الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافيه
    بس مثلا لو انا ابغي اتاخر شويه مابغي اسافر بدري اقدر ؟؟!!
    يعني مثلا اوراقي خلصت في شهر 1 عربي وانا ابغي اسافر في شهر 3 او 6 عربي اقدر ؟؟!!
    لو اقدر كيف الطريقه ؟؟!!
    والسوال التاني : الترشيح دا لو الاوراق مطابقه تماما اضمن البعثه ولا في مفاضله زي مو مكتوب في الموقع ؟؟!!
    7 "
  2. يعطيك العافية يالغالي على الموضوع الكافي والوافي والله يجعله في ميزان حسناتك .

يالغالي بغيت استفسر منك متى دائما تنزل قائمة الوزارة الخاصة بالمعاهد المعتمدة ؟؟

وياريت تكتب للاعضاء في الموضوع باسوورد الصور اللي هو (الفقير إلى الله) ويعطيك الف عافية اخوي الغالي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم وسطور
    يعطيك العافية أخوي على الموضوع الأكثر من رائع ..الله يكثر من امثالك
    جعله الله في ميزان حسناتك ..

عندي كم سؤال لوسمحت..

في التسجيل حطيت المحرم الوالد بس ألحين بيكون المحرم اخوي ..متى اقدر اغير المحرم ؟؟

في استمارة التسجيل اللي فهمته انو مانكتب بيانات المرافقين في الجدول اذا كان المحرم اخوي ..صح كذا ولا؟؟

وبالنسبة للتوصيات انا عندي ثلاث توصيات انجلش وكتبت اسماء الدكاتره هل احدد خانة السماح بالاطلاع عليها او لا
    علما ان التوصيات مو في ظرف مختوم ..أساسا اذا كنا بنقدم على اكثر من جامعه فكيف بنرسل اصول التوصيات ؟؟؟
    هل يقصدون انا ننسخها ونصدقها وبعدها تكون في ظرف مختوم من الجامعة ؟؟

بالنسبة للمعاهد اخوي بيطلع فيزا F1 بس لازم يجيب قبول المعهد معاي.. ولا عاادي اذا تواجدنا هناك يقدر يقدم ؟؟

وومعاهد اللغة عادة هل لها فترات بدء الدراسة محددة بتواريخ معينة ولا كل معهد له وقته..؟؟

جزاك الله خيرر اخوي ...

نفس سؤالي بالنسبه للتوصيات :|
    7 "
  4. السلام عليكم .. الموضوع اكثر من رائئع فمشكور مقدما ..
    السؤال ...1- هل حيسالوننا عن الجامعات والمعاهد في التدقيق عشان اجهز الاسماء من ذحين ؟؟؟؟
    2-انا كنت ومازلت ما ابغى لا طب ولا علوم طبية وقالولي انه ممكن احول من اقل الى اعلى زي من العلوم الطبية للهندسة لكن انا ما ابغى هندسة فممكن يقبلولي التحويل لنانو ولا ؟؟
    3- انا الحين اراسل معهد واذا طلب مني الضمان اقدر اطلبه من البرنامج في اي وقت ولا لازم بعد الملتقى ؟؟والفيزا هما يتكفلون باصدارها ليا وللمرافق بعد اصدار قرار الابتعاث ولا انا اطلعها بنفسي ؟؟وعادي لو ابوي هو اللي يتسلم قرار الابتعاث بدل مني ؟؟؟

انا ما اعرف عن التخصصات وامتداداها اي حاجة .فلو لاقدر الله وماقبلولي ادرس نانو عادي ادرس احياء دقيقة واكمل ماستر نانو ولا ؟؟ واذا كنت ماتعرف ممكن تواصلني مع احد يعرف بالتخصصات وامتداداها ؟؟؟

معليش مرة سوري كثرت الاسئلة ..شكرا مرة ثااانية
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي استفسار بخصوص تغيير المرافق من اب الى زوج علما ان زوجتي في امريكا الآن مع والدها وراح تجي في اجازه راس السنه وراح نتزوج وان شالله راح نرجع مع بعض علما انه ملكنا وخلصنا ولدي كرت العائله ..

المطلوب اني ابغى اعرف وش الطلبات الي انا راح اسويها من هنا والطلبات الي زوجتي تسويها من هناك علما اني ارغب في الحصول على فيزا f2 وارغب بالدراسه مع زوجتي هناك

علما ان ابوها فيزته سياحيه b2 هل عند تغيير المرافق اقدر احصل انا وزوجتي على تذاكر مجانا من الوزاره ؟؟

يا اخوان ياليت واحد يفيدنا بالتفصيل الممل ومايشرح كأني عارف الموضوع بس ناسيه .. وجزاكم الله كل خير ... والشكر مسبقا لكل من حاول ايصال اي معلومه ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz264OdyKfZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. صباح الخير

الله يعطيك العافية على الموضوع استفدت كثير منه

ابغى اسأل بخصوص برنت من الاحوال لأخويا هوا المحرم ليا متخرج واحتمال كبير يتوظف في شركة ،،، يعني لمن يترك الوظيفة يروح يقول للأحوال ابغى برنت من موظف الى متفرغ. والا البرنت بس للطالب ولا كمان الموظف ؟؟؟؟.
    7 "
10 من 34 صفحة 10 من 34 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.