الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اعرف اذا وضعي قانوني ؟

ابي اعرف اذا وضعي قانوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LADY-H
    LADY-H

مبتعث مستجد Freshman Member

LADY-H الولايات المتحدة الأمريكية

LADY-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة ..
    • ..
    • لغة
    • أنثى
    • .., Minnesota
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 12th, 2012, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

..

أخواني انا رحت لإدارة المعهد عشان أخذ إجازة قالولي اذا اذا تبين اجازة لازم تكملين عندنا 4 شهور و انا توني نقلت عندهم
    قلت لهم ابي اسافر برا قالولي في هالحالة عندك الحق انك تأخذين اجازة و عبيت فورم اني ابي اجازة و بسافر بعد اسبوعين
    وانا في الاساس ما ابي ادرس هالشهر لان ما اقدر ادفع هالشهر .. سؤالي هو اذا عدت هالاسبوعين و ماسافرت هل وضعي غير قانوي ولا اقدر اقولهم ما قدرت اسافر و ارجع لهم الشهر اللي بعده؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LADY-H
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

..

أخواني انا رحت لإدارة المعهد عشان أخذ إجازة قالولي اذا اذا تبين اجازة لازم تكملين عندنا 4 شهور و انا توني نقلت عندهم
    قلت لهم ابي اسافر برا قالولي في هالحالة عندك الحق انك تأخذين اجازة و عبيت فورم اني ابي اجازة و بسافر بعد اسبوعين
    وانا في الاساس ما ابي ادرس هالشهر لان ما اقدر ادفع هالشهر .. سؤالي هو اذا عدت هالاسبوعين و ماسافرت هل وضعي غير قانوي ولا اقدر اقولهم ما قدرت اسافر و ارجع لهم الشهر اللي بعده؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- اختي اذا انتي على حسابك روحي وقولي لهم انا برجع لسعوديه اللين انظم للبعثه قولي ماني قادره علي المصاريف شوفي ايش يقولون --- انا كنت مثلك قلتهم وضعي المادي صعب علشان كذا ابي ارجع لسعوديه الاين انظم واجي ولا اعترضو ولا شي قات المشرفه لك 90 يوم اذا ماجيت ترا الايتوني بيلغونه وانتي حاولي فيهم وشوفي ايش ردهم علشان ماتمرين بمشاكل -- اتمنا انك فهمتي علي -- Greetings
    7 "
  3. الله يستر , ادري بوظعك و الحوسه المتداخله ...

النظام العادي انك اذا دخلتي امريكا بالاي توني حقة المعهد , فهو لازم تدرسين عندهم مده محدده قبل ما تقدرين تنقلين و هذا الكلام صحيح ...

الآن ... اللي احنا نبغى نعرفه هو : هل المده اللي قالو لك (اللي هي اربع شهور) صحيحه ولا يلعبون عليكي يبغون فلوس ؟؟ عادتهم يتعذرون بعدم معرفتهم للانظمه عشان يلعبون على الشخص ...بس انا اقول لك الحل ...

جربي روحي لمعهد معروف عندكم و روحي لمه و اشرحي له وظعكي , المعهد الثاني هذا كمان يبغى فلوس ... فعشان كذا راح يعلمكي بكل شي... و لو تقولين لهم كمان يتصلون بهم تلفون و يسألوهم احسن ...

هو عموماً الشخص يقدر يوقف عن الدراسه لمدة 90 يوم هذا شي صحيح ... و لكن اللي واقف لك الحين هو مدتهم اللي لازم تقظينها عندهم ... لأن بعد ال 90 يوم ... (او كما سمعت خمس شهور) , راح يكون لازم تدرسين في معهد او جامعه ...

هو دامك الآن سويتي الاجازه , فانصحكي تستغلين الوقت و تروحي معهد ثاني تسأليهم اي شي يهمك مثل كم المده اللي لازم تدرسيها عند المعهد لحتا ما تقدرين تنقلين من عندهم ... و كم المده اللي تقدرين تقعدين فيها بدون دراسه ( هذي يسموها القريس تايم اتذكر 90 يوم مهله للاي توني) و اذا معاكي اي توني لجامعه مثلاً خل نفرض ان الجامعه راح تبدا بعد اكثر من خمس شهور , بكذا تكون فيزتك ملغيه (سواءً داخل امريكا او خارجها) و ذلك لسبب انك جالسه خمس شهور بدون دراسه ... الشي هذا ما يهمنا الان ....

الخطه (باء) هو انك ترجعين للمعهد (ان استطعتي دفع المصاريف) و تقولي لهم انك ما استطعتي تسافرين بسبب ان الظروف اللي خلتكي تسافرين ما عاد هي موجوده ... اذا قالو وش الاسباب قولي خاصه ما ابغى اقولها لاحد سوري ...

والله يعينّا اجمعين ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.