الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,,
    ما كنت متوقع ولا واحد في المية ان القرار يترفض ,,, يعني ايش تسوي نحط اطفالنا في بيوت ناس ما نعرفهم ,,, ونحنا كل شويه نشوف اعلان عن طفل مخطوف ,,, دامهم ما يبغو يصرفو على طالب العلم ليش يبتعثو من الاساس ,, ولمن تتكلم ووتطالب يقولك امريكا غسلت دماغك وانتا متشدق وانتا وانت ......... الى اخره ,, ملاين بتصرف على ملاعب كرة القدم ,,, ملاين تصرف على مشاريع السيول في مكة وفي النهاية يركبلك مواصير ويقولك هذي عبارة ,,, وهذا بياكل وهذا بيسرق ,, وبرضك ما شبعو ,, تجي بكل بساطه ترفض ,, يا اخي لا توافق عشان الطلاب ,, وافق عشان الاطفال احباب الرحمن ,, خلو في قلوبكم رحمه .
    7 "
  2. حرام عليهم والله غالية الحضانات ياناس انا لقيت لبنتي حضانة مهلوكه بمعنى الكلمة غرفة لتحت السنتين وغرفة للي فوق سنتين ومستواها اعطيها نجمه وحده وفوق هذا كله شهريا 720$ هذي ارخص وحده ومكافأة الطفلة اقل من 300$ فهموني ياناس كيف نحلها
    7 "
  3. لا يصح إلا الصحيح ..... وكان إجتهاد غير موفق حين تم الرفع والتركيز فقط على حضانات الأطفال .... كان المفترض من السابق دراسة شؤون المبتعث من جميع النواحي ولا يقتصر الأمر على فئة محددة من المبتعثين
    لقد تم أهدار الوقت والجهد في إجتهاد خاطىء

نسأل الله لهم أجر الآجتهاد الخاطىء ..

تحياتي ,,,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    حرام عليهم والله غالية الحضانات ياناس انا لقيت لبنتي حضانة مهلوكه بمعنى الكلمة غرفة لتحت السنتين وغرفة للي فوق سنتين ومستواها اعطيها نجمه وحده وفوق هذا كله شهريا 720$ هذي ارخص وحده ومكافأة الطفلة اقل من 300$ فهموني ياناس كيف نحلها
    حطي 200 من عندك و200 من زوجك وتنحل المشكلة ..

تحياتي ,,,
    7 "
  4. بكل صراحه انا ما تحمست ابدا ابدا لموضوع الزياده ولا فكرت فيها ولا اشغلت بالي فيها ، لاني عرفت انها مستحيله في ظل وجود العساف ، حتى خبر زيادة الطلاب المبتعثين للدول الغاليه سيصبح شي مستحيل وفقاعة صابون تايد .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,,
    ما كنت متوقع ولا واحد في المية ان القرار يترفض ,,, يعني ايش تسوي نحط اطفالنا في بيوت ناس ما نعرفهم ,,, ونحنا كل شويه نشوف اعلان عن طفل مخطوف ,,, دامهم ما يبغو يصرفو على طالب العلم ليش يبتعثو من الاساس ,, ولمن تتكلم ووتطالب يقولك امريكا غسلت دماغك وانتا متشدق وانتا وانت ......... الى اخره ,, ملاين بتصرف على ملاعب كرة القدم ,,, ملاين تصرف على مشاريع السيول في مكة وفي النهاية يركبلك مواصير ويقولك هذي عبارة ,,, وهذا بياكل وهذا بيسرق ,, وبرضك ما شبعو ,, تجي بكل بساطه ترفض ,, يا اخي لا توافق عشان الطلاب ,, وافق عشان الاطفال احباب الرحمن ,, خلو في قلوبكم رحمه .
    راح يقلون لك احنا نعطيك راتب 1847 دولار شهريا + تامبن شهري بــ 600 دلار + ونسدد حساب المعهد او الجامعة تقريبا 2000 دولار + نعطيك راتب لزوجتك 900 دولار + نعطيك لولدك راتب 216 دولار + تذاكر سفر سنويه ، وسفرانك امريكا الا ولا عمرك تحلم تسافر لها في حياتك = وكمان مو عاجبك يا اخي اذا ما تقدر تدرس ومعاك طفل لا تخلف ولا تتزوج حتى تخلص دراستك ما احد ضربك علي يدك تجلس تخلف وتبغي الدوله تصرف على بزرانك ( روح ادفع يا اخي من جيبك ) مقولة وزير الزراعة ( روح اشتر يا اخي تبي الحكومه تصرف عليك ) ، وثاني شي احنا مو ملزموين في اطفالك نحضنهم وندفع لهم , هذا وللأسف راح يكون رد وزير الماليه لك ، لان الوزراء اراهئم نحو المواطن الذي يبحث عن حقه هكذا ، يقفلون الباب في وجهه .
    فلا تحزن ان الله معنا ،،،،

7 "
  6. اذا الخبر صحيح ومؤكد لابد يقنعوننا بسبب مقنع... انا بصراحه عزابي

لكن ماني نذل مثل غيري انا احب الخير للباقين بصراحه ضروري الحضانات .. للي معهم اطفال
    واذا ظهر السبب من السعوديه ليس من الملحقيه فلا يلام عليه لا العيسى ولا وزيرالتعليم العالي... ويجب وضع اللوم على من وقف القرار ورفضه..
    7 "
  7. السلام عليكم
    والله انا لي نظره ما ادري وش اسميها ولكن ...
    خلاصة السالفه حنا في خير ونعمه ويبدوا ان بعض المبتعثين مدلعين زياده عن اللازم
    انا في ولاية تكساس
    اجلس مع المبتعث معاه سياره وساكن في سكن قرابة الالف دولار ولما اساله
    المكافاه تكفيك يقول الحمد لله
    ولما اسالهم واقول فيه ناس تشتكي قال على حسب تصرفك وتصريفك
    يا اخوان انا عندي اطفال
    والحمد لله المكافاه مكفيتني ومعيشتني
    وحتى ولو انزنقت فلا ننكر كل شي مقدم لنا من خادم الحرمين
    من تامين طبي ومن مصاريف التذاكر ومن مصاريف المعهد
    اسالوا االطلاب الي معاكم وش تسوي لهم دولهم
    بعض الدول تبتعث الطالب ثلاثه اشهر فقط
    ما فيه دوله ترفه المبتعث من كل النواحي الا السعوديه والامارات
    انا كنت اتمنى تاتي الموافقه ولكن الحمد لله على كل حال
    مو يعني اني ماني بمحتاجها
    ولكن في نفس الوقت مو يعني اذا ماجات خلاص بدخل عالم الفقر
    صرفوا اموركم بما يرضي الله وما يرضي العقل والضمير
    انا على شان اشتري اغراض البيت اخر الشهر
    اشتري من ولمارت مثلاً الي ارخض من الـ HEB
    والعكس
    يعني نص الاغراض من هنا ونصها من هنا على حسب السعر الاقل
    ولو كان بدولار

اسال الله لكم التوفيق وكما احترمت وجهة نظرك احترم وجهة نظري
    7 "
  8. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

انا مو متزوج ولا انا عندي عيال لكن اقووووووووووووول للي فوقي ابراهيم سعيد لااااااااااااااااااااا يكثر،،،، لو كان عندك ولد وحضانه ما قلت هالكلام

وبعدين نحنا دوله غنيه جدا ليش ما نتدلع ونعيش مبسوطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيه امواااااااال طائله مو عارفه وين تروح ،،،، لو انها جالسه تستثمر في مشاريع ومصانع للبلد كان الواحد قال اوكيه زينا زي الطلبه اليابانيين
    لكن اموال مو عارفه وين تروح ،،،، يعني نضيق ع المبتعثين من ناحية المصاريف علشان مليارات تروح للاردن والمغرب ولبنان؟؟؟؟
    لا والله خلي المليارات هذه يستفيد منها الشعب ويتدلعو

ياخي بعض الناس يجيبون المغص تحسهم دافعين من جيب ابوهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم سعيد
    السلام عليكم
    والله انا لي نظره ما ادري وش اسميها ولكن ...
    خلاصة السالفه حنا في خير ونعمه ويبدوا ان بعض المبتعثين مدلعين زياده عن اللازم
    انا في ولاية تكساس
    اجلس مع المبتعث معاه سياره وساكن في سكن قرابة الالف دولار ولما اساله
    المكافاه تكفيك يقول الحمد لله
    ولما اسالهم واقول فيه ناس تشتكي قال على حسب تصرفك وتصريفك
    يا اخوان انا عندي اطفال
    والحمد لله المكافاه مكفيتني ومعيشتني
    وحتى ولو انزنقت فلا ننكر كل شي مقدم لنا من خادم الحرمين
    من تامين طبي ومن مصاريف التذاكر ومن مصاريف المعهد
    اسالوا االطلاب الي معاكم وش تسوي لهم دولهم
    بعض الدول تبتعث الطالب ثلاثه اشهر فقط
    ما فيه دوله ترفه المبتعث من كل النواحي الا السعوديه والامارات
    انا كنت اتمنى تاتي الموافقه ولكن الحمد لله على كل حال
    مو يعني اني ماني بمحتاجها
    ولكن في نفس الوقت مو يعني اذا ماجات خلاص بدخل عالم الفقر
    صرفوا اموركم بما يرضي الله وما يرضي العقل والضمير
    انا على شان اشتري اغراض البيت اخر الشهر
    اشتري من ولمارت مثلاً الي ارخض من الـ HEB
    والعكس
    يعني نص الاغراض من هنا ونصها من هنا على حسب السعر الاقل
    ولو كان بدولار

اسال الله لكم التوفيق وكما احترمت وجهة نظرك احترم وجهة نظري
    وجهة نظرك على ايش مبنية ,, انتا تحسب القبولات في امريكا للماجستير تجي بالساهل ,,, الجيمات ولا التوفل سهل الواحد يجيبها ,, مشاء الله في السعوديه سته سنوات ندرس انجليزي ما اتعلمنا شي من قواعدها ,, وغير اشتراطات جهت الابتعاث ,, تجبلهم قبول من جامعه موجوده ومعتمده ,, وبكل بجاحة رئيس القسم يقولك انا لا اراها مناسبه غير الجامعه لمن نلقا قبول في ولاية غاليه ونحكر نفسنا 5 اشخاص في غرفة وصالة هذا يسمى ترفيه ,, قالولك كل المبتعثين جاين على تخصص تربية خاصه اي جامعه والسلام ,, انتا تحسب المعيد مثل الي على برنامج الملك ,, همه الوحيد كيف يترفه ,, مستقبله ووظيفته وحياته كلها في البعثه ,, اذا انتا ما يمهمك عيالك ولا يحرق دمك تشوف ابنك في بيت قذر ,, ومكان غير مصرح فيه ,, وفي الاخبار كل يوم نشوف طفل مخطوف ,, نحنا يهمنا نشوف اطفالنا مرتاحين ,, ولا نقدر نرميهم هنا ولا هنا ,, اذا ما كنت اب لا تجي وتتفلسف على راسنا هيه مهي ناقصة وجهة نظرك ,, المكافئه كلها3650 دولار ,, شقة غرفة واحده 1200 ,, غير كهربا + مويه + نت + جوال ,, لوبدي احط اطفالي في حضانه اقل من متوسطه بعدفع 4000 دولار ,, وتقولي ولمارت وغير ولمارات ,, مين قالك ان المشكله في الاكل ولا الاغراض ,, كل المشكله في السكن وفي الحضانه ,, ومية الف مره قلنا ما نبغا فلوس يعملو زي المعاهد ضمان مالي وخلاص وينقصو حق الطفل موافقين عن امنا ما طلعنا ولا تمشينا
    7 "
  10. المدعو ابراهيم سعيد سلمت يمناك الطيبه انت خير من يمثل هذه البلد وانشالله راتبك يكفيك وعلى قولك نحمد ربنا
    حتى تصدق فيه ناس يجيهم القبول غصب عنهم في كالفروينا او في نيورك وتلقاه ساكن ب 2000 دولار على القليل والحضانه ب 1500 على الاقل والمواصلات والاكل .... الخ
    يعني المجمل يمكن يطلع عليه الحسبه ب 5000 دولار وخير ياطير 5000 دولار يشحذ يسرق ينهبل يفحط يسوي شي بس اهم شي يحمد ربه
    او ابي نصيحه يشتغلون للمبتعثين انهم يشتغلون شغله احتياطيه مثل الاخ ابراهيم ياخذ عليها مبلغ مقطوع يعني شغله تبع الحكومه وتكون سريه واهم شي التطبيل الزايد عفوا قصدي الثناء الزايد
    وبعدين العساف ماقصر ليش يوافق
    اذا عياله برا ياخذون اضعاف اللي ناخذه والسكن بالمجان وكل شي بالمجان وش تبون انتم اهم شي عياله واللي مافيه خير لاهل مافيه خير للناس
    تصدقون اعرف واحد ابوه يشتغل في وزاره الماليه وساكن ب 4000 دولار ويقول السكن غالي مسكين والله اني ارحمهم كل اللي اقدر اقوله له تحمل راتبك اللي مايتجازو 10000 دولار
    وحنا بخير والعالم كله بخير وراتب الطفل 270 دولار مع انها اقل من راتب الشغاله بس ممكن انك توفر منها وتشتري لك بيت اذا خصلت بعثتك
    اااااااااااااااا ه ه ه ه ه ه كم هم سعيدين منهم في شاكلت ابرهيم واخر اسمه سعيد
    وعلى فكره انا حاط ورقه على باب شقتي معلقها بدبوووووووووووووووووووووووووووووووووووس وكاتب عليها كم انا سعيد باني مبتعث
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.