الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم خيرات الدنيا والآخرة أجمعين يـــارب

حاولت أعدل على الموضوع لكن كل شوي يطلعلي خطأ :/!

أعدت رفع ملف الصور بالكامل على عدة مواقع مختلفة واللي هي: multiupload, uppit, filerio, uptobox, bitshare, mediafire, gulfup, arabsh, 4shared

موقع Dropbox وقفو حسابي لسببين واللي هم عدد التحميلات كان جدا عالي على حد قولهم ! والثاني بإن جاهم تبليغ !

فاعذروني عالتقصير

تحديث ملف الصور بالكامل بتاريخ 12/30/2013 على أكثر من رابط

http://www47.multiupload.nl:81/files...9%88%D8%B1.rar

-

Download ط§ظ„طµظ€ظˆط±.rar @ UppIT

-

FileRio : : Cloud File Storage

-

Download ط§ظ„طµظ€ظˆط± rar

-

Download u0627u0644u0635u0640u0648u0631.rar - BitShare.com - Free File Hosting and Cloud Storage

-

ط§ظ„طµظ€ظˆط±

-

-

Pics.rar - 39.88 MB

-

Pics - Download - 4shared
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    اللحين انا طلعت فيزتي وش الاجراء ؟؟؟؟؟

يعني كيف اطلع قرار الابتعاث ؟؟؟ اروح الوزاره والا اشلون انا وزوجي وبنتي ,,,,,,

ابي اخلص من اللحين انا على فكره المرحله الثامنه ,,,,,
    عزيزتي "لهومه"
    الحين تعبين استمارة قرار الابتعاث (تلقين رابط الاستماره في الصفحه الأولى في هذا الموضوع) وبعد ماتعبينها اطبعيها ووقعي واعملي لها سكانر وارسلي ايميل إلى الاستاذه هيفا العنقري يحتوي على استمارة اصدار القرار وجميع متطلبات اصدار قرار الابتعاث (تلقين إيميل الاستاذة هيفاء و رابط المتطلبات في الصفحه الأولى في هذا الوضوع)
    بعدها يجيك رد ملف pdf من الاستاذة وهذا هو قرار الابتعاث بعدها تنتقلي لمرحلة التذاكر .. تكلم عنها كاتب الموضوع في الصفحه الاولى من هذا الموضوع ..
    7 "
  3. الله يجزاك خييييييير ويسهل أمرك ويفتح أبواب الرزق في وجهك قووول آمين ..

انا معيده في الجامعة .. في خانة "مين اللي حيدفع لدراستي" أكتب وزارة التعليم العالي أو اسم جامعتي؟
    و مرافقي هو اخوي (طالب في الجامعة)، ضروري يحول مهنته في الاحوال؟ أو تكفي ورقة من الجامعة تثبت انه مأجل أو متفرغ؟
    اخر شي انا لسه ماطلع قرار ابتعاثي من الجامعة .. يصير أقابل في السفاره بدونه؟ أو ضروري؟
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير

اذا ممكن تفيدوني انا مرافق مع زوجتي با امريكا باذن الله وظيفتي معلم كيف اخذ اجازه استثنائيه

وسمعت فيه تعقيد للمعلمين صحيح ولا لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم

مممموضوع جداً رائع جزاك الله الف خير
    عندي استفسارات

الموضوع مره طويل احس تلخبطت اللحين كم فيه رسوم نسددها ؟

هل اقدر أسدد رسوم التأشيرة اللي في بنك سامبا قبل أسوي اي شي ( لان ما عندي فرع للبنك وفرصه دام اخوي في الرياض ) ؟ وهل المرافق على الفيزا السياحية له تسديد رسوم غير حقتي ؟ يعني أسدد مرتين لبنك سامبا ٦٠٨+ ٦٠٨ والا. بس واحد ؟

مرافقي أضيفه معي ببيانات الفيزا وخلاص والا لاژم أسوي له لحاله ؟

اخر سؤال : كم مره يسمح لي أغير المحرم خلال بعثتي ؟ هل يسمح ٣ مرات ؟
    7 "
27 من 34 صفحة 27 من 34 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.