الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علم النفس , سايكولوجي .. احاتاج مساعدتكم بأسرع وقت بليز

علم النفس , سايكولوجي .. احاتاج مساعدتكم بأسرع وقت بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية picky
    picky

مبتعث مستجد Freshman Member

picky الولايات المتحدة الأمريكية

picky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Psychology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Clinical Psychology
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 9th, 2012, 12:23 AM

مرحبا

انا ان شاء الله جايه على حسابي الخاص وبعدين بحاول احول ع البعثة , لكن محتارة جدا بخصوص اي ولاية بروح لها .. لكن اكثر شي يهمني اني ادرس بجامعة قوية ومعترف فيها وطبعا فيها تخصصي لاني حابة اكمل فيه , (عللم النفس)

ممكن احد منكم يسألي او اي احد عنده فكرة عن هالموضوع بليز , لاني بتواصل مع مكتب خاص في الرياض يضبط لي امور القبول فأحتاج اسم جامعات معينة وتخصصات دقيقة لعلم النفس

بالله ساعدوني ..
  2. انتي يااختي الفاضله حددي الولايه علي حسب دخلك الشخصي مثلا الدخل الشخصي ضعيف لايصلح اصلا انك تعيشي في ولاية كالفورنيا ولاية غنيه عن التعريف ومعروفه واسعارها نااار اذا دخله متوسط بالقوه يمشي فيها اولهم انا ههه لكن مدينة اوريجين يمدحون فيها بالنسبه لسعرها وجامعه سهله القبول وشكرا واي استفسار انا موجود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody nasser
    انتي يااختي الفاضله حددي الولايه علي حسب دخلك الشخصي مثلا الدخل الشخصي ضعيف لايصلح اصلا انك تعيشي في ولاية كالفورنيا ولاية غنيه عن التعريف ومعروفه واسعارها نااار اذا دخله متوسط بالقوه يمشي فيها اولهم انا ههه لكن مدينة اوريجين يمدحون فيها بالنسبه لسعرها وجامعه سهله القبول وشكرا واي استفسار انا موجود
    ممنونتك ع الرد ..
    الدخل متوسط تقريبا . طيب مدينة اوريجين في اي ولاية؟؟ وفيها علم النفس؟؟ ومعترف فيه؟
    7 "
  4. معليش علي الخطا الولاية اوريجون المدينة بروتلاند المعهد كامبلان انا ادرس في معهد كامبلان مررره كويس هوا ياهلك للجامعه مباشرة علي حسب حضورك للمعهد مبكر واخلاقك مع المدرسين ومشاركتك في الكلاس لانهم يكتبون عنك في خطاب لما تتخرج من المعهد للجامعه مميزاتك وسلبياتك وكل شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody nasser
    معليش علي الخطا الولاية اوريجون المدينة بروتلاند المعهد كامبلان انا ادرس في معهد كامبلان مررره كويس هوا ياهلك للجامعه مباشرة علي حسب حضورك للمعهد مبكر واخلاقك مع المدرسين ومشاركتك في الكلاس لانهم يكتبون عنك في خطاب لما تتخرج من المعهد للجامعه مميزاتك وسلبياتك وكل شي
    ممتااز , طيب عندك فكرة عن تخصص علم النفس اذا موجود ولالا؟؟
    وايش اهم الولايات الي حولها؟
    7 "
  6. ادخلي هنا الجامعات الموصى بها من الوزارة
    الجامعات الموصى بها

و ع اليمين اختاري الدولة .. + مكان التخصص اللي تبغيه اللي هو sychology و سوي بحث و شوفي وش الجامعات المتاحة و اللي تقدري تدرسي فيها
    و اقرأي عنها ،، بالتوفيق
    7 "
  7. انتي لاتتحددي اي ولايه كدا من راسك انتي حددي الولايه والمدينه بالنسبه للمستقبل يعني زي دنفر دحين قفلو الإتبعاث فيها لانها تكدست بالطلاب السعوديين كثيير جدا انتي روحي ولايه او مدينه تكون معتمده من الملحقيه وكدا علشان يقبلوكي الملحقيه والإتعاث ويرجعو مصاريفك الي صرفتيها في الدراسه كلها ويصرفلك راتب من الحكومه وتامين صحي واحلي شي اخترتلك المدينه بروتلاند لانها الجامعه مفتوحه للتسجيل بالنسبه الطلاب السعوديين الملتحقين ليها من قبل الملحقيه والمعهد كامبلان ماراح يقصر معاكي في تسجيلك للجامعه فنصيحتي روحي بروتلاند
    7 "
  8. حددت الجمعية الامريكية لعلم النفس اكثر من 90 فرع وميدان لذلك يا اختي سؤالك غير واضح

مثلا قبول في تخصص علم النفس العيادي ( الاكلينيكي ) يعتبر مستحيل في امريكا وقد يصل الى نسبه نجاح 5%

اما هناك تخصصات داخل علم النفس ليست صعبه في قبولها في امريكا

لذلك عليك يا اختي ان تحددي تخصصك الدقيق وبعدها تبحثين عن القبول

اي سؤال تفضلي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    حددت الجمعية الامريكية لعلم النفس اكثر من 90 فرع وميدان لذلك يا اختي سؤالك غير واضح

مثلا قبول في تخصص علم النفس العيادي ( الاكلينيكي ) يعتبر مستحيل في امريكا وقد يصل الى نسبه نجاح 5%

اما هناك تخصصات داخل علم النفس ليست صعبه في قبولها في امريكا

لذلك عليك يا اختي ان تحددي تخصصك الدقيق وبعدها تبحثين عن القبول

اي سؤال تفضلي

ياساتر ليش ضعيف القبول في علم النفس اكلينكي؟
    بقوووه خاطري فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.