الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلب التذاكر عبر البوابه ..

استفسار بخصوص طلب التذاكر عبر البوابه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 1st, 2012, 01:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الله يحفظكم بخصوص طلب تذاكر السفر عن طريق البوابه انا لما ادخل اعبي بيانات طلب تذكره ما طلع لي الا خيار واحد بس الي هو تذكرة ذهاب ما يطلع لي ذهاب وعوده
    حتى البيانات بس مكتوب بيانات تذكرة الذهاب ايش اسوي كيف احجز ذهاب وعوده هل فيه شي لازم ادخل عليه قبل ولا كيف بالضبط ابغى احجز لرمضان
  2. الي اعرفه الي توهم منظمين ع البعثه

يدخلون طلب تذاكر ثم يختارون تذكره اخرى
    بيطلع لم فراغ تحت تذكره اخرى حطي فيه RT

ثم روح حطي المدينه الي بتطلعين منها ومدينه الوصول
    وتاريخ ذهاب وتاريخ ارجعه

والله يوافقك يارب وترجعين لاهلك في رمضان
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

من الأفضل لك التواصل مع قسم التذاكر بالملحقية بالاتصال على الاستاذ حسن البارقي ، أو إرسال طلب استفسار للمشرف الدراسي.

من المحتمل عدم ظهور الاختيار بسبب أنك طالبة لغة ولا يوجد لديك قبول جامعي غير مشروط ويكون قد أكملت المدة المطلوبة لدراسة اللغة.

وبالتوفيق ،.

أخوكم : بــــن نيــــــــاز
    7 "
  4. الف شكر اخوي الهاجري انا سويت الي قلت لي بس ما يطلع اي شي عن العوده يعني بس اعبي بيانات ذهاب فقط...وهذي المشكله.

اخوي بن نياز طيب اذا مازلت في سنة اللغه يعني ما اقدر انزل اجازه الا اذا عندي قبول جامعه مشروط...؟؟

ياليت اذا تعرف رقم مسؤل قسم التذاكر الاستاذ حسن البارقي تعطيني اياه الله يحفظك.

والف شكر .
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة لطالب اللغة يحق له طلب تذاكر ذهاب واياب عند اكتمال 9 اشهر من دراسة اللغة وليس للقبول المشروط اي علاقة. وهذا يرجع على حسب المشرف الاكاديمي مثلا زي مشرفنا يطلب ارفاق نتيجة اختبار الايلتس لاجل الحصول على التذاكر وهكذا. لكني انا سافرت ورجعت وانا طالب لغة بعد 9 اشهر.

وبالنسبة لموضوعك انا انصحك بالتواصل مع المشرف الاكاديمي لانه:
    1- مسؤول عن الطالب المبتعث.
    2- لديه صلاحيات التعديل في ملفك الشخصي.

مثلا انا لدي مشرف اكاديمي اي شي ابيه يرد علي فيه حتى لوكان في غير الشؤون الاكاديمية
    اقل ما فيها يوجهني التوجيه الصحيح ويحولني على الموظف المختص وايضا يعطيني طريقة التواصل معهم من ايميل وتلفون ...الخ.
    لانه هذي وظيفته.
    واتمنى لك التوفيق
    واي سؤال اقدر افيدك فيه انا حاضر
    ابو ريان
    7 "
  6. اول شي اختي انا مثل حالتك انظميت قبل اسبوعين وطلبت تذكره و الحمدلله الحين اصدر لي قرار الاركاب وحجزت واموري طيبه
    انا سويت كالتالي:

نوع التذكره*. تذكره اخرى
    من فضلك ادخل نوع التذكره. Summer Vacation

سبب التذكره: اجازه للطالب مع العائلة(RT)

انا هاذا اللي سويته وجاني امر الاركاب في غضون ٥ ايام

واذا انتي تقولي مايطلع لك خيارات جربي ادخلي من متصفح ثاني او غيري اللاب توب وانشاءالله يجيك يتحقق مرادك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجدد1
    السلام عليكم
    بالنسبة لطالب اللغة يحق له طلب تذاكر ذهاب واياب عند اكتمال 9 اشهر من دراسة اللغة وليس للقبول المشروط اي علاقة. وهذا يرجع على حسب المشرف الاكاديمي مثلا زي مشرفنا يطلب ارفاق نتيجة اختبار الايلتس لاجل الحصول على التذاكر وهكذا. لكني انا سافرت ورجعت وانا طالب لغة بعد 9 اشهر.

وبالنسبة لموضوعك انا انصحك بالتواصل مع المشرف الاكاديمي لانه:
    1- مسؤول عن الطالب المبتعث.
    2- لديه صلاحيات التعديل في ملفك الشخصي.

مثلا انا لدي مشرف اكاديمي اي شي ابيه يرد علي فيه حتى لوكان في غير الشؤون الاكاديمية
    اقل ما فيها يوجهني التوجيه الصحيح ويحولني على الموظف المختص وايضا يعطيني طريقة التواصل معهم من ايميل وتلفون ...الخ.
    لانه هذي وظيفته.
    واتمنى لك التوفيق
    واي سؤال اقدر افيدك فيه انا حاضر
    ابو ريان

والله حظك انا عندي مشرفه استغفرالله بس اول ما انظميت كانت المرحله الحاليه بكالوريوس ههههه وكلمتها عدلتها خلتها لغه وخلت التخصص هندسه آلية ، وتخصصي تكنلوجيا الهندسه الميكانيكيه ، وكلمتها تقولي تخصص نفس اللي كاتبه لي تكنلوجيا الهندسه الميكانيكيه هههههههههه اصلا اسمها غلط نسيبه أ أ بوعيشاوي كيف تبيها تعدل تخصصي بس انشاءالله لما اخلص اللغه اعدلها خخخ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله

اخوي بن نياز طيب اذا مازلت في سنة اللغه يعني ما اقدر انزل اجازه الا اذا عندي قبول جامعه مشروط...؟؟

ياليت اذا تعرف رقم مسؤل قسم التذاكر الاستاذ حسن البارقي تعطيني اياه الله يحفظك.

والف شكر .
    بعد إذن المشرف الفاضل
    الأخ قصدهـ بأن مدة اللغة شارفة على الانتهاء ولا يوجد لديك تمديد أو ممكن قبول جامعي،،،الطالب بأمكانه السفر الى السعودية في الإجازة أثناء فترة اللغة, لكن إذا المدة المتبقية على انتهاء فترة اللغة قصيرة فلا يكون في نموذج طلب التذكرة إلا السفر ذهاباً فقط.
    لكن من الأفضل الإتصال على قسم التذاكر, ورقم الموظف حسن البارقي: 5713272573
    7 "
  9. اخوي المتجدد مشكور وجزاك الله خير يعني اهم شي انه ما له علاقه القبول المشروط بالتذاكر .

اخوي صالح الله يعطيك العافيه مشكور وما قصرت.

مشكور اخوي برستيج الله يوفقك يارب بحاول اتواصل مع الاستاذ حسن وياذن الله خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.