الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأيلتس ـــين فقًط وفق ــــــــــــطً..ٍٍٍٍٍ!!!

للأيلتس ـــين فقًط وفق ــــــــــــطً..ٍٍٍٍٍ!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على فكرة بدي هذي من وين جبتيها معمري سمعت سعودي او سعودية تقولها.................. حتي اللغة العربية

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكرة بدي هذي من وين جبتيها معمري سمعت سعودي او سعودية تقولها.................. حتي اللغة العربية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    جينآآآآآآآآ بحركات غش وماغش طيب اخوي شكرا على مشاركتك وتوضيحك اذا بنقعد نقول ع كل حاجه غش وغش

بدي اقولك حتى تدوير الجامعات وكتابه الغرض من الدراسه كمان غش لانو الشخص مافكر يدور بنفسه ولاعندو عزيمه دراسه اخذ تعب غيرو بالبحث والجهد النت قدامه ليش مايبحث ويدور بنفسه زي ماحنا وغيرنا دورنا .؟!!!

كمان هوا ماكتب الغرض ولاتعب قلمه يعبر بحرفين عن نفسه لا خبط لزق بدو احد يهرج عنه كمآآن يصير كذآآآ .؟!!!!

وتسليم الشقق لبعضنا البعض وعقدها مانتهى كمان هذا مو غش للمكتب الدلخ مايدري انو مسكن بالشقه اربعه انفار وبالعقد نفرين والا واحد كمان .؟!!!

بالله ارحمونا وخلو الفتاوي لاشياء اولى من سوال اختبار الاجابه فيه ماحتنقصنا ايد والا رجل كل مين بياخذ حقه ونصيبه بالاخر .. وشكرآ
    اي والله انك صادقة
    7 "
  3. طيب ياعآلم ألذره خليك بمعادله الاتش تو كيو وش تساوي احسن من اللي مالك فيه تفلطن بعيد الله يخليك اوكي .؟!!!

ثانيا بدك تسوي فيها راعي حق وقيم واخلاق وانتا من الاساس ماحترمت ثقافة غيرك بالاصح تكلمت بلغة احتقار !!

هذآ باي دين موجود هالشي باي ثقافه اللي تعلمت منها تحتقر لهجة غيرك

بدي تساوي الف كلمه وكلمه من ثقافتك الكريمه والا انت تقدر تفسرلي كلمه بوه مير نيم .؟!!!!! باي لغه لاتكون العربيه كمان واحنا ماندري (مع احترامي لناطقيها تم ذكرها كمثال لا اكثر )

مدري انتا كمان اش علمتك جامعتك والاتش تو كيو تبعك من احترام للغير ماقول الا حسافه عليك امريكا ,,

ورجاءآ لاتاخذ وتدي معايا لانو ماحطيت هالموضوع لعيونك ياعين آمك مآآآِشي ؟!!

وعلى فكره انا سعوديه بنت سعودي وسعوديه ظهر وبطن وان بغيت كرآع عشان افكار العصبيه النتنه اللي فامخاخ البعض

وترا بعدين مشكلتك اذا عقليتك منغلقه ع بيئتك لاتسمع ولاتشوف غيرهم فمن جد الله يعين الشعب اللي جيت له >_>
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    بالنسبه للاخ نايف .. الرايتنق وش جاك لانو انا اختبرت امس بعد

وجاني تاسك 1 عن اعداد السكان والايدكيشن في عام 2000

وتاسك 2 مافهمته مزبوط بس خمنته وتخميني طلع صح اللي هو المنتجات الجويه زي الطيارات والشحن والخ انو تلوث البيئه اكثر من السياره فيجب الحد من استخذامها خاصه للناس السياحيين توافق او ماتوافق .؟!!1

جاك كذا اخوي .؟!!!

اذا هذا هو نفس نموذجي فاقولك بجد نموذج صعب انا اختبرته الاسبوع الماضي يجننننننننننننن يجنننننننننننننن حتى لو ماجبت فيه درجه اسم النموذج كان سلس وووااااااااضح ومفهوم جدا

فالله يسهل لنا ويسخرلنا الطيب السهل والدرجات اللي ترضينا ^_^
    السلام عليكم

اختي العزيزة انا احد طلاب دولة كندا وهاذا الاختبار بظبط الي جاني ممكن تقوليلي كم ساعة تفرق بيني وبين الولاية الي انتي فيها في امريكا الاختبار نفسة

ارجو اختي انك تبلغيني با الوقت عندكم او فارق التوقيت بيني وبينكم انا الحن في كندا فانكوفر الساعة 3:45 منذ انشاء هاذا الرد ارجو الافادة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2Q
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا حبيت اذكركم ان هذا بعتبر غش؟ المساعدة تكون في اشياء اخرى مثل الشرح وغيرة , وانا مستعد للمساعدة باي طريقة اقدر عليها. يااخواني واخواتي ذاكروا بجد وستعينوا بالله فهو القادر على كل شي. انا متاكد انو في ناس اقل منكم باشياء كثيرة بس قدروا
    انهم يجبون درجات عالية بسب العزيمة القوية. الله يوفقكم يارب
    الله يصلحك هاذا مو غش هاذا يسمونة الغش الابيض يعني يكون فية تعاون بين بعض اما الغش الاسود هاذي قصتة ثانية يعني مثلآ اغش في الاختبار او العب في الميزان هاذا الغش العضيم بس الي احنا قاعدين نسوية تعاااااون يعني غش ابيض
    7 "
  6. اهلين اخوي شمس .. بجد شرفتني بردك وتعاونك لاهنت

والله تو انتبه للرد انا عندي الساعه الان 5 و55 عصر

- - - مشاركة محدثة - - -

اختباري الجاي 28 اخر هالشهر و 4 اوقسسسسسست بلييييييز اللي موعده هاليوم وفي دوله غيرنا او مدينه تسبقنا يساعدنا ~_~
    7 "
  7. يا اخواني الكرام انا طلاب دولة كندا في فانكوفر واختباري الماضي كان نفس الاختبار الي تحدثو عنة بعض الاخوة الخلاصة اختباري الجاي هاذا الشهر يوم 21 شهر 7 يا اخوان عطوني فرق ىالتوقيت بيني وبينكم وان شاء الله ما اطلع من الاختبار الا وانا سادح لكم اسئلة الريتنق والكلام ينطبق عليكم لابد تعاون من الجميع لمهاجمة هاذا الاختبار واخذ الدرجة المطلوبة
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.