الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علم النفس , سايكولوجي .. احاتاج مساعدتكم بأسرع وقت بليز

علم النفس , سايكولوجي .. احاتاج مساعدتكم بأسرع وقت بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ادرس برى
    ياساتر ليش ضعيف القبول في علم النفس اكلينكي؟بقوووه خاطري فيه
    القبول في امريكا وكندا في علم النفس الاكلينيكي يعتبرصعب جدا جدا وذلك لاهمية القسم لديهم ولكن من يرى انه يحمل مؤهلات تؤهله لدراسة هذا التخصص في هذه الدول فعليه ان يجرب حظه كلامي نابع من معايشتي لتجارب ومعاناة بعض الاصدقاء في البحث عن قبول للماستر في امريكا وكندا واحدهم حصل على قبول من جامعة في تكساس
    7 "
  2. انتي بتدرسين ما ستر ولا بكالوريوس لأنو راح يختلف ولأنة عندي علم بالولايات من ناحية المعيشة لكن من ناحية الجامعة مافي شي سهل ولا صعب هذا يعتمد على شخص والجامعات توفر توترنج سنتر مثل المدرسين الخصوصين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody nasser
    انتي لاتتحددي اي ولايه كدا من راسك انتي حددي الولايه والمدينه بالنسبه للمستقبل يعني زي دنفر دحين قفلو الإتبعاث فيها لانها تكدست بالطلاب السعوديين كثيير جدا انتي روحي ولايه او مدينه تكون معتمده من الملحقيه وكدا علشان يقبلوكي الملحقيه والإتعاث ويرجعو مصاريفك الي صرفتيها في الدراسه كلها ويصرفلك راتب من الحكومه وتامين صحي واحلي شي اخترتلك المدينه بروتلاند لانها الجامعه مفتوحه للتسجيل بالنسبه الطلاب السعوديين الملتحقين ليها من قبل الملحقيه والمعهد كامبلان ماراح يقصر معاكي في تسجيلك للجامعه فنصيحتي روحي بروتلاند

مادري صراحة .. انا الان تقريبا شلت فكرة كالفورنيا من راسي بما ان السكن غالي وانا على حسابي , فكرت في بنسلفانيا بتبسرغ جامعة ديوكين الخاصة لان عندهم برنامج ممتاز لعلم النفس , عندك فكرة عنها؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    حددت الجمعية الامريكية لعلم النفس اكثر من 90 فرع وميدان لذلك يا اختي سؤالك غير واضح

مثلا قبول في تخصص علم النفس العيادي ( الاكلينيكي ) يعتبر مستحيل في امريكا وقد يصل الى نسبه نجاح 5%

اما هناك تخصصات داخل علم النفس ليست صعبه في قبولها في امريكا

لذلك عليك يا اختي ان تحددي تخصصك الدقيق وبعدها تبحثين عن القبول

اي سؤال تفضلي
    مشكور ع ردك , انا اصلا مفكرة في الاكلينيكي وعندي اكثر من تدريب في مستشفى ممكن تساعدني بالقبول , لكن ليه صعب لهالدرجة؟
    بعدين معقولة 90 فرع دقيق لعلم النفس , احنا ماعندنا الا 5 تخصصات دقيقة لعلم النفس الله المستعان لووووول
    واذا ماضبط الاكلينكي مفكرة في الصحة النفسية ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saltlake
    انتي بتدرسين ما ستر ولا بكالوريوس لأنو راح يختلف ولأنة عندي علم بالولايات من ناحية المعيشة لكن من ناحية الجامعة مافي شي سهل ولا صعب هذا يعتمد على شخص والجامعات توفر توترنج سنتر مثل المدرسين الخصوصين
    هلا اخوي
    انا بدرس ماستر , ومفكرة حاليا في بتبسرغ في جامعة ديوكين الخاصة .. عندك اي فكرة عنها؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    هلا اخوي
    انا بدرس ماستر , ومفكرة حاليا في بتبسرغ في جامعة ديوكين الخاصة .. عندك اي فكرة عنها؟

الله يوفقج يارب اول شي انا بنت مؤ ولد ههههه مؤ مشكلة حبيبتي بس بالنسبة للماستر في موضوع كان عن الطلاب اللي بالماستر تخصص علم نفس خذيني أشوف الرابط وانسخلج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saltlake
    شوفي حبيبتي هذا الرابط ديوانية للماستر علم نفس ان شاء الله يفيدونج

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread208262.html

والقرار الاخير لج بس تاكدي بعد مستوى معيشة الولايةوموفقه يارب
    مااقصرتي والله , الله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.