الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع كامل والكامل وجه الله الله يجزاك خير .. الحين أنا سويت كل شي قبول جامعي ومعهد وقدمت على الفيزا جاتني الاسبوع هاذا الحين باقي لي خطوتين بس حايس فيها ياليت اي احد يخدمني فيها كيف افتح ملف في الوزاره..يقولون لآزم افتحها هنا قبل لا امشي صح؟ بالنسبه للسفر انا في سان دييغو وش افضل طيران
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    أولا نشكر الأخ الفاضل على ماقدمة من معلومات صراحة الله يعطيك العافية ويجعله في ميزان حسناتك وبيض الله وجهك
    ثانياً: بغيت استفسار عن المرافق طبعا الأبلكيشن عبته بالكامل وعند الوصول لصورة وضعتها بس ما أرفقت صورة المرافق وحفظت النموذج DS-160 ولايمكن التعديل وطبعت الأوراق هل لازم أرفق صورة المرافق ؟؟؟ أم مو لازم ؟؟؟ وهل أقدم طلب جديد .
    وتقبلوا تحياتي وتقديري ..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
    7 "
  3. السلام عليكم
    بصراحه عندي مشكله وماعرف وين احطها فااتوقع هذا المكان المناسب لها
    الي عنده حل تكفون ساعدوني عليه :
    انا طالبه مبتعثه وطالعه مع ابوي ان شاء الله والحمد لله امورنا ماشيه تمام
    المشكله عندي اخوي جالسه يضبط اوراقه عليه اساس يثبت عدم اهليه ابوي للسفر معاي ويجي هو بداله
    ابوي مو عارف ان هذي القصه وانا شفته يجيب تقارير من المستشفي ان ابوي تعبان ولا يقدر يجي معاي
    انا اخوي بيني وبينه مشاكل خاصه ولا ابيه يجي معاي ابببد حتي فكرت اترك البعثه يوم شفته يسوي كذا
    ابوي بكل طيب نيه اعطى اخوي وكاله عن اخواتي ماعرف اذا انا معاه ولا لا على اساس وهو معاي هناك
    ان صار شي يختاجونه ولا اي شي يكون هو يخلص امورهم
    اخوي واصل مع الناس يعني يقدر يغير المرافق من نفسه بدون لا انا اطلب هالشي
    انا مشكلتي الحين كيف امنع اخوي مايجي معاي !! وكيف اقدر اثبت ان ابوي مافيه الا العافيه
    حتي جالس يفكر يدرس لغه وهو معاي !! وهل فيه طريقه اكلم الملحقيه ولا التعليم العالي اقدر فيها
    امنع ان المرافق الي معاي يكون ابوي بس !! لا تحسبون الموضوع دلع بنات وماتكلم اخوها وخلاص
    انا مااقدر اعيش معاه وانا ادرس مااقدر اتاقلم معاه انسان شكاك وماهو واضح وغامض وراعي دوابير
    يعني الواحد بغربه ييبي شخص يفهمه عارفه يرتاح معاه مو شخص يراقبه ويشككه بتصرفاته
    فوق علي هم الغربه هم عدم الراحه والقلق بعد !!
    تكفون ساعدوني مالي غيركم ابددد
    7 "
19 من 34 صفحة 19 من 34 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.