الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار - أصيب جهاز الاب توب بفايرس - وأرغب في الحصول على حل عاجل

استفسار - أصيب جهاز الاب توب بفايرس - وأرغب في الحصول على حل عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser77
    nasser77

مبتعث مجتهد Senior Member

nasser77 الولايات المتحدة الأمريكية

nasser77 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة GSU
    • GSU
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 7th, 2012, 06:25 AM

أخواننا الأكارم

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصيب جهازي بفايرس ولن أستطيع الإستغناء عنه في الوقت الحاضر-

Microsoft Security - أي كلام - مثله C cleaner - وبرنامج Mc Afee لم يتم إكتمال التنزيل في جهازي - ولا أعرف السبب

هل يوجد حل سريع؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نزل برنامج حماية كويس وممكن يعمل فحص ويحذف الفيروس، ابحث عن برامج الحماية الجيدة في قوقل وتجد آراء

اعمل استعادة نظام عن طريق الوضع العادي أو السيف مود

اذا كان عندك سيدي النظام حق جهازك ممكن تفرمت

قوقل راح يساعدك أكثر بحلول أكثر، لكن غالباً في حالة فيروس مش بتلك القوة استعادة نظام او برنامج حماية وفحص شامل

بالتوفيق
    7 "
  3. شكراً جزيلاً أخي الكريم على المشاركه

بالفعل قمت بتنزيل Caspersky 2013

والوضع مازال على ما هو عليه

فرمته الجهاز شيئ لابد منه

ولكن لن أستطيع الإستغناء عن الجهاز حالياً, كما ان السي دس الخاص بالجهاز غير موجود حالياً.

عملت إشتراك سنوي مع أحد الشركات المتخصصه في فحص الأجهزة عن بعد بمبلع 200 دولار, ولم يستطيعوا حل المشكلة, وهم اكدوا لي بوجود فايرس. وحجتهم في عدم حل المشكله هي أن جهازي أصلاً ويندوز عربي ( مشكله اللغة).

ألغيت العقد - وأسترجعت المبلغ

وأنا الآن محتار وش أعمل.

المطلوب مني في وجه نظر المبرمجين

الفرمته - تنزيل وندوز جديد بإسم ألتمت 129 دولار - تنزيل أوفس جديد - تنزيل أنتي فايرس جديد - غير أتعاب الفني.

وحبيت أستشير من عنده الخيره ....
    7 "
  4. صار لي نفس حالتك قبل كم سنة والجهاز فيه كاسبر ولكن ما قد يعمل شيء، فحملت نسخة برنامج أفاست من النت وعمل تنظيف للجهاز كامل، بس ما اضمن لك تعمل معك

اذا ما جربت استعادة النظام جربها ولو تكون من الوضع الآمن (السيف مود) احتمال كبير تنجح
    7 "
  5. اخووي .... وش نوع جهازك وهل تعرف كم حجم الذاكره .. ونظام التشغيل هل هو 32 بت ام 64 بت

ممكن تشغل لي ادراة المهام ... alt + ctrl + delete

وتروح لشجرة العمليات ... ممكن تكتب لي اسامي العمليات الي تتم بالجهاز .. اي عملية يكون جنبها رقم 1 او 2 ... من توقعاتي انه فيروس بالعملية الي اسمها ... Iexplorer.exe

في بعض الفيروسات بالريجستري .. تقوم بتكرار العملية الواحدة وتتحايل على النظام وتقلل من عملية خمول النظام واستقراره .... فتحصل جهازك بطيء جدا مع انه مافيه فيروسات ظاهره

في بعض المواقع تنظف لك الجهاز بالمجان ... لكن تقوم بنسخ رقم الايبي عشان .... يقدروا يستخدموه في حالة حرب الكترونية لا سمح الله

انت صورت لي صورة البرنامج .... اذكر لي موديل جهازك .. نوع المعالج حجم الرام .... هل هو ويندز 7 ؟!!
    الي فهمته ان جهازك بطيء ويعلق ... لو كانت كذا فحلها بسيط ان شاء الله
    انتظر ردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اخووي .... وش نوع جهازك وهل تعرف كم حجم الذاكره .. ونظام التشغيل هل هو 32 بت ام 64 بت

ممكن تشغل لي ادراة المهام ... alt + ctrl + delete

وتروح لشجرة العمليات ... ممكن تكتب لي اسامي العمليات الي تتم بالجهاز .. اي عملية يكون جنبها رقم 1 او 2 ... من توقعاتي انه فيروس بالعملية الي اسمها ... Iexplorer.exe

صحيح آخوي في ١ و ٢ و ٣

في بعض الفيروسات بالريجستري .. تقوم بتكرار العملية الواحدة وتتحايل على النظام وتقلل من عملية خمول النظام واستقراره .... فتحصل جهازك بطيء جدا مع انه مافيه فيروسات ظاهره

في بعض المواقع تنظف لك الجهاز بالمجان ... لكن تقوم بنسخ رقم الايبي عشان .... يقدروا يستخدموه في حالة حرب الكترونية لا سمح الله

هذي اي مواقع؟ وهل تنصحني بالتعامل معها؟

انت صورت لي صورة البرنامج .... اذكر لي موديل جهازك .. نوع المعالج حجم الرام .... هل هو ويندز 7 ؟!!

جهازي - سوني - الموديل ؟؟؟ نوع المعالج ؟؟؟؟ الرام ؟؟؟؟ ويندوز ٧

الي فهمته ان جهازك بطيء ويعلق ... لو كانت كذا فحلها بسيط ان شاء الله

انتظر ردك

شكرا جزيلاً

آنشاء الله تكون المعلومات تساعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.