الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال دفعيت 240 دولار للتقديم على ثلاث جامعات عن طريق بطاقة debit كيف اطالب الملحقيه ب

سؤال دفعيت 240 دولار للتقديم على ثلاث جامعات عن طريق بطاقة debit كيف اطالب الملحقيه ب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصديق وقت الضيق
    الصديق وقت الضيق

مبتعث مجتهد Senior Member

الصديق وقت الضيق الولايات المتحدة الأمريكية

الصديق وقت الضيق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة بدري
    • بدري
    • انجليزي
    • ذكر
    • شيكاغو Chicago, الينوي illnois
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 11th, 2012, 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة لله
    سؤال دفعيت 240 دولار للتقديم على ثلاث جامعات عن طريق بطاقة debit كيف اطالب الملحقيه بالتعويض ؟ انا عارف انهم وقفو لكن باجرب حضي

اتمنى منكم الافادة لي ولغيري وشكرا
  2. متأكد اني قرأت انهم تراجعو وصارو يعوضون بس ناسي وين

عموما ارسل ايصال الدفع ( او ممكن تدخل على حسابك البنكي اون لاين و تصور الصفحة اللي فيها المبلغ بشرط يكون اسمك و اسم الجامعة في نفس الصفحة) و ترفق معه خطاب الرفض او القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    متأكد اني قرأت انهم تراجعو وصارو يعوضون بس ناسي وين

عموما ارسل ايصال الدفع ( او ممكن تدخل على حسابك البنكي اون لاين و تصور الصفحة اللي فيها المبلغ بشرط يكون اسمك و اسم الجامعة في نفس الصفحة) و ترفق معه خطاب الرفض او القبول

اخوي ماحد قبلني ولاحد رفضني لحد الان . وش الحل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    اخوي ماحد قبلني ولاحد رفضني لحد الان . وش الحل ؟

اذا متوقع منهم قبول لا تتصل على الجامعه . لكن اذا منت متوافق مع متطلباتهم اتصل عليهم و قل لهم ارسلو لي خطاب الرفض وأرفقه مع طلبك و اطلب التعويض
    7 "
  5. انا بالنسبة لي ارسلت لهم برنت سكرين من كشف حسابي على النت يوضح عمليات الدفع وارسلت لهم ايصالات الدفع اللي توصلك من الجامعات اول ما تدفع وعوضوني ولا طلبوا لا قبول ولا رفض .. اصلا كنت اقدم على الجامعات وعلى طول ارفع طلب تعويض ..

لكن هذا الكلام في بداية 2011

الحين سمعت انهم يطلبون رسالة القبول او الرفض
    7 "
  6. شوف اطلب إيصال من الجامعة او أطبعه من البنك أون لاين اذا حسابك بنك أوف أمريكا وبعدين سو سكان لورقة القبول من الجامعة سوا بالرفض او القبول وارفقها في الطلب ويومين وهي بحسابك أنا قبل فترة قريبة مسويها لخمس تعويضات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    انا بالنسبة لي ارسلت لهم برنت سكرين من كشف حسابي على النت يوضح عمليات الدفع وارسلت لهم ايصالات الدفع اللي توصلك من الجامعات اول ما تدفع وعوضوني ولا طلبوا لا قبول ولا رفض .. اصلا كنت اقدم على الجامعات وعلى طول ارفع طلب تعويض ..

لكن هذا الكلام في بداية 2011

الحين سمعت انهم يطلبون رسالة القبول او الرفض
    اي نعم الان يطلبون قبول الجامعة حتى لو رفضك الجامعة خذ منهم شي يثبت انك ما انقبلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.