الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص العودة بعد التاجيل ؟؟؟ ارجوكم محتاج نصائحكم

سؤال بخصوص العودة بعد التاجيل ؟؟؟ ارجوكم محتاج نصائحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيـــصـــل
    فيـــصـــل

مبتعث فعال Active Member

فيـــصـــل الولايات المتحدة الأمريكية

فيـــصـــل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة CSUSM
    • CSUSM
    • ؟؟؟؟
    • ذكر
    • SAN MARCOS, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 29th, 2012, 08:38 AM

السلام عليكم

انا عندي سوال اللي هو : في حالة انتهت فترة اللغة دون الحصول علي قبول غير مشروط واضطريت اني ارجع للسعوديه

وانا بالسعوديه جاني قبول غير مشروط ماهي اجراءات عودتي لامريكا ؟ هل يتطلب فيزا جديده ام ماذا ؟ + ماذا تنصحوني في هذه الحاله ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    السلام عليكم

انا عندي سوال اللي هو : في حالة انتهت فترة اللغة دون الحصول علي قبول غير مشروط واضطريت اني ارجع للسعوديه

وانا بالسعوديه جاني قبول غير مشروط ماهي اجراءات عودتي لامريكا ؟ هل يتطلب فيزا جديده ام ماذا ؟ + ماذا تنصحوني في هذه الحاله ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roy-Omaha
    وعليكم السلام ورحمه لله وبركاته

في حالة عودتك للسعودية ..

اول خطوة وقف البعثه من الملحقيه .. ثاني شيء ادا جلست في السعودية لمدة 5 شهور تحتاج فيزا جديدة .. وادا اقل من هالمدة .. فقط استخرج I-20 جديد

نعم في حالة بقيت خارج أمريكا أكثر من 5 أشهر من تاريخ مغاردتك لها فيجب عليك أن تعبئ نموذج DS-160 وتدفع رسوم الفيزة ورسوم السيفس وحجز موعد بالسفارة وكأنك تبدا من جديد
    وإن كانت الفترة التي بقيتها خارج أمريكا أقل من 5 أشهر فكل ماعليك هو أن تطلب من الجامعة التي ستدرس بها أن ترسل لك ايتوني بتاريخ جديد
    مع ملاحظة أن يكون رقم السيفس نفس الرقم القديم الموجود لديك

لمزيد من المعلومات حول الفيزة وخصوصا موضوع البقاء أكثر من 5 أشهر راجع الرابط التالي

SEVIS I-901 FAQ: Who pays – or does not pay – the SEVIS I-901 fee and when is it paid?

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.