الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في شراء لاب توب

مساعدة في شراء لاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o
    ^^^^^^^^^^^
    من وجهة نظري مره لا يفكر في ال i3 يكون اختياره بين ال i5 or i7 انت الحين و لابتوبي معالج i5 و احسه بطيء احيانا فما بالك لو كان i3 الظاهر بيهنق كثير فالافظل ياخذ i5 و الفرق في الاسعار بين ال i3 و i5 مو كبير زي ما يفرق بين ال i5 و i7 فياخذ الي في النص و ماتدري يمكن في المستقبل القريب وده يستخدم برامج شبه ثقيلة

عاد في الاول و الاخير القرار راجع للمشتري

بالتوفيق
    بالعكس اخي ..
    انا استخدمت تقريبا جميعها ...
    انا عندي جهاز Toshiba satellite pro معالج i2 ... ومنزل فوتوشوب واعمل على c++ ومثبت عليه جافا ... << Net beans ...
    والهارديسك فل .. ويعلم الله الجهاز بحالة جيدة ...
    7 "
  2. بصراحة جربت تقريبا جميع الأنواع
    غير الماك مافيه .. فرق شاسع جدا جدا جدا عن أي شركة نظام تشغيل ماكيروسوفت سواء في القوة والحماية أو في متابعة الصيانة
    اشتريت واحد قيمته ب١٠٠٠ دولار
    اذا تقدر تصبر فيه طريقتين للحصول على عرض مخفض
    ١- الدخول عن طريق مواقع تخفيض طلاب الجامعات
    ٢- انتظار الايام الكبيرة .. مثل عيد الشكر او عيد الاب أو الهالويين أو البلاك فرايدي أو الاجازات الرسمية حيث يقومون بتنزيلات خاصة
    تستطيع توفير فيها ٢٠٠ دولار تقريبا
    7 "
  3. حسب كلامك للاستخدام I5 يكفيك
    طبعا تبي نصيحة اشتر من امازون واشتر معاه ضمان شركة اسمها square trade تحصلة بامازون والضمان يطلع عليك بحوالي 50 دولار 3 سنوات ويشمل كلشي اتوقع حتى لو انكسر عليك لانه شامل
    Best buy كويس وعندهم ضمان بس احسهم غالين شوي
    انا كنت بشتري Asus من امازون بسبب ان الزفت الي عندي توشيبا خرب من المويه والضمان قالوا توه انتهى الشهر الي راح طبعا صلحتة بالاخير بحوالي 70 دولار وغيرت الكيبورد فقط
    شريت من امازون لزقات الاحرف العربية ولها الحين عندي شهرين ولا ركبتها ولا شي تعودت ع الحروف خلاص تقريبا سعرها 6 دولار

نصيحة لك جرب ASUS

Amazon.com: ASUS A55A-AB51 15.6-Inch Laptop: Computers & Accessories

Amazon.com: ASUS N53SM-ES72 15.6-Inch Laptop (Silver Aluminum): Computers & Accessories
    7 "
  4. حسب كلامك للاستخدام I5 يكفيك
    طبعا تبي نصيحة اشتر من امازون واشتر معاه ضمان شركة اسمها square trade تحصلة بامازون والضمان يطلع عليك بحوالي 50 دولار 3 سنوات ويشمل كلشي اتوقع حتى لو انكسر عليك لانه شامل
    Best buy كويس وعندهم ضمان بس احسهم غالين شوي
    انا كنت بشتري Asus من امازون بسبب ان الزفت الي عندي توشيبا خرب من المويه والضمان قالوا توه انتهى الشهر الي راح طبعا صلحتة بالاخير بحوالي 70 دولار وغيرت الكيبورد فقط
    شريت من امازون لزقات الاحرف العربية ولها الحين عندي شهرين ولا ركبتها ولا شي تعودت ع الحروف خلاص تقريبا سعرها 6 دولار

نصيحة لك جرب ASUS

Amazon.com: ASUS A55A-AB51 15.6-Inch Laptop: Computers & Accessories

Amazon.com: ASUS N53SM-ES72 15.6-Inch Laptop (Silver Aluminum): Computers & Accessories
    7 "
  5. يا صاحب الموضوع لو تبغاني اجبلك جهاز ممتاز اجب على الاسئلة التالية و باذن واحد احد ما راح اقصر معاك و بحط افضل الاجهزة على العموم الاسئلة هي :
    كم حدك الاعلى ( ميزانيت الابتوب الي تبغاه ) ؟
    هل لديك ماركة او شركة مفضلة ام لا ؟
    كم حجم الشاشة ؟
    كم حجم الهارديسك ؟ و اذا مو مهم عاد ما راح يكون اقل من 250 جيجا
    لو تعطيني نبذة عن استخدامك للاب و توقعك بعد سنة هل بيضل استخدامك نفسه ام راح تتجه للالعاب او برامج الرسم الثلاثي الابعاد او اشياء اخرى ؟
    بالتوفيق
    7 "
  6. ما دام ميزانيتك 300 ما لقيت غير جهازين في بست باي و كلها تحمل معالج AMD و الي انا حاطه يعتبر الافضل بين الاثنين
    Toshiba - Satellite Laptop / AMD E-Series Processor / 15.6" Display / 4GB Memory - Black
    Toshiba - Satellite Laptop / AMD E-Series Processor / 15.6&#34; Display / 4GB Memory - Black - C655D-S5300

عاد امزون ما لقيت عندهم لاب بي 300 او اقل كلها فوق ال 300

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بصراحه الاخوان ماقصروا .. ولكن انا عندي كم نقطه حاب اضيفها عل وعسا تفيدك ..
    لو مشيت على الاراء والافكار .. راح تضيع .. لان كل واحد راح يعطيك رايه الشخصي اللي بناها على خبرته ومعلوماته بالكمبيوتر ..

لكن انا بحاول ابين كم نقطه عل وعسا تفيد ..
    اولا الاجهزة اللي اقل من300 دولار ماراح تكون بالمواصفات اللي تستحق أنك تدفع عليها .. يعني مثلا ..
    لو بحثت في بيست باي عن لابتوبات بقيمة الـ 300 دولار .. راح تلاقي اغلب اللابتوبات تكون معالجات AMD وهي معالجات جيده .. ولكن ليست عمليه ..
    لان معالجات الـ AMD تكمن فعاليتها فقط في الالعاب اللي تحتاج الى معالجات قويه ..

اما معالجات intel ... فهي معالجات عمليه جدا في الاستخدام اليومي او الاستخدام المستمر والتي عادة يكون التركيز على البرامج اكثر من كون التركيز على الجرافيكس ..
    ومعالجات الانتل الجديده لديها القدره العاليه التي تمكنها من تحمل ضغط البيانات ... وهذا الشيء يساعد على زيادة سرعة الاستجابه في البرامج والالعاب وغيرها .. وهذا ماتوفقت عليه شركة انتل على شركة اي ام دي ..

على كل حال ... لو كنت تريد شراء جهاز خاص بك .. فانا ارى انه من الافضل أن تبحث عن ما يسد حاجتك ...
    يعني مثلا .. لو شفت جهاز بـ 450 دولار .. ومواصفاته حلوه .. بينما حدك انت 300 دولار .. انا اشوف انه تزيد فوقها 150 وتاخذ الجهاز اللي يقعد معك ثلاث سنوات على الاقل بدون مشاكل .. افضل من أنك تاخذ جهاز يقعد معك سنه وعقبها تدور غيره لانه طفشك بكثرة المشاكل ..

وخليك على التوشيبا .. ترا الشركة حاليا من افضل الشركات المصدره للاجهزة اللابتوب .. لان بعض الشركات شركات استهلاكيه .. بمعنى أنهم يصدرون اللاب توب ولما تشتريه يقعد معك كم شهر وبعدها تجيك خرابات عجيبه مثل شركة DELL ...
    ايضا سوني اشوفها من الشركات اللي صدرت اجهزه قويه جدا .. صحيح قطع غيارها غالي .. لكن اجهزتها مضمونه جدا ...

على كل حال .. صحيح الاخوان عندهم معلومات وخبره حلوه جدا ونقدر نستفيد منها .. إلا اني ارى انه من الافضل أنك تروح لبيست باي مثلا وتكلم البائع نفسه وتعلمه ايش اللي عندك واللي تبيه بالضبط وهو راح يحدد لك اللي تبيه ...
    وهذا افضل حل ... لان البائع متمرس ويعرف متطلبات الزبائن .. بينما نحن عندنا معلومات وخبره كافيه لنجد مانحتاج ونعرف مانريد .. ولكن ينقصنا معرفة متطلبات الزبائن لاننا لسنا بباعه !. .
    لكن نقدر نفيدك ببعض المعلومات اللي تساعدك بأنك تختار جهاز معين ..

مثلا .. انا انصحك أنك تاخذ إما من شركة توشيبا .. او شركة سوني .. او شركة اسوس ASUS ...
    من ناحية اخرى المعالجات انصحك بانها تكون INTEL .. وتكون من فئة الـ i (مثل i3, i5, i7 ) .. (ملاحظه جميعها تفي بالغرض .. الفرق ماراح تلاحظه الا في استخدام البرامج الكبيره جدا مثل برامج التصميم الكبيره وغيرها )..
    اما الرامات .. لايقل عن 4GB ...
    وكرت الشاشه حاول يكون نيفادا .. لانه عملي جدا .. ولابد يكون الرام حقه عالي يعني 256 ميقا وفوق .. حتى تتخلص من سالفة التعليق المستمر بالجهاز .. وانصحك انك تاخذ 512 او اعلى اذا كنت توصل الجهاز بشاشة ال سي دي خارجيه ..

باقي المواصفات اختياريه لك انت ...

على فكره .. شاشة 15 بوصه .. ماراح تلاقيها باقل من 400 دولار ...

اتمنى أني افدت ولو بالشيء القليل ...

هذا والله اعلم ..
    اخوك محمد
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.