الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأيلتس ـــين فقًط وفق ــــــــــــطً..ٍٍٍٍٍ!!!

للأيلتس ـــين فقًط وفق ــــــــــــطً..ٍٍٍٍٍ!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاذا سؤال الاسبوع الماضي با الضبط

A long distance flight consumes as much fuel as a car consumes in several years time, and causes the same amount of pollution as cars. So some people think we should abandon non essential flights (such as for tourism), and it is more efficient than restricting the car. To what extent do you agree or disagree?
    7 "
  2. نوووووووووووووووووب مو كذا كانت صياغته ولا نفس الفوكاب يعني فيه كلمات ماكانت فيه بس نفس المعنى تماما وهذا المطلوب خخخخخ

من جد يعطيك العافيه خيو .. ع كذا بدي احدث الموضوع واكتب ملخص التطورات والدول اللي لقينا فيها احد قبلنا او بعدنا ممكن نساعده

مغسسسسسسسسسسسي كبيييييييييير خيو ^_^
    7 "
  3. مرحبا جميعا
    حزنتوني على الاختبارات الي فاتت وكيف من جد محد انتبه لدي النقطة

انا اختباري 21 جولاي سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان فرانسيسكو الاسبوع الجاي

بليز مين اختبارو في نفس اليوم وفرق ال 3 ساعات مايكفي لانو لما يكون عندهم 12 احنا نكون خلاص سلمنا الجوالات واغلبنا بقاعة الاختبار يعني نحتاج اكثر من 4 ساعات

وشكرا
    7 "
  4. LOL عوم انا ما راح ارد اكثر من كذا لاني الظاهر اخاطب جهلة والدليل انك جيتي سيرة الوالدة. والاعمال بالخواتيم نشوف في الاخير مين الى امريكا ابتلت فية انا ولا غيري. اذا اختبار لغة تغشون فية اجل وش تسون اذا جاء الجد, والله انتم الى الوطن ابتلي فيكم يكرة كل واحد يرجع تفلسف على خلق الله وهو ناجح بالغش............................................. ....... الغش والكذب مافي ابيض واسود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بالتوفيق للجميع من قلبي والله
    7 "
  5. ني ها.. ها.. ها,,
    لاحظت شي
    عدد ردود الذكور 22 رد ومع ردي يطلع23
    وعدد المشاركات بالموضوع 40 مشاركه مع ردي
    لو تنقصون ردود صاحبة الموضوع تقريباً عشر ردود يعني تقريباً اكثر من ثلاث ارباع الموضوع ردود شباب واذا فيه ولد منزل الموضوع يقعد شهر يحك راسه يمكن يجيه رد
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.