الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم انت مظلوم أيها المرافق

كم انت مظلوم أيها المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا اختك تقولك لولا الله ثم لولاي ماجيت هنا تدرس وتقولك ماعطيك الراتب هذي مصيبه واذا زوجتك فالمصيبه اعظم

انا اقول الرجال ماله غير كرامته نعنبو الفلوس اللي بتدفن كرامتي

اذا هي حرمتك سنعها واذا هي اختك سنعها بعد امت موب اسم محرم انت ولي امرها هنا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz20ese8qYp
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    طيب يا اخوي
    بما انه ولي امرها وهوه المسؤل عنها و كرامته مرة ناقحة عليه
    وراه ما يشتغل ويطلع بـ فيزة عمل ويصرف عليها زي الخلق ؟!
    ياليتك قريت موضوعه كويس بـ الاول
    هوه يقول انها تقول لي ما اعطيك الراتب الا لما تسوي لي طلباتي
    بالله عليك فيه رجال بـ كل ما تحمله كلمة رجوله من معنى يوصل زوجته او اخته لـ مرحلة تهدده فيها اما
    انه ينفذ طلباته او ما تعطيه الراتب
    تنفيذ طلباتها وخدمتها حق لها كفله لها رب العالمين والتقصير فيه اثم بس صرفها عليه بر و معروف ما تحاسب لو ما اعطته
    من فلوسها بـ العكس هوه اللي المفروض انه يعطيها وان كانت غنية
    صدقني انا بنت واذا فيه بنت تختلف معاي بـ الموضوع يا ريت تقول انا عكسك وكلامك غلط
    البنت تجيبها المعاملة الطيبة والكلمة الحلوة سواء من الاب او الاخ او الزوج
    بس الرجال كيف تتعامل معاه اذا كان مفهومه الاساسي الحرمة اقل مني والمفروض انا اتحكم فيها ؟!!!
    امهاتنا يوم كانوا يحترمون رجالهم لانه وراهم اساسا رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال
    هوه اللي متكلف بـ مصرفها و طلباتها فـ فرض عليها انها تحترمه غصبا عنها
    بس الحين
    الرجال يعيشوا على قفى حريمهم
    ويذلوهم ويقصروا في حقوقهم وفي الاخر يقول ابغى وحدة تحترمني
    امي وامك لما كانوا يصبروا على رجالهم كان يشفع لهم مية شغلة
    ظروفهم صعبه وزوجها نفسيته الله العالم فيها ومع كذا يخبي على حرمته ويستلف ويوفي لها احتياجاتتها وما يخليها تحتاج لاحد
    بعضهم كان يرفض انه اهل حرمته يزوروهم عشان ما يتكلفوا لـ بنتهم بـ اي شيء ويثبت لهم انكم اعطيتوا بنتكم لـ رجال
    واليوم الرجال يقول لـ حرمته اطلبي من اهلك سلف والا اذا تبغيني اوديك عند اهلك اعطيني راتبك
    تقول يرجعها على خشمها
    هوه الخسران
    اصلا لو ماله مكسب من هـ الروحة ما طلع معاها من الاساس !!!!!!!!!!!!!!!
    وهيه بكل الاحوال تقدر تكمل دراستها في السعودية مثل ما كملتها في امريكا او تطلب تحويل بعثتها من بعثة خارجية لـ بعثة داخلية
    وقول لي وقتها هوه ايش رح يسوي

والله ثم والله ثم والله
    لو انه طيب معاها انها لو تستلف الريال وترده بـ مية لـ تسويها عشان خاطره
    ووالله ثم والله ثم والله
    انه لو غير من تصرفاته معاها لـ تتغير هيه 180 درجة

الرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يقول خلقت المرأة من ضلع اعوج فـ ان ذهبت تقومه كسرته وان تركته استمتعت به على عوجه
    بـ معنى انه الحرمة فيها احيانا العناد وفيها احيانا العصبية وفيها احيانا الشدة وانك تحاول انك تشد عليها عشان تصلح من حالها ما يمشي
    الحال بس لو عرفت تتعامل معاها صح صارت كل هـ المساويء في صالحك انت

هيه اخته او زوجته
    ما رح ينفعه احد فينا لو خربت العلاقة بينهم
    ماله الا الله ثم هي
    وهي مالها الا ربها ثم هو
    المفروض يصير رجال بـ حق ويطول باله عليه وما تعجزه الحيلة في انه يخليها لـ صالحه وتوقف جنبه
    بس لازم بـ الاول يخلي عنه العنتريات وانه انا الرجال وهيه حرمه
    ترى الرجال هوه اللي يحتوي الحرمة وهوه اللي يغض النظر عن عيوبها وهوه اللي يتحملها وهوه مصدر الامان لها
    واي حرمة تقدر تقول انا ما احتاج رجال اقول لها وبـ البنط العريض كذاااااااااااااااااااااااااااااااااابة ونص
    صح انك ما تحتاجي ذكر وجوده مثل عدمه بس ينفش ريشه ويزاااعق
    بس تحتاجي رجال يوقف جنبك ويساندك ويحن عليك
    والكلمة الحلوة من الرجال اي كان اخ او زوج او اب تسوى الدنيا واللي فيها
    ومهما كان النجاح حلو ما يسوى شيء لو ما كان فيه رجال واقف ورى الحرمة ويتباهى فيها انه هيه ناجحة وانا ساعدتها

الله يهدي النفوس ويسخرهم لـ بعض ويحننها عليه ويحننه عليها

نصيحة يا اخوي
    وانت راجع لـ البيت مر على اقرب سوبر ماركت وجيب لها حلاوة هيه تحبها >>> ترى من جد اتكلم
    اذا ما اعطتك اللي تبغاه و زيادة وبدون ما انت تطلبها والا انا مو اوكاسيا
    ترى لمسة حنية بسيطة تصفي النفوس وتهدي الخواطر النبي الكريم يقول ( تهادوا تحابوا )
    وسويها من نية طيبة مو لانك تبغى منها شيء والا بتعطيك اكبر تطنيش تقدر عليه
    7 "
  2. بصراحه احسكم كلكم فهمتوه غلط

كل مافي الموضوع انو الملحقية من جد متجاهله المرافق وهاضمه حقوقه في حاجات كثير
    اولها الراتب ينزله راتب نص راتب المبتعث الاساسي مع العلم انو اغلب المرافقين طلاب
    يعني احسهم يتعاملو مع المرافق كانو نص انسان ماعندو حق حتى انو ياخذ راتب كامل او انه ينزله راتبه الخاص على حسابه
    اكيد هوا مايقصد يتكلم عن مشاكله او انه احد فيهم غلطان بس هيا مسألة انه فعلا الملحقية تقلل من شأن المرافق
    حتى بالبوابة اختلاف كبير بين بوابة المبتعث وبوابة المرافق
    انا مثلا ومرافقي لما اطلب ضمان مالي عن طريق البوابه يجيني والمرافق قد مانطلب وقد مانتصل مافي رد الى وصلنا لمرحلة انو باقي يوم والمعهد راح يكنسل ال اي توني للمرافق
    الملحقية المفروض تقدر المرافق وتتعامل معاه زيه زي المبتعث الاساسي
    المرافق ضحى وترك اشياء كثير عشان اخته او زوجته وبالاخير يلقى انو اول تقليل ليه ولكرامته يبدأ من عند الملحقية
    مثال بسيط للبنات وللشباب لو كانت مكافاتنا تنزل في حساب المرافق كنا اكيد راح نتحسس من حكاية كل شهر اروح اقول ابغى مكافأتي او اديني فلوس
    صح كلام الشخص الي كتب انو لو نزلت المكافاه على حسابين راح يسير صعب حكاية الايجار والفواتير
    وانا اشوف الحل الوحيد للمرافق انه ينزله راتب كامل في حساب خاص فيه

ارجو مراعاة نفسية المرافقين لانه طالب ومرافق وتارك شغله وحياته وعليه ضغوطات كثير مو ناقصه هم يفكر بالمصروف

في ظلم للمرافقين سواء كان اب او اخ او زوج او حتى الاطفال كلهم مظلومين

وشكر

- - - مشاركة محدثة - - -

بصراحه احسكم كلكم فهمتوه غلط

كل مافي الموضوع انو الملحقية من جد متجاهله المرافق وهاضمه حقوقه في حاجات كثير
    اولها الراتب ينزله راتب نص راتب المبتعث الاساسي مع العلم انو اغلب المرافقين طلاب
    يعني احسهم يتعاملو مع المرافق كانو نص انسان ماعندو حق حتى انو ياخذ راتب كامل او انه ينزله راتبه الخاص على حسابه
    اكيد هوا مايقصد يتكلم عن مشاكله او انه احد فيهم غلطان بس هيا مسألة انه فعلا الملحقية تقلل من شأن المرافق
    حتى بالبوابة اختلاف كبير بين بوابة المبتعث وبوابة المرافق
    انا مثلا ومرافقي لما اطلب ضمان مالي عن طريق البوابه يجيني والمرافق قد مانطلب وقد مانتصل مافي رد الى وصلنا لمرحلة انو باقي يوم والمعهد راح يكنسل ال اي توني للمرافق
    الملحقية المفروض تقدر المرافق وتتعامل معاه زيه زي المبتعث الاساسي
    المرافق ضحى وترك اشياء كثير عشان اخته او زوجته وبالاخير يلقى انو اول تقليل ليه ولكرامته يبدأ من عند الملحقية
    مثال بسيط للبنات وللشباب لو كانت مكافاتنا تنزل في حساب المرافق كنا اكيد راح نتحسس من حكاية كل شهر اروح اقول ابغى مكافأتي او اديني فلوس
    صح كلام الشخص الي كتب انو لو نزلت المكافاه على حسابين راح يسير صعب حكاية الايجار والفواتير
    وانا اشوف الحل الوحيد للمرافق انه ينزله راتب كامل في حساب خاص فيه

ارجو مراعاة نفسية المرافقين لانه طالب ومرافق وتارك شغله وحياته وعليه ضغوطات كثير مو ناقصه هم يفكر بالمصروف

في ظلم للمرافقين سواء كان اب او اخ او زوج او حتى الاطفال كلهم مظلومين

وشكر
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.