الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيره بدون كحول!!

بيره بدون كحول!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosetta
    Rosetta

مبتعث فعال Active Member

Rosetta الولايات المتحدة الأمريكية

Rosetta , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة -
    • -
    • Chemistry
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 8th, 2012, 01:35 AM

السلام عليكم
    مسا الخير ع الجميع
    لي شهر ما شربت بيره احس فاقده شي ):
    كل ما رحت السوبر ماركت جلست ساعه عند المشروبات ابغى بيره بدون كحول فيه ولا لا اذا فيه كيف اعرف مكتوب عليها !؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق ميلانو
    أدخل السوبر ماركت وقل للبياع I want non alcohol beer
    او alcohol free

فيه نوع امريكي اسمه Bavaria تلقينه بالبقاله العربية اذا توجد وحدة بالمدينة الي انتي فيها او اسألي عن السوبر ماركت بس تأكدي (ابراءاً لذمة) ان مكتوب عليها alcohol free
    7 "
  3. يا عزيزتي البيرة اللي في السوبر ماركت مستحييييييييييييييل ما يكون فيها كحول
    حتى اللي مكتوب عليها خالية من الكحول
    السالفة وما فيه انه هيئة الغذاء الامريكية تطالب المصنعين بـ توضيح وجود نسبة معينة من الكحول
    اقل من هـ النسبة مو لازم يكتب عليها انه فيها كحول لانه بـ النسبة لهم تكون بسيطة جدا
    والمعلومة هذي انا ماخذتها من التيتشر تبعي وهو امريكي مسيحي بس ما يشرب كحول
    وهوه اللي قال لي انه البيرة الموجودة في امريكا كلها تحتوي على كمية من الكحول اللهم انه اللي فيها اقل من النسبة
    الواجب ايضاحها ما يكتبوا عليها

طيب الحل الوحيد عندك انه تروحي البقالة العربية وتشتري من هناك بيرة من الانواع المعروفة عندنا
    وحتى في هـ الحالة لازم تتأكدي انه البقالة مو بس تكون عربية لازم تكون من البقالات اللي تراعي الاكل الحلال
    لانه فيه بقايل عربيه بس ما تحقق هـ الشرط فـ يبيعوا لحم الخنزير والخمور لانها اساسا موضوعة لـ الجاليات العربية
    وليست الاسلامية مثل الجاليات اللبنانية و المصرية و المغربية مو كلهم مسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.