الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص السجل الاكاديمي

مساعدة بخصوص السجل الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=رصيف الشمس;1061941309]هل عملتي معادلة لشهادتك في إحدى المراكز المعتمدة بأمريكا؟؟؟

في انتظار إجابتك حفظك الله..[/QUO
    TE]لا اخي الكريم ما عادلتها هنا بس ارجمتها في مكتب السالم في الرياض ،النلحقيه لو حطوا النسخ في ظرف وختموها مايعتبر رسمي؟؟شكرا لتعاونكن ملكم

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش كتبت من الجوال وصار لخبطة في الحروف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    شكرا لتعاونكم
    انا ارسلت لجامعة فردونيا اللي اعطيتني الله يوفقك
    والحمدلله شفت ملفي على الموقع مكتمل بس عند السجل الاكاديمي مكتوبrecieved (not official
    مدري بيطلبوني الاصل؟؟
    بعدين ارسلت اخوي لجامعتي في السعوديه قالوا خليها ترسلنا الاصل اللي عندها بعدين نطلع لها واحد ثاني
    سامحني مفهمت قصدك لما قلت ارسله باسم ثاني ممكن توضح ؟وكمان لما تقول ليتها وقفت على هالنقطة؟
    شكرا لكم
    ما عليك يعطونك قبول بالسجل غير الرسمي، وبعدما يجيك القبول وكل شيء، يقولون لك أرسلي لنا سجل رسمي.
    بالنسبة للسجل الرسمي فيه شيء مهم وهو:

صحيح بعض الجامعات عندنا مو عارفين السالفة والجامعات تختلف في تعاطيها مع الموضوع
    فبعض الجامعات فعلاً تعطيك سجل رسمي وتأخذ عليه فلوس
    لكن بعض الجامعات تطلب منك تصور السجل الأكاديمي وهم يختمون لك على صفحاته بالختم الرسمي
    وبكذا يعتبر رسمي.

أنا خريج جامعة الإمام في البكلوريوس، ولما راسلت للدكتوراه كانوا يطلبون مني السجل الأكاديمي للبكلوريوس
    وكنت أصوره وأخلي قسم القبول يختمونه وأضعه في ظرف من ظروف الجامعة وأرسله للجامعات ويقبلون.

قضية الاسم:
    ببساطة: عندما ترسلين السجل الأكاديمي من الرياض مثلاً راح تحتاجين تكتبين اسم المرسل في البيانات على الظرف
    لا تروحين تكتبين أن المرسل (الواثقة بربي) لأنك كذا راح تكشفين نفسك أنك أنت اللي أرسلتيه مو الجامعة
    والصح أنك تكتبين أن المرسل الجامعة وتضعين أي اسم من راسك: Abdullah Mohammed مثلاً

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=واثقة بربي;1061941567]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    هل عملتي معادلة لشهادتك في إحدى المراكز المعتمدة بأمريكا؟؟؟

في انتظار إجابتك حفظك الله..[/QUO
    TE]لا اخي الكريم ما عادلتها هنا بس ارجمتها في مكتب السالم في الرياض ،النلحقيه لو حطوا النسخ في ظرف وختموها مايعتبر رسمي؟؟شكرا لتعاونكن ملكم

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش كتبت من الجوال وصار لخبطة في الحروف
    ما عليك الجامعة ما تطلب معادلة.
    7 "
  3. شكرا الله يوفقكم باحاول
    لئو سمحت اخي الكريم ابن بيت ال هليله طمني عندي انل في فردونيا ان شاء الله ،بس حبيت اسالك كيف معدلات زملاك اللي تقول جبته لهم قبول تيسول منه
    ابغى اطمن وكيف
    يبان انهم بدوا في الاجراءات اقدر اشوفها اون لاين؟؟
    7 "
  4. اعملي معادلة لشهادتك الحالية من شركة ECE ، وأرسلي لهم صورة مصدقة للوثيقة والسجل الأكاديمي (باللغتين العربية والانجليزية).
    بإمكانك استلام نتيجة المعادلة خلال أسبوع واحد فقط (بس لازم تدفعي مبلغ زيادة) ، وبعد الانتهاء من المعادلة اطلبي منهم إرسال نسخة إلى الجامعة المطلوبة (كل جامعة لها رقم خاص عندهم والنسخة بـ ١٠ دولار تقريباً).
    الطريقة هذه أبسط من مطاردة الجامعات في السعودية وأسرع من حيث الوقت.
    ربنا يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    شكرا الله يوفقكم باحاول
    لئو سمحت اخي الكريم ابن بيت ال هليله طمني عندي انل في فردونيا ان شاء الله ،بس حبيت اسالك كيف معدلات زملاك اللي تقول جبته لهم قبول تيسول منه
    ابغى اطمن وكيف
    يبان انهم بدوا في الاجراءات اقدر اشوفها اون لاين؟؟
    معدلاتهم: 3.24 + 3.70 تقريباً ما أتذكر بالضبط لكن حواليها.
    لكن عندهم خبرة تدريس واحد 18 سنة والثاني حوالي 13 سنة.
    وجايبين 6.0 في الآيلتس.

لما يقبلونك راح يجيك إيقونة في أسفل الصفحة:
    Decision Status: Available beginning/2012
    Your application decision is now available online

إذا أنت مستعجلة على القبول راسلي القسم وحاولي تضغطين عليهم لمعرفة قرارهم حول القبول بأسرع وقت.
    لكن لا تخافي إن شاء الله تنقبلين خصوصاً طالما أنك تبين بس ماجستير بدون رخصة مزاولة التدريس.

بالتوفيق،،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.