الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم انت مظلوم أيها المرافق

كم انت مظلوم أيها المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق ولكن
    مرافق ولكن

محظور

مرافق ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق ولكن , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة USA
    • USA
    • English
    • ذكر
    • USA, Las vegas*
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 9th, 2012, 11:31 PM

الملحقية ببعض أنظمتها الغبية المستبدة أضاعت هيبة رجال، الحين احد يقدر يقولي لما يكون المرافق لمبتعثه اكبر منها في السن ولما يجي اخر الشهر يمد يده لها ويطلب المكافأة ويا سلام لو كان بينهم مشاكل ويبدء نظام التماطل او التمثيل بان المكافأة مانزلت هذا حلال ولا حرام ولما تقوم بخصم مبلغ من مكافاتك بحجج واهية هذا حلال ولا حرام ولما تقوم بتهديدك بانك ما راح تأخذ مكافاتك الا لما تسويلها طلب هذا حلال ولا حرام وفي النهاية تراجع الملحقية وتطلب منهم اعادة النظر في موضوع الصرف في بعض الحالات اللي مثل هاذي وتفاجأ برد وقح من انسان حقير يقول (انت يا المرافق مالك شي) كيف مالي شي ماني بني ادم مهوب جالس ادرس حالي حال المبتعث الاساسي مهوب يبيلي اكل ولبس وشرب طيب اذا مالي شي كيف تحط لي بند ومكافأة تكون موجودة بوجودي وتطلب مني اول باول كشف درجات وين العقل يعني اكون موجود في حالات وفي حالة المكافأة تقولي مالي شي.
    للأسف وأقولها وانا عارف أني قد أهاجم من بعض البنات اللي في المنتدى خافو الله في أنفسكم واعلمو ان الرجل مهما كان لما ضحى باللي وراه وجا معكم هذا الشي المفروض يعطيكم دافع اكبر واكبر لاحترامه انا لست الوحيد اللي يعاني من هذا الشئ ولكن قد اكون اللي تجرأ وتكلم عما يعيشه ولاتنسو ان في حالتنا هاذي ينطبق علينا كلام رسول الله صلوات الله وسلامه عليه حين قال

عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عُمَرَ؛ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: (أَعْط الأَجِيرَ أَجْرَهُ، قَبْلَ أَنْ يَجِفَّ عَرَقُهُ). رواه ابن ماجه.
  2. طيب يا اخي ما شرحت لنا اسباب المماطلة؟ مو معقولة من الباب للطاقة الملحقية ترفض او تقكع عنك المكافأة!!! بعدين اجا كنت دارس للغة الملحقية ماراح تصرف عليك إلا الراتب الأساسي مع بدل علاج فقط بالإضافة لمصاريف الدراسة ترسل للمعهد و هذا الشيء معروف
    7 "
  3. اممم هدا الشي بينك وبين المرافقة
    اني اعطيك مثلا
    عندي اني واخويي حساب واحد اثنينا نستخدمة تنزل المكافأة عليه حقتي وحقت اخويي المرافق
    مافي احد منا يحاسب الثاني ليش صرفت كدا او انت تأخذ اكثر من مكافأتك ووووو
    وادا بقى شي نهاية الشهر نقسمه بينا وكل واحد يحطه في السيفينغ حقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق ولكن
    الملحقية ببعض أنظمتها الغبية المستبدة أضاعت هيبة رجال، الحين احد يقدر يقولي لما يكون المرافق لمبتعثه اكبر منها في السن ولما يجي اخر الشهر يمد يده لها ويطلب المكافأة ويا سلام لو كان بينهم مشاكل ويبدء نظام التماطل او التمثيل بان المكافأة مانزلت هذا حلال ولا حرام ولما تقوم بخصم مبلغ من مكافاتك بحجج واهية هذا حلال ولا حرام ولما تقوم بتهديدك بانك ما راح تأخذ مكافاتك الا لما تسويلها طلب هذا حلال ولا حرام وفي النهاية تراجع الملحقية وتطلب منهم اعادة النظر في موضوع الصرف في بعض الحالات اللي مثل هاذي وتفاجأ برد وقح من انسان حقير يقول (انت يا المرافق مالك شي) كيف مالي شي ماني بني ادم مهوب جالس ادرس حالي حال المبتعث الاساسي مهوب يبيلي اكل ولبس وشرب طيب اذا مالي شي كيف تحط لي بند ومكافأة تكون موجودة بوجودي وتطلب مني اول باول كشف درجات وين العقل يعني اكون موجود في حالات وفي حالة المكافأة تقولي مالي شي.
    للأسف وأقولها وانا عارف أني قد أهاجم من بعض البنات اللي في المنتدى خافو الله في أنفسكم واعلمو ان الرجل مهما كان لما ضحى باللي وراه وجا معكم هذا الشي المفروض يعطيكم دافع اكبر واكبر لاحترامه انا لست الوحيد اللي يعاني من هذا الشئ ولكن قد اكون اللي تجرأ وتكلم عما يعيشه ولاتنسو ان في حالتنا هاذي ينطبق علينا كلام رسول الله صلوات الله وسلامه عليه حين قال

عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عُمَرَ؛ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: (أَعْط الأَجِيرَ أَجْرَهُ، قَبْلَ أَنْ يَجِفَّ عَرَقُهُ). رواه ابن ماجه.

تبي الصراحة أحس الموضوع عائلي من الدرجة الأولى .. والمكان هنا غير مناسب للمواضيع العائلية .. لأنك لن تصل لنتيجة ترضي الطرفين نهائيا

لابد من جلوسكم مع بعض وتتفاهموا فيما بينكم غير كذا نتيجة مخيبة للأمال والطموحات حتمية من خلال النقاشات هنا

الله يستر عليكم ولا يكشف لكم غطا
    7 "
  5. انا اللي ابي أوصله لكم ان السبب في الاول والأخير الملحقية ليس الخلافات العائلية فهم من عليهم ان يتفهمو مهما كان المرافق له من أولويات وحقوق يجب ان لا يتناسوها فهم بذلك يعطون المبتعث فرصة للاستبداد وخنق المرافق بحجة نظام واهي سؤال لك أيها الرجل وش تشعر به عندما تطلب نصيبك من المكافأة من زوجتك او أختك ليس تقليل في شأن المرأة لكن كما نعرف ان اكثر النساء لا يجب إعطائهم فرصة التحكم في رجل فهي ان تحكمت فيه من جانب الراتب فثق تماماً انه في يوم من الايام ستواجه كلمات لاذعه على سبيل المثال لولا الله ثم انا ما كنت جيت ودرست هنا او تراني اقدر أوقف دراستك في اي لحظة وكلنا نعرف ان المرأة ناقصة عقل ودين
    روى الإمام مسلم رحمه الله في صحيحه في باب الإيمان عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "يا مَعْشرَ النساء تَصَدَّقْنَ وأكْثِرْن الاستغفار، فإني رأيُتكُنَّ أكثر أهل النار. فقالت امرأة منهن جَزْلة: وما لنا يا رسول الله أكثرُ أهل النار؟ قال: تُكْثِرْنَ اللَّعن، وتَكْفُرْنَ العشير، وما رأيت من ناقصاتِ عقلٍ ودين أغلبَ لذي لبٍّ مِنْكُن. قالت يا رسول الله وما نقصانُ العقل والدين؟ قال: أما نُقصانُ العقل فشهادة امرأتين تعْدِلُ شهادةَ رَجُل، فهذا نقصان العقل، وتَمكثُ الليالي ما تُصلي، وتُفطر في رمضان، فهذا نقصان الدين. ومعنى الجَزْلة أي ذات العقل والرأي والوقار، وتَكْفُرْنَ العشير أي تُنكرن حق الزوج.
    7 "
  6. أرجوكم كل الرجاء ان لا تأخذو كلامي هذا هجوم على النساء فمثل ما قال ملكنا الله يحفظه الحرمة هاذي أمي وأختي وزوجتي انا كل اللي ابي أوصله ان كل واحد منكم وحتى انا نخاف الله في تعاملنا مع بعض خاصة في مثل هاذي الامور ترى والله الدنيا ومن عليها فان وما راح يبقى سوى أعمالنا نصيحة اعملو بيها
    7 "
  7. مرافق ولكن ما راح نهاجمك ولو انه كلامك كله غلط بس انا اقدر ضروفك وحالتك الي تمر فيها
    بس بقولك شي واحد حالكم كذا ما يصير ابدا لا هي الي تتحكم ولا انت الي تتحكم المفروض كلكم شراكه في الموضوع والمصروف مشترك
    اما انكم تجلسون في قلق ومشاكل ليه مو كفايه مشاكل الملحقيه تفاهموا اكثر عشان تركزون بدراسه والفلوس الحمد لله جايه جايه والله يهديكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.