الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهم افضل واشنطن ولا فلادلفيا ( اقامة مؤقته لغرض دورة الGMAT )؟؟؟؟؟؟

ايهم افضل واشنطن ولا فلادلفيا ( اقامة مؤقته لغرض دورة الGMAT )؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 5th, 2012, 12:49 PM

السلام عليكم

انا ناوي انقل لمعهد kaplan ان شاء الله علشان احذ فيه دورة الجيمات اللي هي مدتها 12 اسبوع (full time)،،، وبعدها بطلع ع حسب القبول وين يجيني بأي مدينه

وطبعا معاهد كابلان في مدن محدده في امريكا ،،،، وانا حاط خيارين يا واشنطن دي سي او فلادلفيا

ايهم ممكن اقدر احصل على سكن مع عائله بسهوله ؟؟؟؟

طبعا كل الفرعين بالدوان تاون ،،،، يعني راح اضطر اكيد اسكن بعيد عن الدوان تاون

ايهم افضل من ناحية توفر المواصلات ( اللي توديني وتجيبني للمعهد ) بالرغم اني عندي سياره الحمد لله

تحياتي لكم ولا تبخلو علي بالمشوره
  2. المعذرة ما عندي خلفيه عن الولايتين لكن نصيحتي اذا بتدرس بزنس خذ الجي ار اي اسهل

معهد كابلان اخذت فيه دورة GRE ولا استفدت منها .. تدريسهم سيء جداً واغلب زملائي لاحظوا هالشي

فيه دكتور سوداني في فلوريدا- تامبا متعاقد مع معهد ويعطي كلاسات في GRE و اعتقد GMAT

ممتاز و صراحة استفدت منه كثير

اذا تبي اعطيك رقمه و عنوانه
    7 "
  3. أخوي انا والله ما عندي فكرة عن الولايتين ولا ابغى اكذب واخنبق عليك من راسي
    انا دخلت عشان استفسر منك عن هـ الموضوع لانه يهمني جدا جدا جدا
    اولا كم مدة دورة الـ جيمات في كابلان
    ثانيا هل الملحقية تدفع جميع نفقات الاقامة المؤقتة او بس تدفع قيمة الدورة والباقي
    انت تصرفه من جيبك لاني على حسب ما سمعت بس مو متأكدة انهم يقولوا الملحقية تعوض عن قيمة السكن المؤقت

وربي يجزاك كل خير ويسخر لك اللي يفيدك بـ هالموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    المعذرة ما عندي خلفيه عن الولايتين لكن نصيحتي اذا بتدرس بزنس خذ الجي ار اي اسهل

معهد كابلان اخذت فيه دورة GRE ولا استفدت منها .. تدريسهم سيء جداً واغلب زملائي لاحظوا هالشي
    ه
    اهلين اخوي نعم صحيح كثير قالولي انو الGRE اسهل نوعا ما من الGMAT ، لكن مو كل الجامعات تاخذ فيه للبزنس ،،،،،

وهل انت دخلت الدوره حقت الful time ؟؟؟؟؟ اللي يعطونك عليها اي توني؟؟؟

وبالنسبه للدكتور السوادني المشكله انه بعيد في فلوريدا ، عموما يعطيك العافيه ما قصرت يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    أخوي انا والله ما عندي فكرة عن الولايتين ولا ابغى اكذب واخنبق عليك من راسي
    انا دخلت عشان استفسر منك عن هـ الموضوع لانه يهمني جدا جدا جدا
    اولا كم مدة دورة الـ جيمات في كابلان
    ثانيا هل الملحقية تدفع جميع نفقات الاقامة المؤقتة او بس تدفع قيمة الدورة والباقي
    انت تصرفه من جيبك لاني على حسب ما سمعت بس مو متأكدة انهم يقولوا الملحقية تعوض عن قيمة السكن المؤقت
    وربي يجزاك كل خير ويسخر لك اللي يفيدك بـ هالموضوع
    اهلين اختي ،،،، بالنسبه لدوره الجيمات مدتها 12 اسبوع
    وهذا رابط من موقع كابلان عن الدوره
    http://www.kaplaninternational.com/c...tion/gmat.aspx

وهذا ملف pdf تفصيل عن الدوره اكثر وعن طريقه الجدول والكلاسات
    http://www.kaplaninternational.com/I..._tcm7-5151.pdf
    بالنسبه لنفقات الاقامه المؤقته ،، ما اتوقع تفرق عند الملحقيه اقامه مؤقته ولا دائمه ،،،، المحلقيه تعطي ( راتب+ تامين صحي+ رسوم الدراسه لمعهد اللغه او لدورات متطلبات الجامعه مثل الجيمات والتوفل )
    اما السكن الملحقيه مالهم دخل فيه ابدا واول مره اسمع منك هذه المعلومه ( ما يندرى فيه اشياء كثيره يستحقها المبتعث ولا يدرو عنها المبتعثين والملحقيه ساكته ما تقول!!!! )

الله يوفقنا وياك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    امممم ك مدينة , انا ساكنه ب فيلي , و مرة عاجبتني , و المواصلات فيهآ سهله .. << استخدم باصات شهريآ ..

اماا عن واشنطن صراحه ماطيقهآ هاديه و آحسه مدينة عمل لا اكثرر ..
    اهلييين ، جيتي وجابك الله ،،، معهد كابلان في الدوان تاون طبعا ما راح اسكن فيها ايش افضل منطقه للسكن في فيليدلفيا ؟؟؟؟؟؟ طبعا بحاول ابحث عن عائله عن طريق موقعcraigslist لني ما ابغى ارتبط بعقد وحوسه

بالتوفيق يارب ،،،

ومشكورين جميعا على الافاده
    7 "
  5. بالتوفيق اخوي رائد
    ما عندي خلفية بالنسبة للولايات بس اسال في ملتقي الولايات الشرقية اكيد بتلاقي معلومات
    بس بسالك ايش هيا المدن اللي فيها معهد كابلن فل تايم لاني بعد الماستر ان شاءالله بانقل لهم عشان قبول البي اتش دي

موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالتوفيق اخوي رائد
    ما عندي خلفية بالنسبة للولايات بس اسال في ملتقي الولايات الشرقية اكيد بتلاقي معلومات
    بس بسالك ايش هيا المدن اللي فيها معهد كابلن فل تايم لاني بعد الماستر ان شاءالله بانقل لهم عشان قبول البي اتش دي
    موفق
    اهلين محاسبة المستقبل ، كيف الدراسه معك؟

بالنسبه للمواقع المعاهد ادخلي هذا الرابط
    Learn English in the USA | English Schools in USA

تحصلي خريطه محطوط فيها دبابيس توضح مواقع المعاهد

وهذا ايميل وصلني من موظفه في كابلان توضع فيه المدن اللي فيها كابلان full time لدورة الجيمات او الجي ار ايه

Boston
    Harvard Square
    New York East Village
    Philadelphia
    Washington D.C.
    Miami
    Chicago
    Seattle : coming up dates are Aug. 6 & Oct. 29, 2012
    Portland
    San Francisco
    Berkeley
    Westwood : coming up dates are July 23, Sept. 17, & Nov. 5, 2012.>>>>> هذه بلوس انجلوس الظاهر

وع فكره فيه عندكم بدالاس معهد كابلان يعطي دورات للجيمات والجي ار ايه بس مهي فل تايم ، وممكن مثلا بالتنسيق مع النادي السعودي فيه دورات تقام للجيمات

بالتوفيق

اما بالنسبه لي محتاااااااااااااااااااااار جدا بين فلادلفيا وبين واشنطن دي سي ،،، انا قررت ع فلادلفيا بس خايف اتورط

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    اهلين محاسبة المستقبل ، كيف الدراسه معك؟

الدراسة الحمدالله تمام خلصت اول ترم والحين عندي مادة بالصيف

بالنسبه للمواقع المعاهد ادخلي هذا الرابط
    Learn English in the USA | English Schools in USA

تحصلي خريطه محطوط فيها دبابيس توضح مواقع المعاهد

وهذا ايميل وصلني من موظفه في كابلان توضع فيه المدن اللي فيها كابلان full time لدورة الجيمات او الجي ار ايه

Boston
    Harvard Square
    New York East Village
    Philadelphia
    Washington D.C.
    Miami
    Chicago
    Seattle : coming up dates are Aug. 6 & Oct. 29, 2012
    Portland
    San Francisco
    Berkeley
    Westwood : coming up dates are July 23, Sept. 17, & Nov. 5, 2012.>>>>> هذه بلوس انجلوس الظاهر

مررررر شكرا

وع فكره فيه عندكم بدالاس معهد كابلان يعطي دورات للجيمات والجي ار ايه بس مهي فل تايم ، وممكن مثلا بالتنسيق مع النادي السعودي فيه دورات تقام للجيمات

ايوا عارفة بس اني بعد الماستر ان شاءالله راح انقل السيفس لكابلن ع اساس امدد البعثه عشان قبول الدكتوراة

بالتوفيق

اما بالنسبه لي محتاااااااااااااااااااااار جدا بين فلادلفيا وبين واشنطن دي سي ،،، انا قررت ع فلادلفيا بس خايف اتورط

ان شاءالله راح يفيدونك الاخوان اكثر بالنسبة للمدينتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.