الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

وزارة الماليه ترفض بدل حضانة اطفال المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15

الشرح لجميع الاعضاء العرب: الاموال الطائله اسم مؤنث باللغة العربيه ،،،، يعني الفعل يستخدم مؤنث مثل مو عارفه - جالسه وهي تعود على ( الاموال الطائله)

الشرح لأبراهيم سعيد

صديق!!! انا لمن في كلام ( مو عارفه ) انا مافي كلام عن انا ،،،، انا فيه كلام عن ( الاموال الطائله) ،،، نفر كله عربي كلام ( اموال طائله ) مؤنث ، سيم سيم حرمه ، فيه معلوم ولا مافيه؟؟؟

اجل انا مبتعث ولا اعرف اكتب كلمتين فوق بعض ؟؟؟؟ ههههههههه

ما اقول الا الله يسامح اللي اعطاك شهادة في المحاسبه

مره ثانيه دقق بالكلام قبل ما تعلق وتفشل نفسك

بالتوفيق

هههههههههههههههههههههههه

ينظر لاخطاءك,, ولاينظر لاخطاءه الاخ يسميك رايد!!
    7 "
  2. بحسبه بسيطه للي يقول العوائل يبغوا كاش
    مكافئه الطفل 300 دولار وانا كأم بنتي تصرف هذي 300 بالحليب والحفايظ واكل الاطفال والله حتى الملابس ماتكفي
    الي يجهل بسعر الحليب يروح لأقرب تارقت ويشوف السعر
    اوكي 300 مصروف اكل بنتي وحفايظها
    تتوقعوا لحضانه من وين ادفعها !
    ادفعها من نفس الراتب الي يستلمه العزابي يعني الي عينهم ضيقه مايفهوا هذي الحسبه البسيطه
    والي يجهل بأسعار الحضانات تقريبا نقدر نقول سعر الحضانه نفس سعر ايجار الشقه
    يعني احنا ببساطه ندفع الاجار مرتين من مكافئاتنا
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    الحمدلله بس انهم قالوا رفض تعبت نفسيتي وانا استنى الجواب لاني طفشت من النق ومبروك دتكم زياده وبتجيكم زياده وربي الي يخلقني من قبل لااسافر وهم يقولون لي بتجي الزياده
    7 "
  3. ياشين الطمع .. والله لو تعطيكم الدوله 10000 دولار ماشبعتوا ..
    تبون رواتب وانتوا عاطلين وتبون رواتب لعيالكم وتبون وتبون .. استغفر الله بس
    وبعدين محد قالك تفرخ عيال .. كل سنه واحد جديد بدون ماتحسب حساب مصاريفه .. بعض الناس خساره فيه البعثه
    7 "
  4. حين يجعل الانسان نفسه محورا وتدور الامور حوله قد يشعر بنشوة القوه
    والتربع على عرش الهيمنه
    ولكن هذه الملذات تخذل صاحبها كما يخذل النفَسُ الكافر في تقريبه من موت يلحقه نار السعير!
    لن يكن هناك مسؤولا يعطي حين يتوقف الناس عن العطاء لانه هذا المسؤول لابد ان يكون من اناس نادرون انمحو في محور الله جل وعلان
    ادرون لن تروهم الا حين تكون هناك دولة اسلام بحق!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    ياشين الطمع .. والله لو تعطيكم الدوله 10000 دولار ماشبعتوا ..
    تبون رواتب وانتوا عاطلين وتبون رواتب لعيالكم وتبون وتبون .. استغفر الله بس
    وبعدين محد قالك تفرخ عيال .. كل سنه واحد جديد بدون ماتحسب حساب مصاريفه .. بعض الناس خساره فيه البعثه
    اولا خلينا اعطيك معلومه عن العاطلين , الوظائف متوفره والحمد لله لكن , في القطاع الخاص ,, مثلا حارس امنن , معقب ,, مندوب ,, عامل ,, كلها وظائف شريفه ,, الغير شريف الراتب ,, 1500 اريال واذا مره زاد 2500 ومو كل شهر تستلم الراتب ,,

تقول نبغا رواتب لعيالنا ,, نعم الدولة مسوؤلة عن مواطنيها سواء كانو في الداخل او الخارج
    تقول ليش تفرخ ,, انا انسان مؤمن بالله عز وجل ,, وعندي يقين المولد يجي ورزقه معه ,, ولسه ما صرت متخلف عشان اترك كتابي وسنتي ,, واحدد نسل
    انا قابلت كثير من السعودين وطبعي احب اتعرف على البشر بصراحه وكل صراحه عرفت ان هذا الشعب عظيم ,, في الغربه لقيتهم خير ,, يوجد البعض منهم امثالك طبعا حرام فيه البعثه ,, اقولك ليه

استقبلت واحد من المطار سعودي ,, ولمن وصلنا قالي شوفلي مكان بعيد عن السعودين ,, صراحه ما ودي اختلط فيهم ,, قلت طيب انا الي استقبلتك سعودي ما ودك تختلط بالهمج السعودين انزل من السياره دبر عمرك مع الامريكان المتدقمين ,,
    طبعا انتا سويت مثله قال ليش تفرخو,, قبل لا تتكلم كن على يقين لا انتا ولا الي يتشددلك يصرف على عيالنا ولمن تصيررجال وتعرف تدبر امورك تعال اتكلم عن العيال ,, كل اب في امريكا رجل ومع المكافئه الضعيفه عرف كيف صرف نفسه ,, ولا يحتاج امث
    7 "
  6. وتستمر الردود التي لاتنظر الا لمصالحها اما نظرته لاخوانه المسلمين من المتزوجين واللي لديهم اطفال مايهمه
    ووكانه يقول انا انا ومن بعدي الطوفان!! للاسف مارح نفلح اذا هذه قلوبنا حقوده على الاخرين!!

اعيد واكرر انا لست متزوج ... لكن انا مسلم واعرف انه في ناس مضطرين وارحمهم وظروفهم صعبه.. وياليت اللي مايفكرون يشغلون عقولهم

بكره لو جاك ولد وانت بالبعثه .. والله لايقوله ولدك مريض او فيه حساسيه ويحتاج لحليب خاص وشوف كيف تجيبه وشوف كم المبلغ اللي تجيبه!!
    هذه غير العلاج ترى الملحقيه وتامينهم الخايسه كله نصب.. انا معي سخونه رحت تعالجت اكتشفت المستشفى معطيني ورقه يقولي سدد 156 بسبب انه الملحقيه ماتدفع اكثر من 400 دولار!!

طيب وش ذنبي انا وين اتعالج!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    اولا خلينا اعطيك معلومه عن العاطلين , الوظائف متوفره والحمد لله لكن , في القطاع الخاص ,, مثلا حارس امنن , معقب ,, مندوب ,, عامل ,, كلها وظائف شريفه ,, الغير شريف الراتب ,, 1500 اريال واذا مره زاد 2500 ومو كل شهر تستلم الراتب ,,

تقول نبغا رواتب لعيالنا ,, نعم الدولة مسوؤلة عن مواطنيها سواء كانو في الداخل او الخارج
    تقول ليش تفرخ ,, انا انسان مؤمن بالله عز وجل ,, وعندي يقين المولد يجي ورزقه معه ,, ولسه ما صرت متخلف عشان اترك كتابي وسنتي ,, واحدد نسل
    انا قابلت كثير من السعودين وطبعي احب اتعرف على البشر بصراحه وكل صراحه عرفت ان هذا الشعب عظيم ,, في الغربه لقيتهم خير ,, يوجد البعض منهم امثالك طبعا حرام فيه البعثه ,, اقولك ليه

استقبلت واحد من المطار سعودي ,, ولمن وصلنا قالي شوفلي مكان بعيد عن السعودين ,, صراحه ما ودي اختلط فيهم ,, قلت طيب انا الي استقبلتك سعودي ما ودك تختلط بالهمج السعودين انزل من السياره دبر عمرك مع الامريكان المتدقمين ,,
    طبعا انتا سويت مثله قال ليش تفرخو,, قبل لا تتكلم كن على يقين لا انتا ولا الي يتشددلك يصرف على عيالنا ولمن تصيررجال وتعرف تدبر امورك تعال اتكلم عن العيال ,, كل اب في امريكا رجل ومع المكافئه الضعيفه عرف كيف صرف نفسه ,, ولا يحتاج امث
    فيه سعوديين يبيضون الوجه .. طالعين عشان الدراسه وعددهم قليل للاسف .. واتمنى هالعدد يزيد ..
    تحسبني راضي عن كل شي صاير بالسعوديه .. انا ماني راضي عن الرواتب المتدنيه بالقطاع الخاص وماني راضي عن السيول اللي مالها تصريف ..الخ
    لكن انها توصل ان كل شي لازم تسويه الحكومه ..تصدق قبل يوم شايف مقاله لواحد غبي يقول ليه السعوديه ماتوزع الميزانيه على الشعب .. وقعد يسوي عمليات رياضيه لين
    توصّل ان كل فرد راح يطلع له 37 الف بنهاية كل سنه .. يقول لييه ماتعطونا اياها!!! شفت بعد كذا غباء ..
    فيه ناس رايحين امريكا وهم ماببالهم دراسه .. بس يبون الراتب .. يدورون ارخص ولايه واسهل جامعه ويتزوج ويجيب عيال بس عشان الزياده اللي راح تجيه

لو اسوي احصائيه واسال كل فرد سعودي .. لو الحكومه تحطك باقوى جامعه وتوفر لك السكن والماكل والمشرب .. وتعطيك 400 دولار حقة ترفيه .. راح تبتعث ولالا؟
    متأكد ان 80% من المبتعثين ماراح يطلعون وراح يفضلون السعوديه!!
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.