الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني واخواتي المبتعثين كيف تصبح اغنى شخص في العالم واكثر من تحصل على شهادات دراسية

اخواني واخواتي المبتعثين كيف تصبح اغنى شخص في العالم واكثر من تحصل على شهادات دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث انديانا
    مبتعث انديانا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث انديانا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث انديانا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة نبع الحياة
    • نبع الحياة
    • هندسة
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 12th, 2012, 05:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الموضوع احب ان اذكر الغافلين عن هذا الكنز الموجد بين ايدينيا ,, وطريقة استخراجة والاستفادة منه على مدى الحياة وبعد الحياة ,, الله يطول في اعماركم جميعا

قال تعالى: " وتعاونوا على البر والتقوى " المائدة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن لله خلقاً خلقهم لقضاء حوائج الناس، آلى على نفسه أن لا يعذبهم بالنار، فإذا كان يوم القيامة وضعت لهم منابر من نور يحدثون الله تعالى والناس في الحساب "

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من سعى لأخيه المسلم في حاجة، فقضيت له أو لم تقض غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وكتب له براءتان براءة من النار وبراءة من النفاق.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من قضى لأخيه المسلم حاجة كنت واقفاً عند ميزانه، فإن رجح وإلا شفعت له " .

قال سعدون المجنون -وهو اعقل من بعض المفكرين العصريين -:
    اعمل وانت من الدنيا على وجل ******************* واعلم بانك بعد الموت مبعوث
    واعلم بانك ما قدمت من عمل ************ يحصي عليك وما خلفت موروث

جمعنيا كنا جدد في الولايات المتحدة ,, وبعضنا لم يكن يعرف احدا فيها ,, وجميعنا تحملنا قسوة الحياه فيها ,, نحن اغلبنا وصل ,, لا يعرف سوا Yes No فقط ,, اول مشكله واجتنها كيف تحصل على قبول في مكان مناسب ,, المشكله الثانيه كيفية الوصول من المطار الى الفندق ,, ومن الفندق الى الجامعه ,, ومن الجامعة الى السكن , وكيفة شراء السيارة ,, وجميع الامور ,, مثل المستشفيات البريد الجوال وغيرها ,,

هل تعلم اخي الفاضل واختي الفاضلة
    اذا قمنا بمساعدة القادمين الجدد على ماذا سوف نتحصل

اولا : الدعاء الوفير من الذين نساعدهم , والدعوة في السفر مستجابة
    ثانيا : اذا كنت السبب في وجود السكن له ,, سوف تأخذ اجر كل ليلة يبيت في سكنه , وهو يحتسب الله في اعمالة
    ثالثا : اذا كنت السبب في شراء سيارة , لك الاجر في كل عمل يقوم به , من توصيل ابنائه وزوجته , وشراء الاطعمة لهم وكل الامور المتعلقه بالسيارة لك الاجر فيها وكأنك انتا الذي تفعل هذا ,
    رابعا : اذا كنت السبب في تخليص جميع اجرائاته الجامعيه ,, فهذا المبتعث سوف يدرس , وانشاء الله ينهي دراسته ,, وسوف تتحصل من الاجر مثلما درس وشتهد ,, وبعد الدراسه سوف يعمل وتكون الشهادة السبب في الوظيفه , بإذن لله سوف يكون لك الاجر في عمله , ان كان مهندسا او طبيبا او معلما وجميع الاعمال سوف تعود لك بإذن لله

اليس هذا كنز من السهل الحصول عليه ,, عندما تفكر كم عدد الطلاب الذين ساندتهم وأعنتهم لن تحصي الاجر الذي سوف تتحصل عليه .
  2. الله يوفقك على الموضوع الراااائع

وكلامك كله درر الله يوفقك دنيا واخرة... وموضوعك في وقته

للامانه في ناس تتجاهل الشي والله لمن تساعد شخص جاي جديد باي شكل من الاشكال والله انه اجرك كبير عند الله

ولاومن هذه المكان اشكر شخص ولو انه مايحب الظهور كان قلت اسمه علني لكن ادعيله دايم بالغيب الله يوفقك وينجحك ياللي في بالي

ملاحظه/ للاسف بالمقابل في ناس مافيه امل تسوي خير حتى لو هي قادره وهذه شي يحز بالنفس حتى لو طلبتها وراح اعطي مثال واقعي معي انا وخلال الاشهر هذي
    والله ياجماعه نفسي ( بخبز) عربي ومتوفر بعاصمه الولايه اللي انا ادرس فيها والمسافه ساعتين ونص بالسيارة وانا مامعي سيارة وللاسف اقول لشخص اذا بتروح اشترى لي
    يقول طيب ولايشتري واضح وضوح الشمس انه يتهرب!! والله حسيت اني قايله اشترى لي شي حرام او مخدرات!

بالاخير الله يوفق كل من يسوي خير لاخيه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- اول شي الله يجزاك خير ويوفقك ويسر امرك باذن الله .. وثاني شي الحمد الله الدنيا بخير فيه ناس الحمد الله كثير فيهم الخير وراعين فزعات ولا يقصرون وانا مرية في الامور هاذي فيه ناس الله يجزاهم خير والله خدموني خدمه ما انساها الله يوفقكم ويرزقهم ويسر امورهم الحمد الله وهذا شي اكيد مرو عليه وهذا عاده طيب انك تخدم اخوك المسلم وان شاء الله اذا الله عطاني عمر باذن الله اني اخدم اخواني الجدد اللي في حاجة خدمه والله ياعلم ما اقول وشكرا يا اخواني ... Greetings
    7 "
  4. مبادرة رائعة و جميلة تشكرون عليها اسأل الله ان ييسر لكم اموركم و يحل عنكم كرب الدنيا و الاخرة
    و يجعلكم ممن يناديهم المنادي يوم القيامة :لكم النعيم سرمدا ..تحيون ولا تموتون أبدا ..تصحون ولا تمرضون أبدا ..تنعمون ولا تبتئسون أبدا ..يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدا ..
    جوزيتم خير الجزاء.
    اسمى التحايا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basheer2008
    جزاك الله خير

استطيع مساعدة من يأتي لمدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفينيا

ومع ذلك دخولي على الملتقى نادر ولكن سأحاول
    الله يوفقك اهم شي تكون النيه حاضرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    الله يوفقك على الموضوع الراااائع

وكلامك كله درر الله يوفقك دنيا واخرة... وموضوعك في وقته

للامانه في ناس تتجاهل الشي والله لمن تساعد شخص جاي جديد باي شكل من الاشكال والله انه اجرك كبير عند الله

ولاومن هذه المكان اشكر شخص ولو انه مايحب الظهور كان قلت اسمه علني لكن ادعيله دايم بالغيب الله يوفقك وينجحك ياللي في بالي

ملاحظه/ للاسف بالمقابل في ناس مافيه امل تسوي خير حتى لو هي قادره وهذه شي يحز بالنفس حتى لو طلبتها وراح اعطي مثال واقعي معي انا وخلال الاشهر هذي
    والله ياجماعه نفسي ( بخبز) عربي ومتوفر بعاصمه الولايه اللي انا ادرس فيها والمسافه ساعتين ونص بالسيارة وانا مامعي سيارة وللاسف اقول لشخص اذا بتروح اشترى لي
    يقول طيب ولايشتري واضح وضوح الشمس انه يتهرب!! والله حسيت اني قايله اشترى لي شي حرام او مخدرات!

بالاخير الله يوفق كل من يسوي خير لاخيه
    تسلم على ردك الجميل ,, فعلا في بعض الناس ما يحب يخدم ,, وهو حر مالنا عليه اي سلطه عشان نحاسبه او نجبره على شي ما يبغا , علينا بالنصحيه والباقي على الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- اول شي الله يجزاك خير ويوفقك ويسر امرك باذن الله .. وثاني شي الحمد الله الدنيا بخير فيه ناس الحمد الله كثير فيهم الخير وراعين فزعات ولا يقصرون وانا مرية في الامور هاذي فيه ناس الله يجزاهم خير والله خدموني خدمه ما انساها الله يوفقكم ويرزقهم ويسر امورهم الحمد الله وهذا شي اكيد مرو عليه وهذا عاده طيب انك تخدم اخوك المسلم وان شاء الله اذا الله عطاني عمر باذن الله اني اخدم اخواني الجدد اللي في حاجة خدمه والله ياعلم ما اقول وشكرا يا اخواني ... Greetings
    الله يجزاك بالخير انتا والجميع ,, نعم صدقت الدنيا فيها خير , وشبابنا وبناتا اخير انشاء الله .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    مبادرة رائعة و جميلة تشكرون عليها اسأل الله ان ييسر لكم اموركم و يحل عنكم كرب الدنيا و الاخرة
    و يجعلكم ممن يناديهم المنادي يوم القيامة :لكم النعيم سرمدا ..تحيون ولا تموتون أبدا ..تصحون ولا تمرضون أبدا ..تنعمون ولا تبتئسون أبدا ..يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدا ..
    جوزيتم خير الجزاء.
    اسمى التحايا
    اللهم امين ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس قادم
    كلام رائع .. الله لايحرمنا ويحرمكم الأجر .
    والله انتا الأروع ,, ومشاركتك هي الاسما ,, شكرا على مرورك .
    7 "
  6. اقل كلمة نقولها و ماتوفي بحقك اخي الكريم كلمة جزاك الله كل الخير و كثر من امثالك و جعل كل كلمة وكل حرف في ميزان حسناتك. اللهم سخر له الخير و هل الخير و اجعل حياته دنياه و اخرته خير اللهم امين. اللهم ارزقه رزقا حلالا طيبا من حيث لا يعلم ولا يحتسب. اللهم انر وجهه و علي مراتبه و اجعل له نصيبا في الفردوس الأعلى الهم اميييين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    كلام جداً جميل الله يجعلها في ميزان حسناتك الي يسعى لمساعدة الناس ويدور راحتهم لن يخذله الله
    اللهم امين ,, وياكم جميعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اقل كلمة نقولها و ماتوفي بحقك اخي الكريم كلمة جزاك الله كل الخير و كثر من امثالك و جعل كل كلمة وكل حرف في ميزان حسناتك. اللهم سخر له الخير و هل الخير و اجعل حياته دنياه و اخرته خير اللهم امين. اللهم ارزقه رزقا حلالا طيبا من حيث لا يعلم ولا يحتسب. اللهم انر وجهه و علي مراتبه و اجعل له نصيبا في الفردوس الأعلى الهم اميييين
    مرورك يكفي ويغني عن اي كلمة ,, ودعائك هو المطلوب ,, الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.