الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Eastern Michigan University

Eastern Michigan University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muna111
    Muna111

مبتعث مستجد Freshman Member

Muna111 الولايات المتحدة الأمريكية

Muna111 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 4th, 2012, 02:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فضلاً وتكرماً منكم محتاجة ضروري معلومات عن Eastern Michigan University
    من حيث مستوى الجامعة والمعهد ... وأيضاً المدينة من حيث الأمان وتكاليف المعيشة والمواصلات؟؟

يا ليت أي أحد يدرس فيها يأو يعرف عنها شي يوافيني بمعلومات عنها وله دعوة صادقة بظهر الغيب
    والله يوفق الجميع لما فيه الخير ....

(f)
  2. حياكي الله أختي أنا وزوجتي ندرس بنفس الجامعة بالنسبة للجامعة مستواها متوسط وبعض التخصصات فيها قوية
    المعهد مادرسنا فيه لكن على كلام الطلاب اللي يدرسوا فيه جدا جدا ممتاز لكن يبغالك تتأكدي من الملحقية لأني سمعت إنهم قفلوه
    بالنسبة للأمان فهناك مناطق أمنة ومناطق لاينصح السكن بها كالداون تاون والمنطقة اللي حولين الجامعة عموماً لاتخرجي في المساء وبإذن الله مافي خوف وهذه النصيحة لجميع الولايات تقريبا
    بالنسبة للتكاليف فأسعار السكن من 650 – 900 دولار
    أتمنى إني أكون جاوبت على استفساراتك وربنا يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل الراية2
    حياكي الله أختي أنا وزوجتي ندرس بنفس الجامعة بالنسبة للجامعة مستواها متوسط وبعض التخصصات فيها قوية
    المعهد مادرسنا فيه لكن على كلام الطلاب اللي يدرسوا فيه جدا جدا ممتاز لكن يبغالك تتأكدي من الملحقية لأني سمعت إنهم قفلوه
    بالنسبة للأمان فهناك مناطق أمنة ومناطق لاينصح السكن بها كالداون تاون والمنطقة اللي حولين الجامعة عموماً لاتخرجي في المساء وبإذن الله مافي خوف وهذه النصيحة لجميع الولايات تقريبا
    بالنسبة للتكاليف فأسعار السكن من 650 – 900 دولار
    أتمنى إني أكون جاوبت على استفساراتك وربنا يوفق الجميع
    حياك ربي
    شكراً لك على المعلومات القيمة .. ربي ييسر لك كل أمر
    شكلي لاحقتكم هناك
    بس ودي أعرف كم نسبة السعوديين هناك؟ هل هناك مشكلة في ممارسة اللغة؟

أنتظر باقي الإخوة والأخوات بمعلوماتهم ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.