الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب دينتون لا تردوني خائبا

يا طلاب دينتون لا تردوني خائبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا للأخ رائد على قول الحقيقة للطلاب
    بالإضافة الي ماذكره الأخ رائد المعهد مايعطيك وقت تطور مهارة التحدث والاستماع بسبب كثرة الواجبات وقلة الوقت
    وهناك نقطة مهمة جداجداجدا
    درجة النجاح في كومبوزيشين 70 من 100 ركز في ماسأقوله ( يسمح باربعة اخطاء فقط في الإسبلينغ في كل 100 كلمة لو اخطأت اكثر من اربعة في كل مائة كلمة تعتبر راسب في الاختبار وتعطى 65 يعني وهنا طلاب كثير عادو المادة لهذا السبب
    هناك طلاب درسو في معاهد تجارية مدة 8 اشهر ونقلو للمعهد اعتقد كانت استفادتهم اكثر من الطلاب الجدد
    وجهة نظري بعد سنه دراسية يعيب المعهد انه يضعك تحت ظغط نفسي يؤثر على مدى استفادتك من الدراسة مثلا
    ان الطالب رايح يعتمد على كلمات معينة في دراستة في المعهد لكتابتها في الاختبار ويخاف الطالب من محاولة استخدام كلمات جديدة خوفا من الخطأ اي لاتوجد حرية مطلقة للإبداع للطالب بحكم الخوف من خطأ اسبلينغ
    قلة المدرسين الأكفاء وانت وحظك ولايسمح لك بتغيير المدرس مهما حصل
    للأمانة المعهد الأن اصبح عادي
    التجربة خير برهان
    7 "
  2. شكرا للاخ المسافر جودي
    علي ذكر الحقيقة لكن فيه نقطة مهمة اللي انا فهمته من تعليقك ان السبيلنغ غير ضروري باللغة او انا غلطان اتمني التوضيح الاخ جودي لان اللي اعرفه انه شي مهم حتي في اختبار الأيلس ما ودي نربك الطلاب الجدد يا ريت توضح
    7 "
  3. كذلك ارجع واقول ان معاهد اللغة تعطي مفاتبيح فقط والطالب هو من يجب ان يتعلم كيف يستخدمها ويطور من نفسه لان المعهد ما تصب المعلومات في راسك بل عليكم بالمذاكرة والاجتهاد فكونوا متفائلين وتجنبوا المثبطين والمحبطين والله ماراح ينفعوكم بالعكس ممكن يفتحوا عليكم ابواب ما تغلق والنوعية هذي من الناس نواجههم كثير في حياتكم فتجنبوهم والله ولي التوفيق.

مافيه شي صعب صدقوني
    7 "
  4. لا فهمت غلط الاسبلينغ مهم جدا جدا ويعتمد عليه نجاحك في المستوى ولكن ليس بدرجة ٤ اخطاء في كل ١٠٠ كلم
    مااحبطك لكن قلت لك الحقيقة وللمعلومية انا الان في المستوى الرابع ووضعي كويس بالمعهد بس حبيت اوضح لك وممكن تسأل او تتواصل مع طلاب المعهد وعشان لما تبدأ تدرس ماتنصدم بالواقع المعهد تغير كثير خلال الستة الاشهر الماضية للأسواء
    في النهاية هذه وجهة نظر ممكن تتقبلها وممكن لا وحاول تسأل اكثر من شخص لكي تصل الي قناعة مناسبة لك
    والاشخاص الي تكلمو ليس من باب احباطكم ولكن هم وضحو لكم حقيقة مايحصل الأن بالمعهد من باب النصيحة فقط
    ومعظم من تكلم في هذا الموضوع هم تطرقو للأتي
    ١- الضغط النفسي الذي يكون عليه الطالب
    ٢- مشكلة الاسبلينغ
    ٣- قلة المدرسين الأكفاء في الفترة الأخيرة
    لا اعلم مالذي اغضب الأخ مكافح مبتعث ووصفه لمن ذكر له الحقيقة بأنه شخص محبط
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.