الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم انت مظلوم أيها المرافق

كم انت مظلوم أيها المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    مرافق ولكن ما راح نهاجمك ولو انه كلامك كله غلط بس انا اقدر ضروفك وحالتك الي تمر فيها
    بس بقولك شي واحد حالكم كذا ما يصير ابدا لا هي الي تتحكم ولا انت الي تتحكم المفروض كلكم شراكه في الموضوع والمصروف مشترك
    اما انكم تجلسون في قلق ومشاكل ليه مو كفايه مشاكل الملحقيه تفاهموا اكثر عشان تركزون بدراسه والفلوس الحمد لله جايه جايه والله يهديكم
    انا ما عندي مشكلة و راضي بالله قاسمه لي بس ليش ما يكون في نظام يعترف بالمرافق انه له احقيه بانه ينزله في حسابه دايركت مكافاته اللي أقرت له واحنا متفاهمين من جميع النواحي بس اذا كان الموضوع يتم بالشكل هذا فانه يعتبر حال المرافق كالسائق مهوب كفاية انه الملحقية حارمتني من الابتعاث بشرط إكمال المعهد وانه في حالة ان المبتعث خلص قبلك عطوك شوته وكأن تعبك راح على الفاضي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar1
    يا بوي هددها و قلها بأرجع السعوديه صدقني بتعطيك راتبها كله خخخخخخخخخخخخ

لولا الله ثم انت كان ما ابتعثت !!

المهم لا تقول عمر جاب فيني العيد خخخخخخ تفاهم معها و كل شئ يجي حبه حبه
    والله اخوي عمر انا معك في ذا الحل بس انا مابي أعاقب المبتعث المفروض بالعقاب نظام الملحقية الجاحف اللي مايدري وين الله حاطه مبتعث ومرافق طيب كيف تسميني مرافق وانا جالس ادرس وادح حالي حال المبتعث
    7 "
  3. طيب ليه انت ما تهددها مو انت الرجال ؟ مو الرجال قوامون على النساء
    ابسط شي تسويه ترجع السعوديه وتسحب عليها وتكلم الملحقيه او الوزاره انو ماعندها نرافق وانتهينا...
    كيف تخلي حرمه تتحكم فيك ؟ والله شي يقهر الصراحه وين راحت الرجوله استغفرالله العظيم ياريت تخلي
    مشاكلك بينك وبين زوجتك او اختك او اللي انت مرافقه
    7 "
  4. اخوي اساس المشكلة نظام الملحقية هو اللي فتح باب التحكم على مصراعيه لو كان النظام انه المرافق يكون له حساب خاص ويتعامل معاملة البني ادم ماكان صار ولا راح يصير مثل هذا الكلام
    وانت كلامك صح وان الرجال قوامون على النساء لكن مهما كان لازم الأخذ بعين الاعتبار انه لا نقابل الإساءة بالإساءة هذا اللي انا تربيا عليه ولله الحمد لانه بيجي اليوم واللي يظلمني راح يعرف قيمتي وهاذي تكفيني انا الموضوع كتبته لا للشكوى ولكن اريد بها بعض الضمائر ان تستيقظ وتنتبه ان في يوم راح تحاسب على كل شي
    7 "
  5. صدقني ماراح تنحل حتى لو نزلت لك المكافئة بحسابك
    طيب نفرض ان مكافئة المبتعث الاساسي 1825 دولار نازلة بحسابها وانت نزلك 1000 دولار بالله مين بيدفع الايجار؟؟؟ يعني فرضا الايجار 1000 بتقولك هي يالله هات 500 وانا 500 وتكون انت خسرت بكذا
    انا اتوقع والله العالم انك مبتعث مع اختك عشان كذا عندك مشكلة
    بس حاول تتفاهم معها بالطيب وصدقني كل شي بينحل
    واذا انت لك خاطر بالبعثة اقصد تفصل عنها يبيلك لك تشد حيلك وتدخل جامعه وتفصل عن المبتعث الاساسي وذاك الوقت انت تصير المسيطر وخلاها هي تقشر بصل ع عنادها
    واذا انت ماتبي تبتعث وهي ماعقلت خلص لغة وارجع السعودية وخلها هي برضو تقشر بصل
    ملاحظة: مصيبة اذا كان المبتعث الاساسي جاي يتمشى والمرافق جاد يبي يدرس
    7 "
  6. اصلا الملحقيه مسوين نظام المرافق يكون الزوج هو المبتعث الاساسي و الزوجه المرافقه بس تفاجئو بالعكس بحكم البنات دفره والشباب دجه
    ومعهم حق البنات مالهم الا الكتب وين يطلعون في السعوديه بعكس الشباب ههههههههههه
    7 "
  7. استغفر الله العضيم كل واحد رد على حدود تفكيره اذا هذي عقلياتكم فاوالله ما تستاهلون الابتعاث من الاساس قال ايش قوامون وناقصات عقل
    بليز اذا عندكم عقد اجتماعيه لا تجيبون ايات واحاديت وتسيسونها على هواكم
    المرافق من الاساس ما كان المفروض يدرس لانه اصلا مجرد مرافق ولو كان الشروط تنطبق عليه كان اصبح مبتعث من الاول بس الملحقيه قالوا حرام يجلس طول فتره الابتعاث يده على خده خلوه يدرس يستفيد
    ونصرف له اقل من المبتعث الاساسي يعني بما انه تحقق لك شيء كنت تحلم فيه فا احمد ربك واذا اي واحد عنده مشاكل يحلها بطريقه مناسبه ولا يجي يسوي فاهم وليه ما اتحكم انا وتفكير محدود
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    استغفر الله العضيم كل واحد رد على حدود تفكيره اذا هذي عقلياتكم فاوالله ما تستاهلون الابتعاث من الاساس قال ايش قوامون وناقصات عقل
    بليز اذا عندكم عقد اجتماعيه لا تجيبون ايات واحاديت وتسيسونها على هواكم
    المرافق من الاساس ما كان المفروض يدرس لانه اصلا مجرد مرافق ولو كان الشروط تنطبق عليه كان اصبح مبتعث من الاول بس الملحقيه قالوا حرام يجلس طول فتره الابتعاث يده على خده خلوه يدرس يستفيد
    ونصرف له اقل من المبتعث الاساسي يعني بما انه تحقق لك شيء كنت تحلم فيه فا احمد ربك واذا اي واحد عنده مشاكل يحلها بطريقه مناسبه ولا يجي يسوي فاهم وليه ما اتحكم انا وتفكير محدود
    صحيح الرجال قوامون على النساء ومين قال البنات ناقصات عقل ؟؟؟؟
    هههه صادقه محد يستحق الابتعاث الا انتي ... (:
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.