الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يااخوووووان

فزعتكم يااخوووووان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو وسام الهاجري
    ابو وسام الهاجري

مبتعث جديد New Member

ابو وسام الهاجري الولايات المتحدة الأمريكية

ابو وسام الهاجري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة كينت ستيت
    • كينت ستيت
    • محاسبة
    • ذكر
    • كينت, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 2nd, 2012, 09:32 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب انا طالب مبتعث ونازل السعودية في رمضان واريد ان اجيب زوجتي وولدي كمرافقين وعندي الاي توني حقهم كيف الخطوات لانه سمعت تسوي طلب عشان تجي الموافقة بعد اذنكم ابغي الخطوات كاملة وهل الضمان المالي حقي يكفي في موعد السفارة لهم لطلوع الفيزة او اطلب من الملحقية عشان ابغي اخلص من هنا كل شي سافرتي بعد خمسة ايام
  2. أخوي لازم ضمان مالي مستقل لـ المرافق او كشف الحساب البنكي
    اللي تسويه انك تدخل على موقع البوابة وتحط اضافة مرافقين الزوجة / الاولاد
    وتفتح ملف مرافق دارس وتطلب اصدار الضمان المالي لها وتطبعه وتوديه السفارة طبعا بعد ما ترفق
    القبول الدراسي تبعها
    7 "
  3. اذا زوجتك ما بتدرس :

تحتاج فقط الايتوني حق المرافقين وتدفع رسوم الفيزا وتعبي نموذج DS-160 فقط ولا تحتاج دفع رسوم السيفس واذا جبتهم لأمريكا تسوي طلب اضافة مرافقين عن طريق البوابة وضمانك يكفي لأنه مكتوب فيه انه الملحقية تتكفل بمصاريف المرافقين وبتحصل الكلام هذا في السطر السابع من الضمان المالي
    7 "
  4. حبيب قلبي شوف انا مريت بنفس وضعك ( بس قبل اقولك نصيحة تكفى اذا بتكتب موضوع لا تكتب مثل هذي الكلمات " تكفون ,, يرحم والديكم ... طالبكم" ) لانك بهل طريقة تضيع الي يبي يدخل موضوعك اقصد مايدري وش موضوعك عنه بالاساس وانا دخلته من باب الصدفه , مثلاً موضوع مناسب لموضوعك : ابغى اجيب زوجتي وعيالي معي , كيف الطريقة. .,,,آلخ وكل واحد وطريقته في الموضوع.

على كل حال تقبل كلامي الي فوق بصدر رحب

شوف حبيب قلبي بالاول يبي لك تقدم طلب فيزا لهم وتقدر تخلي الموعد لهم كلهم بنفس الوقت.
    طبعاً بتقول تبي ضمان مالي, عادي جداً بالبوابة الالكترونية ( البيانات الشخصية - طلب تعريف ) تختار من ضمن الخيارات ( نوع التعريف : تجديد الفيزا) ( استلام التعريف: بالبريد الالكتروني), ( الجهه الطالبة للتعريف: "تكتب بالانجلش سفارة امريكا بالرياض , بجدة, الظهران" ) على حسب المكان الي بتقدم فيه على الفيزا للعيال.
    الحلو بهذي النقطه على طول يصدرونه لك وراح يتحمل بكمبيوترك التعريف تطبعه وتخلي العيال ياخذون معاهم وقت المقابله للفيزا.
    ثاني شي:-
    تقدم طلب للفيزا وياخذون معاهم الاوراق المطلوبه للفيزا.
    ثالث شي ( التذاكر من الوزارة مجاناً):-

شوف حبيبي أول شي: اذا انت بالسعودية ( او تخلي احد من اقرابك ) يروح لمكتب الوزارة للبعثات بالرياض - حي الغدير.
    وتاخذ معك ( صور تثبت صلة قرابة "زوجتك + عيالك") بطاقة الاحوال مثلاً ( وبنفس الوقت تاخذ جوازاتهم).

2- تطلب امر اركاب لزوجتك + عيالك, وراح يصدرونه لك بنفس الوقت.
    3- تطلع منهم وبتلاقي حولك مكتب الطيار , تعطيه امر الاركاب , وتقول لهم باي تاريخ تبيهم يسافرون, ويحجز لهم.

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيب قلبي شوف انا مريت بنفس وضعك ( بس قبل اقولك نصيحة تكفى اذا بتكتب موضوع لا تكتب مثل هذي الكلمات " تكفون ,, يرحم والديكم ... طالبكم" ) لانك بهل طريقة تضيع الي يبي يدخل موضوعك اقصد مايدري وش موضوعك عنه بالاساس وانا دخلته من باب الصدفه , مثلاً موضوع مناسب لموضوعك : ابغى اجيب زوجتي وعيالي معي , كيف الطريقة. .,,,آلخ وكل واحد وطريقته في الموضوع.

على كل حال تقبل كلامي الي فوق بصدر رحب

شوف حبيب قلبي بالاول يبي لك تقدم طلب فيزا لهم وتقدر تخلي الموعد لهم كلهم بنفس الوقت.
    طبعاً بتقول تبي ضمان مالي, عادي جداً بالبوابة الالكترونية ( البيانات الشخصية - طلب تعريف ) تختار من ضمن الخيارات ( نوع التعريف : تجديد الفيزا) ( استلام التعريف: بالبريد الالكتروني), ( الجهه الطالبة للتعريف: "تكتب بالانجلش سفارة امريكا بالرياض , بجدة, الظهران" ) على حسب المكان الي بتقدم فيه على الفيزا للعيال.
    الحلو بهذي النقطه على طول يصدرونه لك وراح يتحمل بكمبيوترك التعريف تطبعه وتخلي العيال ياخذون معاهم وقت المقابله للفيزا.
    ثاني شي:-
    تقدم طلب للفيزا وياخذون معاهم الاوراق المطلوبه للفيزا.
    ثالث شي ( التذاكر من الوزارة مجاناً):-

شوف حبيبي أول شي: اذا انت بالسعودية ( او تخلي احد من اقرابك ) يروح لمكتب الوزارة للبعثات بالرياض - حي الغدير.
    وتاخذ معك ( صور تثبت صلة قرابة "زوجتك + عيالك") بطاقة الاحوال مثلاً ( وبنفس الوقت تاخذ جوازاتهم).

2- تطلب امر اركاب لزوجتك + عيالك, وراح يصدرونه لك بنفس الوقت.
    3- تطلع منهم وبتلاقي حولك مكتب الطيار , تعطيه امر الاركاب , وتقول لهم باي تاريخ تبيهم يسافرون, ويحجز لهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.