الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح للشباب الي حايسين بالمطبخ

شرح للشباب الي حايسين بالمطبخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكووووووووره ...سويتي خير فيهم
    هذي طريقه صينيه خضار راح تعجبكم ان شالله
    خضاار (كوسه , باذنجان ,بطاطس ,جزر) تقطع مربعات وتقلى في الزيت 1
    نقطع طماطم وبصل وفلفل اخضر مربعات
    نحمس بصل الى مايذبل ويوضع عليه طماطم ويترك الى مايذبل ثم يوضع فلفل وتترك على نار 10 دقايق 2
    في خلاط او يمكن خلطه يدوي بالملعقه (علبه زبادي و3 ملاعق طحينه وفص ثوم مفروم وفلفل اسود و نص فنجان مويه ) تخلط وتكون شبه سايله 3
    نجيب صينه فرن ونحط حمسه طماطم رقم 2 ثم نضع خضار ثم نضع خلطه زبادي ودخل فرن لمده 10 دقايق من اسفل ثم اعلى
    بااالعاااااااااااافيه ...
    7 "
  2. فيه طريقه كنت اسويها راح تنفع شباب بحكم ان اغلب وقتي في معهد من 8 الى 5
    الخضار و بصل وطماطم اذا جبتها اغسلها وااقطعها واعبي في اكياس خاصه بالاكل واحطها بالفريزر ...طبعا اعبي حق مقدار طبخه وحده ... وكل نوع لحاله
    وكذالك دجاج صدور كنت اغسله وانظفه واقطعه هذا خاص لصواني فقط ..واعبيه في اكياس و في الفريزر
    واذا بغيت اطبخ وقتها راح يكون سهل علي خصوصا بعد معهد واحد ميت جوووع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- يمال العافيه يالغاليه هذا احسن موضوع اهم شي الاكل اي كثرو من المواضيع اللي كذا الصفحه هاذي بحطها في المفضله علشان اذا رجعت لمريكا ان شاء الله بجرب اشكراكم الله يوفقكم ويجزاكم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة في دنياي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ودي اخدم الشباب الي مايعرفون يطبخون او الي ودهم يجربون ويتفنون بالطبخ باجيب لكم كل يومين طبخه حلوه وسهللللللله مره عشان ماتطفشون والاهم من كذا تكون مكوناتها جدا بسيطه. وانا بابدا معكم بهذه الوصفه وبشوف اذا كان فيه تفاعل وودكم اني اكمل. حطيت لكم وصفات اكثر اما اذا حسيت انه ماودكم ولا متثيقلين دمي اوعدكم اني ماراح احط شي. انا والله كل الي بغيته اني اساعد بعض الشباب عشان يدبرون نفسهم. واذا بغو بعد البنات يقطون حياهم الله 
    هذي طريقه للخبز بالثوم تهببببببل صراحه ومفيده ومايبيلها الا دقيقتين وهي جاهزه
    المقادير:
    خبز فرنسي مقطع إلى شرائح
    فص ونصف ثوم مبشور
    نصف زبدة
    علبة جبن شيدر متوسطة مبشورة

للوجة:
    جبن موزاريلا مبشور

الطريقة:
    يخلط الثوم والشيدر والزبد ويمسح على الخبز ثم ينثر الجبن الموزاريلا على الوجة ويوضع داخل الفرن حتى يحمر الوجة

((ملحوظة: للي تحب الآورجانو يمكن خلطة مع الخل. ايه صح. ترا موب لازم هذي النوعيه من الخبز تقدرون تحطونها علا توست. بس اقسموها نصين احلا شكل
    شكرا جزيلا اوي مره كثير ,, ابغا طريقة عمل الدجاج بالفرن كيف بالتفصيل الممممممممممممل
    7 "
  5. لو تخلين الخطوات مرقمة يكون احسن يا اختي ..
    عشان الواحد لو نسى مايضيع ويقرا من جديد ويلخبط ..

ادري بنتعبك بس اعذرينا ..

والله يوفقك ويجزاك بالخير

- - - مشاركة محدثة - - -

لو تخلين الخطوات مرقمة يكون احسن يا اختي ..
    عشان الواحد لو نسى مايضيع ويقرا من جديد ويلخبط ..

ادري بنتعبك بس اعذرينا ..

والله يوفقك ويجزاك بالخير
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.