الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالنور اخي الفقير الى الله

عندي بعض الأستفسارات محتاجه الى إجابه مشكورين

انا طالبه متخرجه وحابه اكمل ماستر نظم معلومات الحمد لله مكمله الشروط وما من خوف علي انا بعد مشيئة الله طبعاً
    مشكلتي في المرافق الي معي فقط هو ماعنده اي مانع اننا نروح للإبتعاث ويدعمني بشكل كبير ولكن !!

في بعض الامور ممكن تكون عائق لأني انا حابه انه يكمل دراسته وهو ماعنده مانع إستفساراتي واتمنى انها تكون متيسره يا رب

1- هو شهادته ثانوي زي المعهد التجاري ( المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين ) ونسبته 54% هو ممكن يحصل قبول من جامعه تقبل بشهادته تخصص تسويق ؟؟
    طبعاً هو دخل معهد نهورايزون ودخل دبلوم سنتين كمل سنه بس ووقف دراسه بسبب وضيفته ما قدر يوافق بينها وكان معدله مرتفع جداً اعتقد 3.80 من 5 بس ما كمل

2- انا ماجستير وهو بكالوريس اختلاف المده انا سنتين وهو اربع سنوات بعد اللغه ممكن يضم للبعثه ؟

3- الأفضل معهد تابع للجامعه او معهد منفصل عن الجامعه ؟

4- اذا كان المعهد تابع للجامعه هل تسقط بعض الإختبارات مثل :

TOEFL , GRE , GMAT , IELTS

اهم استفسار يا اخي هو شهادته هل في جامعه تقبله لأن هذا المضوع هذا اهم شيء

مشكور مقدماً
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا

وتحيه عطره لاخوي الفقير الي الله
    وجزاه الله الف خيرررر

سؤالي هو

أنا مرافق وانشالله بطلع f1

لكن الطفل هل أعبي له DS160 لحاله ولا يكون معي

ورسوم السيفس بعد

ماعليش بس الطفل كيف طريقه الفيزه مالته

الف شكرررررر
    7 "
  3. السلام عليكم يا إخوان فيه موضوع التأشيرة هذي وطريقة التقديم عليها أنا وبنتي مرافقين وزوجتي مبتعثة أساسية فهل اقدم لها التأشيرة هي ونحن مرافقين لها
    ام اقدم تأشيرة أنا منفصلة عشان احصل على f1 اأفيدوني لانه اذا كان التقديم الي لها يكفي واحصل من خلاله على f1 لا باس مع العلم أنني حصلت أيضاً على I-20 وبكمل دراسة
    ولك جزيل الشكر والعرفان

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم يا إخوان فيه موضوع التأشيرة هذي وطريقة التقديم عليها أنا وبنتي مرافقين وزوجتي مبتعثة أساسية فهل اقدم لها التأشيرة هي ونحن مرافقين لها
    ام اقدم تأشيرة أنا منفصلة عشان احصل على f1 اأفيدوني لانه اذا كان التقديم الي لها يكفي واحصل من خلاله على f1 لا باس مع العلم أنني حصلت أيضاً على I-20 وبكمل دراسة
    ولك جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  4. [QUOTE=almansoor7777;1062223600]السلام عليكم يا إخوان فيه موضوع التأشيرة هذي وطريقة التقديم عليها أنا وبنتي مرافقين وزوجتي مبتعثة أساسية فهل اقدم لها التأشيرة هي ونحن مرافقين لها
    ولك جزيل الشكر والعرفان

- - - مشاركة محدثة - - -
    عليكم السلام اخوي .. بالنسبة لي انا زمرافق وزوجتي مبتعثه وجبنا I-20 لنا اثنينا وقدمنا على فيزا F1 والحمدلله مشى الحال
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اخوي

الله يوفقك ويسعدك

تقبل مروري...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه اخوي

الله يوفقك ويسعدك

تقبل مروري...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه اخوي

الله يوفقك ويسعدك

تقبل مروري...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه اخوي

الله يوفقك ويسعدك

تقبل مروري...

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه اخوي

الله يوفقك ويسعدك

تقبل مروري...
    7 "
16 من 34 صفحة 16 من 34 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.