الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفساااار ضروووري

مساعدة استفساااار ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزووز99
    عزووز99

مبتعث جديد New Member

عزووز99 الولايات المتحدة الأمريكية

عزووز99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة don’t know
    • don’t know
    • محاسبة
    • ذكر
    • don’t know, don’t know
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 12th, 2012, 07:30 PM

السلام عليكم
    انا مريض بالسكر. وبطلع انشاء الله اكمل دراسة في امريكا على حسابي
    عندي كم استفسار اتمنى انكم تجاوبوني عليها لو تكرمتم
    1- هل يوجد مبتعثين مصابين بالسكر سافروا امريكا قبل كدا وهل واجهتهم مشاكل اثناء السفر؟
    2- وبالنسبة للانسولين هل يجب احضار وصفة من الدكتور ؟
    3- كم عبوة اقدر اشيل معي من الانسولين ؟
    لاني باخذ انسولين يكفيني حق الاشهر الاولى الى ان اتعود ع البلد واعرف اروح واجي

ياليت تفيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي الغالي من ناحية ان كان فيه مبتعثين فيهم السكري ايه فيه وفيه اللي فيه امراض ثانية واقوى

ومن ناحية الانسولين والكمية والله مالي علم فيها بس اتوقع لازم تجيب وصفة طبية عشان تدخلها معك المطار او على الاقل تثبت ان فيك السكري

ومن ناحية السفر لا ما عليك خوف اخوي وماتفرق وين ما تكون الفرق بطريقة التعامل مع السكري

الله يشفيك ويخليك لعين ترجيك

فمان الكريم
    7 "
  3. الله يشفيك ويعافيك ويرجعك لاهلك سالم غانم

يا اخوي اي دواء تبغى تدخله امريكا لازم يكون معاك وصفة طبية معتمدة واثبات بـ حالتك المرضية
    لانه احتمال كبير رح يطلبوا منك الاثبات في المطار

بـ خصوص انه تعاني
    اهم حاجة وانت في الطيارة انك كل شوي والثانية تقوم من مكانك وتمشي شوي لان الرحلة طويلة
    وتشيك كل ساعتين على معدل الانسولين في دمك والاحسن انك تبلغ المضيفة بـ حالتك الصحية عشان لا سمح الله
    لو اتأزمت حالتك تقدر تتصرف و في نفس الوقت يأمنوا لك وسائل الراحة اللي تتناسب مع حالتك

ربي يوفقك وييسر لك امرك ويرفع عنك البلاء وانا اختك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.