الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي بكالوريوس رياضيات مع اعداد تربوي ايش في تخصصات للماستر؟

معي بكالوريوس رياضيات مع اعداد تربوي ايش في تخصصات للماستر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gab
    gab

مبتعث جديد New Member

gab السعودية

gab , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياضيات
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 08:24 AM

صباح الخير
    ياجماعه في كم سؤال ابي اجاباتكم عيها
    أنا متخرجه بكالوريوس رياضيات مع اعداد تربوي وأبي اعرف
    1- قسم تكنولوجيا التعليم او تقنيات التعليم للماستر موجود بامريكا و معترف فيه في وزارة التعليم العالي؟
    2-تنصحوني اكمل في اي قسم ؟
    والله لو ما اعتبركم إخواني ماكان سالتكم واخذت بمشورتكم
    ومشكورين على ردودكم ومشاركاتكم سؤاء على هذا الموضوع او على مواضيعي السابقه
  2. انا تخصصي نفس تخصصك { يمديك تكملين في الرياضيات ولازم اصلن مايصدرون لك قرار ابتعاث الا ع الرياضيات .. الا اذا جبتي لهم قبول فيه احد التخصصات المتاحه في البرنامج { طبعا في البرنامج مافيه تخصصات تربويه } وتكون مناسبه او قريبه لـ تخصصك }
    طبعا التخصصات المتاحه للماستر مافيه تخصصات تربويه { اذا انك تبين تطلعين ع حساب البرنامج } .
    طبعا انا تخصصي رياضيات وابي اكمل حاسب الي ..
    رفضو اصدار قرار الابتعاث وقالوا لازم تجيب قبول جامعي ونشوف يتناسب مع تخصصك اللي في البكالوريوس ولالا ..
    وبعدين نوافق ..

قلت لك اللي صارلي .. عاد انتي روحي واسئلي الوزاره .. هي تعطيك العلم الصحيح ..

{ انتي طالعه على حسابك ولا بتقدمين ع المرحله الثامنه ؟ }

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gab
    ابي اقدم على المرحله الثامنه
    بس ممكن تقوليلي ايش هيا التخصصات التربويه؟
    يعني مناهج وطرق تدريس والتكنولوجيا يعبر من التخصصات التربويه
    اول شي انا ولد مو بنت ..

ثاني شي اقولك البرنامج مافيه تخصصات تربويه مافيه { الا تخصصات علميه رياضيات وفيزيا وكيميا واحياء وحاسب وهندسه وطب.. } تخصصات تربويه مافيه

مايصدرون قرار ابتعاثك الا ع الرياضيات انتي ..

انا تخصصي في البكالوريوس رياضيات طلبت الماستر حاسب الي ورفضو قالو لازم تجيب قبول وندرس وضعك عشان نوافق
    طبعا ماجبت لهم قبول واصدرولي قرار الابتعاث ع الرياضيات .. { يعني بالعربي مايصدرون لك قرار ابتعاث الا على امتداد تخصصك في البكالوريوس } ..

بس الشباب يقولون { يمديك تغير تخصصك في بلد الابتعاث بعد ماتوصل } عاد انا ماجربت هالخطوه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.