الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة في تغيير دولة أمريكا

محتارة في تغيير دولة أمريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية 25w
    25w

    مبتعث مستجد Freshman Member

    25w غير معرف

    25w , تخصصى طالب , بجامعة ال
    • ال
    • طالب
    • غير معرف
    • ال, ال
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

    January 27th, 2008, 08:49 PM

    يقول المثل ماخاب من أستشار

    للمرة الثانية أعرض عليكم حيرتي

    سبق وان وضعت لكم موضوع مشابه وانتم ماقصرتم معاي بالذات أختي مسافرة

    أنا شخصيا أقتنعت بعدم تغيير دولة أمريكا

    بس بصراحة

    ردني شي واحد بس مشكلة الفيزا

    وعشان كذا قررت اني اغير امريكا

    وفي بالي اروح بريطانيا

    سؤال يطرح نفسه

    بما اني أساسا مبتعثة الى امريكا

    هل التحويل الى بريطانيا متيسر

    اذا كان هناك عدم امكانية لذهاب الى بريطانيا

    ماهوا الخيار الثالث الذي تقترحونه انا قلت اذا الوزارة ماوافقت على تحويلي الى بريطانيا

    انا رايحة كندا

    ارجو التفاعل معي

    لأن الوقت قليل

    لم يتبقى سوى ثلاثة ايام عشان اقرر واذا في نصايح خاصة من البنات ارجوكم ارسلوها لي على الخاص

    نسألكم الدعاء

  2. هلا حبيبتي رنوو انا خلصت الفيزا بس باقي قرار ابتعاث

    انا اقصد من مشكلة الفيزا

    ان اغلب طلاب امريكا لما يروحوا امريكا

    ويرجعون

    البلد ماجددون فيزتهم

    بعدين مايقدرون يرجعون

    لدراسة

    وهذا شي يروع

    يعني يظطرون يجلسون امريكا بدون عوده

    وانا بصراحة هذا الي ما راح اتحمله

    لهذا راح اغير واخترت بريطانيا اذا ماقدرت كندا

    والله يكتب الي فيه الخير والبركة
    7 "
  3. الله يكون في عونك
    أنتي يعني خلاالالالالالالاص معزمة تسحبين
    على أمريكا عشان الفيزة
    بس بريطانيا مائنصحك فيها عرب وااااااااااااجد
    في كل مكان وقلق بس هي زينتها أنها قريبة

    كـــندا أنصحك بها إذا ودك يعني تسحبين

    الله يوفقك
    7 "
  4. ,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    عموماً أختي الكريمه ...

    الله ييسرلك كل أمورك ....

    بالنسبه لتغيير الدوله غير ممكن ... بلسان المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .. الدكتور الموسى ...

    لو يطلع كلامك صحيح

    الله يستر

    اصلا يمكن ما اروح بعثة

    ماعندي استعداد

    انقبر في امريكا 5 سنوات
    بسبب عدم تجديد الفيزا

    الله يكتب الي فيه الخير


    7 "
  5. أختي .. من قال ان أغلب طلاب أمريكا لم يتم تجديد الفيزا لهم؟!!

    أمريكا فيها حول العشرين ألف طالب دون ذكر مرافقيهم .. والحالات اللي ذكرت ماتتجاوز المائتين اذا ضربت الحمى .. المشكلة ان اللي يتم تجديد الفيزا لهم مافي داعي يكتبون ترى والله جددولنا .. اللي تصيرله المشكلة هو اللي يكتب علشان كذا الناس تحسبهم كثير

    مجموعة من الشباب عندنا رجعوا السعودية وجددوا الفيزا في اسبوعين فقط

    نصيحتي لك أختي .. أمريكا أفضل دولة في العالم وهذي مافيها جدال .. خليكي في السليم وامشي جنب الحيط في أمريكا ومايقدرون يمسكون عليكي أي شي

    بالتوفيق والخيار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.