الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص السجل الاكاديمي

مساعدة بخصوص السجل الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقة بربي
    واثقة بربي

مبتعث مجتهد Senior Member

واثقة بربي الولايات المتحدة الأمريكية

واثقة بربي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جده
    • جده
    • انجليزي
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 29th, 2012, 07:46 AM

السلام عليكم
    ارجو المساعدة اخواني واخواتي الكرام في مبتعث
    انا قدمت على كم جامعه وارسلتلهم copies طبق الاصل من سجلي الاكاديمي .ردوا علي بالايميل يطلبوني official transcriptsيعني السجل الاكاديمي الاصل واللي اعرفه ان مافي احد يرسل الاصل .شو الحل ساعدوني الله يوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    قد يكون المقصود عمل نسخ ضوئي للأصل وهذا هو المتبع في حال إرسال الكشف عبر الايميل ..
    اما خلاف ذلك يعمل نسخ مصدقة ويكون المضمون والختم باللغة الأنجليزية .

تحياتي ,,,,
    شكرا لتعاونك.انا صلحت له scanوارسلت كمان بالبريد نسخ العربي مع المترجم كمان ورفضوا يقولي يبغوا سجلي رسمي.
    7 "
  3. الي يبونه حسب فهمي الترانسكربت داخل ظرف مغلق ومختوم

هذا الشي الي عانيت منه خلال تقديمي اضطريت اكلم اهلي يروحون وزاره التعليم يسوون نسخ لشهادتي ويحطونها بظرف ويختمونه

فا اتوقع ان هذا هو الحل الوحيد الله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    السلام عليكم
    ارجو المساعدة اخواني واخواتي الكرام في مبتعث
    انا قدمت على كم جامعه وارسلتلهم copies طبق الاصل من سجلي الاكاديمي .ردوا علي بالايميل يطلبوني official transcriptsيعني السجل الاكاديمي الاصل واللي اعرفه ان مافي احد يرسل الاصل .شو الحل ساعدوني الله يوفقكم
    صحيح، ترسلين لهم السجل الأكاديمي الأصلي، وهذا اللي نسويه حنا في كل المراسلات، ليتها وقفت على هذي النقطة بسيطة وأنا أخوك.
    الطريقة:
    1) إذا كنت متخرجة من السعودية، تروحين الجامعة تطلعين سجل أكاديمي، وتخلينهم يضعونه لك في ظرف للجامعة، وتختمين الظرف، وترسلينه لهم من نفس المدينة (لكن من المهم تكتبين اسم مرسل ثاني مو اسمك).

2) إن كانك خريجة جامعة غربية، فالأصل أن خدمة إرسال سجل أكاديمي موجودة عندهم، تدخلين على الموقع وتدفعين لهم بالبطاقة ويرسلون لك نسخة أصلية للجامعة اللي تبينها.

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    صحيح، ترسلين لهم السجل الأكاديمي الأصلي، وهذا اللي نسويه حنا في كل المراسلات، ليتها وقفت على هذي النقطة بسيطة وأنا أخوك.
    الطريقة:
    1) إذا كنت متخرجة من السعودية، تروحين الجامعة تطلعين سجل أكاديمي، وتخلينهم يضعونه لك في ظرف للجامعة، وتختمين الظرف، وترسلينه لهم من نفس المدينة (لكن من المهم تكتبين اسم مرسل ثاني مو اسمك).

2) إن كانك خريجة جامعة غربية، فالأصل أن خدمة إرسال سجل أكاديمي موجودة عندهم، تدخلين على الموقع وتدفعين لهم بالبطاقة ويرسلون لك نسخة أصلية للجامعة اللي تبينها.

بالتوفيق،،،
    شكرا لتعاونكم
    انا ارسلت لجامعة فردونيا اللي اعطيتني الله يوفقك
    والحمدلله شفت ملفي على الموقع مكتمل بس عند السجل الاكاديمي مكتوبrecieved (not official
    مدري بيطلبوني الاصل؟؟
    بعدين ارسلت اخوي لجامعتي في السعوديه قالوا خليها ترسلنا الاصل اللي عندها بعدين نطلع لها واحد ثاني
    سامحني مفهمت قصدك لما قلت ارسله باسم ثاني ممكن توضح ؟وكمان لما تقول ليتها وقفت على هالنقطة؟
    شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    انا قدمت على 25 لعاميين متتالين
    يعني 50 مرة تقديم

وكلهم ارسلت لهم سجلات اكاديمية أصل

وبعضهم يطلب نسختين من السجل الأكاديمي
    وكل سجل ب 10 ريال
    وعليك الحسبة

ولا ننسى ارسلت سجل بكالوريوس وماجستير
    مايهم الفلوس بادفع لهم بس مو راضين جامعتي يقولوا لازم ارجع لهم اللي عندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.