الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيره بدون كحول!!

بيره بدون كحول!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    لو تحدد لي بأي ولاية انت موجود عشان اعطيك سوبر ماركت ويبيع بيرة بيربيكان
    ولايه واشنطن - تاكوما (:

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا عزيزتي البيرة اللي في السوبر ماركت مستحييييييييييييييل ما يكون فيها كحول
    حتى اللي مكتوب عليها خالية من الكحول
    السالفة وما فيه انه هيئة الغذاء الامريكية تطالب المصنعين بـ توضيح وجود نسبة معينة من الكحول
    اقل من هـ النسبة مو لازم يكتب عليها انه فيها كحول لانه بـ النسبة لهم تكون بسيطة جدا
    والمعلومة هذي انا ماخذتها من التيتشر تبعي وهو امريكي مسيحي بس ما يشرب كحول
    وهوه اللي قال لي انه البيرة الموجودة في امريكا كلها تحتوي على كمية من الكحول اللهم انه اللي فيها اقل من النسبة
    الواجب ايضاحها ما يكتبوا عليها

طيب الحل الوحيد عندك انه تروحي البقالة العربية وتشتري من هناك بيرة من الانواع المعروفة عندنا
    وحتى في هـ الحالة لازم تتأكدي انه البقالة مو بس تكون عربية لازم تكون من البقالات اللي تراعي الاكل الحلال
    لانه فيه بقايل عربيه بس ما تحقق هـ الشرط فـ يبيعوا لحم الخنزير والخمور لانها اساسا موضوعة لـ الجاليات العربية
    وليست الاسلامية مثل الجاليات اللبنانية و المصرية و المغربية مو كلهم مسلمين

كيف يعني يجوز شربها اذا كانت مالها أي تأثير ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا عزيزتي البيرة اللي في السوبر ماركت مستحييييييييييييييل ما يكون فيها كحول
    حتى اللي مكتوب عليها خالية من الكحول
    السالفة وما فيه انه هيئة الغذاء الامريكية تطالب المصنعين بـ توضيح وجود نسبة معينة من الكحول
    اقل من هـ النسبة مو لازم يكتب عليها انه فيها كحول لانه بـ النسبة لهم تكون بسيطة جدا
    والمعلومة هذي انا ماخذتها من التيتشر تبعي وهو امريكي مسيحي بس ما يشرب كحول
    وهوه اللي قال لي انه البيرة الموجودة في امريكا كلها تحتوي على كمية من الكحول اللهم انه اللي فيها اقل من النسبة
    الواجب ايضاحها ما يكتبوا عليها

طيب الحل الوحيد عندك انه تروحي البقالة العربية وتشتري من هناك بيرة من الانواع المعروفة عندنا
    وحتى في هـ الحالة لازم تتأكدي انه البقالة مو بس تكون عربية لازم تكون من البقالات اللي تراعي الاكل الحلال
    لانه فيه بقايل عربيه بس ما تحقق هـ الشرط فـ يبيعوا لحم الخنزير والخمور لانها اساسا موضوعة لـ الجاليات العربية
    وليست الاسلامية مثل الجاليات اللبنانية و المصرية و المغربية مو كلهم مسلمين
    كلامك صحيح

مرة في كندا ومعروف في كندا الخمر والبيرة بكحول لاتباع في المحلات والسوبرماركتس ولها اماكن مخصصة ومرة لقيت في بقالة بيرة بدون كحول ولما وصلت البيت لقيت مكتوب عليه بخط صغير ان فيه كحول بنسبة 0.50%
    7 "
  3. البيره اللي بدون كحول يسمونها Root Beer .. تقدرين تروحين لاي سوبرماركت وتسألينهم عنها وهم يطلعونها لك .. ولها شركات متعدده ..
    ايضا البيره اللي تقدم في مطعم دومينوز بيزا هذي روت بير خاليه من الكحول ..

طبعا الروت بير هي بيرة شعير .. اقرب طعم لها هو طعم بيرة موسي الشعير ...

هذا والله اعلم ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.