الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar Mohammad
    الله يعطيك العافيه والله مرة فتحت عيني على امور ما مرت عليا

بس بيني وبينكم اتقروشت

مشكورة

الله يعافيكي ويوفقكي لكـل خيـر يـــارب

في البداية راح تشوفي الموضوع والمتطلبات والآلية " دسـم " ^^ُ

لكن افهمي الموضوع جزء جزء وان شاءالله الموضوع جدا بسيط وسهالات أكثر مما تتصورين ،

بالتوفيق يـــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoHaiL
    كلمة شكرا ماتوفيك حقك , لكن شكرا من القلب , والله من القلب .. الله يعطيك العافية ويسهل لك امورك ..

آميـــن يــارب ولمن دعـا لي وللمسلمين والمسلمات

واجبي يالغـالي الله يوفقك للخيـرات يـــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoHaiL
    لو سمحت يالغالي , حملت رابط الصور كلها , وإذا فتحتها يطلب باسوورد لفتحها !!
    هل فيه كلمة وضعتها ؟ او رقم ؟ ويعطيك العافية مجددا ..

الله يعطيك العافية سهـيـل لو ركزت في بداية الموضوع راح تشوف كلمة السر لفتح ملف الصـور ^^ ،

شوف الاقتباس يالغـالي :

* جميع الصور تم رفعها في ملف ونرار في حال واجهتكم مشاكل مع الصور ،
    باسوورد فك الضغط باللون الأحمر فقط
    " الفقير إلى الله " .

بالتوفيق يــارب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني استفسار بسيط !
    انا انشا الله ناوي ادرس في امريكا لغة ثم الجامعة ومستواي في اللغة ضعيف جدا والمشكلة ما اعرف اي شي عن امريكا وثاني شي رايح على حسابي الخاص وكم يبغالي شهر للنضمام للبتعاث
    وكم تكلفة الشهر والمبلغ الي معايا 80,000 ريال هل تكفي حتى النضمام للبتعاث واي ولاية تنصحوني
    وجزاكم الله الف خير

7 "
  3. شف اخوي انا توي طالع يعني يمكن مو مرة عندي خبرة بس بقولك بلي اعرف المبلغ يكفيك انشالله الى ماتنضم والملحقي اول ماتاصل افتح ملف وبعد اربع شهور تنضم انشالله لكن مابيك تغلط نفس غلطتي وتجي امريكا ومامعك قبول جامعه لئنه صعبة جيبتة والي هنا كلن بحاله انا لي اربع شهور وللحين مامعي قبول جامعه وماعرف اجيبة جبة من اي مكتب يجيبلك قبول والولاية الي بتروح لمها لاتقول مابي فيها سعودين ولا ابي شوي سعوديين انس هالموضوع بس اهم شي يصير المعهد الي بتروحله مافية تكدس
    7 "
4 من 34 صفحة 4 من 34 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.