الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه الله يجزاكم خير ......

الفزعه الله يجزاكم خير ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاره الفرقا
    كاره الفرقا

مبتعث مستجد Freshman Member

كاره الفرقا الولايات المتحدة الأمريكية

كاره الفرقا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم
    • ذكر
    • اريزونا, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 9th, 2012, 04:02 AM

.

مساء الخير ياشباب بعلم اله اني امر في ظروف نفسيه خلوها على ربي بس

شباب انا طالب في معهد اريزونا تمبي بالتحديد وبخلص فتر اللغه بعد بكره .... وقدمت على جامعه اريزونا رفضتني يقولون معدلك نازل .. المشكله ان المعهد هذا ماتقبله الا الجامعه حقت اريزونا ... وفتره اللغه تنتهي عندي في شهر 9 ميلادي يعني باقي لي شهرين من الان وانا للحين ماعندي قبول جامعه..... ابي حلول كيف اقدر اجيب قبول مثلا مشروط وانزل السعوديه حتى اجيب التوفل او الايلس هناك لاني يمكن اجيبه هناك ... وبعد شهر 9 اذا عطوني هلد الملحقيه لان ماعندي قبول جامعي كم مدة الهولد اللي يسمحون فيها حتى اجيب قبول جامعي ..؟ وثالثا من يعرف جامعات عندهم قبول مشروط وابي يعطوني الخبر عن القبول بسرعه ..؟؟؟؟
    والاستفسار الاخير بنزل الكتف في المعهد علشان يتجدد الاي توني ؟؟؟ فاذا تجدد الايتوني حقي لازم اطلع برا امريكا وادخل او عادي اتجدد وانا هنا لان سمعت يقولون اذا تجدد الايتوني لازم تطلع من امريكا وتدخل مره ثانيه علشان الجوازات

فياليت تساعدوني ضايقه فيني الدنيا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...... الله يكون بعونك ويسر امرك باذن الله اول شي خلي املك في الله كبير وان شاء الله تيسر امورك وثاني شي من ناحية الايتوني اذا قادك طالع من امريكا جدده اما من ناحية الهولد اكيد يبون ترسلهم قبول الجامعه ودرجة الايلتس او التوفل وان شاد الله تجيب الدرجه المطلوبه .. فيه ناس واجد اختبرو في السعوديه وجابو الدرجة وماشاء الله عليهم الحين في الجامعه وامورهم ماشيه الحمد الله اتمنا اني افتك موفق
    7 "
  3. هلافيك

الله يكون بعونك ويسهل امورك
    طيب قدم على نورثن اريزونا اللي في فلاقستاف
    قبولها مايطول بس يطلبون درجة في الايلتس بعض التخصصات ٦ ونص
    على حسب تخصصك واذا اختبرت الايلتس وجبت الدرجة روح لهم
    اما بالنسبة للايتوني اذا فترة اللغه ماخلصت عندك نزل الكتف
    وروح للمكتب عبي الورقة الصفراء ووقع الايتوني من كريس
    وسافر للسعوديه واذا رجعت اختبر ايلتس مره ثانية بس انصحك من اللحين تسجل
    فيه اختبار في فينكس في شهر ٩ سجل عليه من الان
    وان شاء الله تجيب الدرجة اللي تأهلك للجامعه
    ومعك فنرة الاجازة هذي استغلها في التقديم للجامعات وبتنقبل ان شاء الله
    امريكا مليانة جامعات ماوقفت على الاي اس يو

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.