,, اسلوبك يعكس عكس ما تقول ,, انتا تقول زيده 200 ,, 300 دولار الكل ينتفع ,, نحنا نقول لو يشيلو السكن والحضانه اريح ,, يعني العزوبي والمتزوج بيسكن في سكن ,, اكيد ما حيسكن في الشارع ,, لو شالو عنك تقدر تعيش وانتا مرتاح ,, وطالبنا تكون الحضانه نفس الشي ,, عشان لا يصير تلاعب قلنا ماتبغا فلوس ,, سوي ضمان مالي وفكنا ولا نقص المكافئه كمان لا تزعلو ,, لكن زي ما تشوفو دراسه ورا دراسه ,, انا اقولك شي ,, يقولك العيسى عمل دراسه ,, وبعد الدراسه قرر زيادة مكافئة الطفل الى 500 ,, انا ما يهمني المبلغ انا الي يهمني الدراسه ,, بالعقل فين عمل الدراسه عشان يقرر هذا المبلغ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    والله يا اخي اذا كان اسلوبك من البدايه كذا ما كانت طالت الردود لهذا الحد ,, كلامك فيه خير ,, اسلوبك يعكس عكس ما تقول ,, انتا تقول زيده 200 ,, 300 دولار الكل ينتفع ,, نحنا نقول لو يشيلو السكن والحضانه اريح ,, يعني العزوبي والمتزوج بيسكن في سكن ,, اكيد ما حيسكن في الشارع ,, لو شالو عنك تقدر تعيش وانتا مرتاح ,, وطالبنا تكون الحضانه نفس الشي ,, عشان لا يصير تلاعب قلنا ماتبغا فلوس ,, سوي ضمان مالي وفكنا ولا نقص المكافئه كمان لا تزعلو ,, لكن زي ما تشوفو دراسه ورا دراسه ,, انا اقولك شي ,, يقولك العيسى عمل دراسه ,, وبعد الدراسه قرر زيادة مكافئة الطفل الى 500 ,, انا ما يهمني المبلغ انا الي يهمني الدراسه ,, بالعقل فين عمل الدراسه عشان يقرر هذا المبلغ
    لازم من الفلفل والكمون ....هههههه

على العموم للمصلحة العامة ولمصلحة الجميع بدون أستشناء ننسى موضوع الحضانات وموضوع الضمانات المالية لانها ببساطة شديدة طريق شائك وملىء بالعقبات .... الحل السهل والممكن التطبيق في القريب العاجل إن شاء الله تعالى
    هو رفع مكافآت المبتعثين ومتابعة سعر الصرف ومراجعته بشكل دوري ولو كل سنتين هذا طيب وتحديد نسبة لزيادة مكافآة طلاب أمريكا مقارنة بسعر الصرف في الدول المجاورة لها حيث أن سعر لصرف للدولار بالنسبة للريال ثابت .

واتنمى من الجميع دعم هذا التوجه وبلاش ندخل في مجادلات عقيمة لا تسمن ولا تغنى من جوع ولا تحل مشكلة
    تحياتي ,,,
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.