الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعليم العالي: إعادة النظر في مكافأة المبتعثين في 36 دولة .... شكلها في زيادة يالربع

التعليم العالي: إعادة النظر في مكافأة المبتعثين في 36 دولة .... شكلها في زيادة يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    دبابيس ياعمري الهناء دبابيس وش ذنبي انا دبابييس وتمضي حياتي مشااوير وانتمنى الهنااااء دابابيييييس
    معليش ع الخشه بس اغني وتذكرت ان الدباسه تبعي خلص دبابيسها
    ههههههههههههههههههههههههه الله يسعد لي امك ضحكني ردك

على الكأبه الي كنت فيها انا والشباب .. وريتهم ردك فطسنا ضحك

تخيل ياصاحبي ... رمضان بخبز توست ×_×" فقط !! الجبنه مع السحور خخخخخخخخخخ نثقلها
    7 "
  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حساب شديد الله يذل كل من رفض زيادة الحضانه الله يشتته يااارب كانهم ذلونا وبهدلونا اتحسر على كل يوم جيت فيه امريكا وتغربلت بنتي احطها عند حاضنه مااضمنها وشيعيه ومهمله بحجة انها رخيصه ومااقدر اوفر لبنتي حضانه يكون بالي مرتاح عليها
    املونا بالزياده على الفاضي

احب اقول لكل المبتعثين انسوا موضوع الزياده عشان ماتتعبون واوزنوا اموركم وربي يسهلها ويمشي الايام على خير
    7 "
  3. المشكلة ماتتزن اذا عندك ميزان يوزن ابرسلك توزنيلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاداريه الناجحه
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حساب شديد الله يذل كل من رفض زيادة الحضانه الله يشتته يااارب كانهم ذلونا وبهدلونا اتحسر على كل يوم جيت فيه امريكا وتغربلت بنتي احطها عند حاضنه مااضمنها وشيعيه ومهمله بحجة انها رخيصه ومااقدر اوفر لبنتي حضانه يكون بالي مرتاح عليها
    املونا بالزياده على الفاضي

احب اقول لكل المبتعثين انسوا موضوع الزياده عشان ماتتعبون واوزنوا اموركم وربي يسهلها ويمشي الايام على خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى
    قسسسسم بالله ان الشعب وصل حده
    جوع كلبك يتبعك
    انتظرو لمن تجوعون بعدبن تجي مكرمه
    من فين مكرمه من اموال الشعب
    ما عمر اموال الشعب سميت مكرمه
    مع نفسسسسسسسسكم
    ماتدري انت !!

اي خدمة حكومية

تجديد رخصة
    استخراج جاوز سفر او تجديده
    بطاقة احوال
    اختبار قدرات وتحصيلي
    الاستقدام للبلد ... حتى لو شغاله

لازم ندفع فيها جزيـــــة .... تحت مسمى رسوم حكومية !!!

لا تنسون !!

نظام ساهر

والبند رقم 12 فيه

لا يتم تدووين المخالفات ... على القضاة والمسؤولين وذوي المراتب الممتازة والشخصيات المعتبره

ساهر على الشعب المسكين فقط

حافز ... وضعوه تسكيت للشعب ... اجل لازم ادخل كل اسبوع احدث معلوماتي ... عشان 2000 ريال ؟؟ وفي الاخير يتم اقتصاص منها مدخولك الي كتبته ... صاحبي كتب ان ابوه يعطيه شهريا 300 ريال ... صرفوا له 1700 ريال فقط

ومليارات راحت لأاندونيسا ... وقطار انبنى للمغرب
    ولبنان اعيد اعمارها مرتين ... على حس الشعب السعودي

طيب هاتوا شيء للمتزوجين المساكين ... خلاص عرفنا ان دولتنا غنية !!!

حتى الاراضي ممنوع نتملك اراضي داخل الرياض ... فقط الكبار الي فووووق كل واحد وشبكه !! حرمونا ماحلل لنا ربي

طبعا انتظر واحد ثاني بيقول هذا محرررض على الوطن !!

بقول له ايوه انا محررض .... بس هل تنكر ان الكلام الي فوق غلط ؟!!
    7 "
  5. زيكو الله يسآمحك والله هيضتني مع هالفجر (( خوفي نهايتها انا ويآك من هالمنتدى لووووووول ( ((( تعرف لجل القلوب الضعيفه تهج هع

على العموم انا في فمي كلآآآآم كثييير بسسس بختصر واقولك ..

تعرف ويين جد المشكلـــه .؟؟

انك تتكلم وتتنآقش بالمنطق المعقوول ..لكن لاحيآآه لمن تنــآدي ...وانا كتبت كلآم يمكن اكثر وآقعيه بسس مسحته ليسآ خوفآ او جبن ...لكن احترآم لمشآعر الموآآطن البسيييييط .

وفي النهاية ستنتصر لغة العقل وسيعرف كل انسان قدره ولكن بعد شنو بعد تجآرب مريررره ..

تحيه وآحترآم لك آخوي زيكو .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاداريه الناجحه
    بنتي احطها عند حاضنه مااضمنها وشيعيه ومهمله بحجة انها رخيصه ومااقدر اوفر لبنتي حضانه يكون بالي مرتاح عليها
    الله يهديك الى هالدرجة بنتك رخيصه تفرطين فيها !!
    والله لو ايش ما احطها عند وحده ما اضمنها
    والله يا خوفي ان البنت فيها شي
    اوزني المكافاه وانشاء الله تكفي والصغيره اولى بالراحه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بني لام
    الله يهديك الى هالدرجة بنتك رخيصه تفرطين فيها !!
    والله لو ايش ما احطها عند وحده ما اضمنها
    والله يا خوفي ان البنت فيها شي
    اوزني المكافاه وانشاء الله تكفي والصغيره اولى بالراحه
    مافي اي انسان يرخص عياله جايين ندرس ونتعلم هنا ليه عشان نأكل عيالنا

لكن اذا مضطر انك تسوي هالشي فغصب عليك لكن تقولي اوزنها فكر فيها انت وشوف كيف تنوزن

احسبلك حسبه صغييييره يمكن تقتنع انت وغيرك

مبتعث بدون زوجه يستلم 1800 دولار تروح منها 700 سكن يتبقى $1100 يصرف عليها شهر كامل على نفسه فقط

مبتعث بزوجه وطفل يستلم 3090 تروح منها 1000 سكن + 800 حضانة يتبقى 1290$ يصرف فيها على نفسه وزوجته وطفله

عرفتو الحين الفرق
    7 "
  8. انا مايقهرني الا العوائل اللي يحسسوني ان العزوبي راتبه يكفيه !

والله العظيم مايكفي انا شقتي لحالها 1000 بتقولي ماحصلت رخيص؟ حصلت رخيص لكن سكن مافيا مو سكن اوادم

كلنا محتاجين سواءن عائلة او عزوبي والعائلة لاتكثرون عيال وتجون امريكا وتصيحون علينا ترى الهدف من الابتعاث المبتعث نفسه فقط مو عياله وعيال عياله ومو ناقص الا شغالاتكم بعد روقونا طقت تسبودنا هالعزوبي محطم حتى في امريكا .< انسان مطرطع حبتين

وشكراً لكم
    7 "
  9. والله مو تفريط في بنتي لو تبي عيني عطيتها بس الحضانات بمدينتي 1100مااقدر ادفع هذا المبلغ شهريا مع السكن 1200
    وانا وزوجي ومصاريف جوالات وبنزين وحفايظها وحليبها وانتم عارفين المصاريف انا تنازلت عن اشياءكثيره اولها اني ادور جامعة اي كلام المهم تكون مدينة رخيصه وعسى ربي يسهل

وانا فكرت ارجع بنتي السعوديه بس قلبي مايطاوعني
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.