الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في شراء لاب توب

مساعدة في شراء لاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^
    انا معاك ان ميزانية الاب تكون من 450 او 500 وانت طالع لانها بتجيب جهاز ممتاز يعيش معاك ولاكن من ناحية كرت الشاشة انا اشوف راعي الموضوع استخدامو بس انترنت على العاب خفيفة الظاهر من جيمزر و يوتيوب و افلام يعني اي كرت شاشة يفي بالغرض لان لو بياخذ كرت شاشة منفصل بيكلف نفسه شي مو مهم بالنسبالة بدل ما يزيد مبلغ عشان كرت شاشة يزي المبلغ على معالج اسرع

عاد المشكلة لو الميزانية اكثر من 500 راح تكون الاختيارات كبيرة ولاكن بالميزانية المطروحة الاختيار صعب

على العموم خذلك فرة على بيست باي و اسال الشباب الشغالين هناك و يارب تطيح بواحد فاهم مو واحد ما يدري وش الطبخة لان هنالك موظفين لا علم لهم بالاجهزة

وعلى سيرة الشاشة 15 ما تلقاها بي اقل من 400 الجهاز الي حاط اللنك تبعه بمشاركتي السابقة لهذه المشاركة مقاس شاشته 15

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o
    ^^^^^^
    انا معاك ان ميزانية الاب تكون من 450 او 500 وانت طالع لانها بتجيب جهاز ممتاز يعيش معاك ولاكن من ناحية كرت الشاشة انا اشوف راعي الموضوع استخدامو بس انترنت على العاب خفيفة الظاهر من جيمزر و يوتيوب و افلام يعني اي كرت شاشة يفي بالغرض لان لو بياخذ كرت شاشة منفصل بيكلف نفسه شي مو مهم بالنسبالة بدل ما يزيد مبلغ عشان كرت شاشة يزي المبلغ على معالج اسرع

عاد المشكلة لو الميزانية اكثر من 500 راح تكون الاختيارات كبيرة ولاكن بالميزانية المطروحة الاختيار صعب

على العموم خذلك فرة على بيست باي و اسال الشباب الشغالين هناك و يارب تطيح بواحد فاهم مو واحد ما يدري وش الطبخة لان هنالك موظفين لا علم لهم بالاجهزة

وعلى سيرة الشاشة 15 ما تلقاها بي اقل من 400 الجهاز الي حاط اللنك تبعه بمشاركتي السابقة لهذه المشاركة مقاس شاشته 15

بالتوفيق
    على العكس ياغالي .. ويندوز سفن يحتاج كرت شاشه كويس حتى يشتغل بالشكل المطلوب وما يعلق بشكل كبير ... المعالج يساعد على سرعة استجابة النظام للاوامر بسرعة معالجة البيانات ..
    بينما كرت الشاشه يساعد على معالجة الصور .. والويندوز سفن ماهو مثل الاكس بي والاصدارات السابقه اللي الجرافيكس فيها قليله .. بالعكس الان الويندوز سفن كله جرافيكس واذا ماكان فيه كرت شاشه كويس راح يلاقي تعليق كثير مع الايام ..
    وخصوصا ان الان غالبية البرامج تعتمد على الجرافيكس بشكل كبير ... وخلال السنوات القادمه راح تكون البرامج تاخذ حجم اكبر بالجرافيكس ..

وعلى كل حال انا رأيي فقط كان بمنظور مستقبلي .. لان الان راح يستخدمه بشكل خفيف .. ولكن فيه احتمال كبير أنه مع الوقت راح تزيد استخداماته لاشياء ثانيه ..

واما عن مسألة حجم الشاشه .. سبق ووضحت أن القيمه متعلقه بحجم الشاشه وايضا بالمعالج (هي اللي تاخذ النسبه الاكبر بالقيمة) .. والخيارات اللي قدمتها له كانت كلها معالجات AMD .. وهي المعالجات الارخص بالسوق ..
    ولكن انا كنت اتكلم عن معالجات الانتل ..

وهذا مجرد رأي شخصي ..

سعيد بالتحاور معك ياغالي ...

تقبل ودي واحترامي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o
    ^^^^^^

بالتوفيق
    على العكس ياغالي .. ويندوز سفن يحتاج كرت شاشه كويس حتى يشتغل بالشكل المطلوب وما يعلق بشكل كبير ... المعالج يساعد على سرعة استجابة النظام للاوامر بسرعة معالجة البيانات ..
    بينما كرت الشاشه يساعد على معالجة الصور .. والويندوز سفن ماهو مثل الاكس بي والاصدارات السابقه اللي الجرافيكس فيها قليله .. بالعكس الان الويندوز سفن كله جرافيكس واذا ماكان فيه كرت شاشه كويس راح يلاقي تعليق كثير مع الايام ..
    وخصوصا ان الان غالبية البرامج تعتمد على الجرافيكس بشكل كبير ... وخلال السنوات القادمه راح تكون البرامج تاخذ حجم اكبر بالجرافيكس ..

وعلى كل حال انا رأيي فقط كان بمنظور مستقبلي .. لان الان راح يستخدمه بشكل خفيف .. ولكن فيه احتمال كبير أنه مع الوقت راح تزيد استخداماته لاشياء ثانيه ..

واما عن مسألة حجم الشاشه .. سبق ووضحت أن القيمه متعلقه بحجم الشاشه وايضا بالمعالج (هي اللي تاخذ النسبه الاكبر بالقيمة) .. والخيارات اللي قدمتها له كانت كلها معالجات AMD .. وهي المعالجات الارخص بالسوق ..
    ولكن انا كنت اتكلم عن معالجات الانتل ..

وهذا مجرد رأي شخصي ..

سعيد بالتحاور معك ياغالي ...

تقبل ودي واحترامي ..
    7 "
  3. اجل انا خبري قديم بالاجهزة لان اول كروت الشاشة تستخدم في الالعاب ام الان في كل شي
    الله يستر من الي جاي

على العموم صاحب الموضوع لازم ترفع ميزانيتك لي 500 لكي تاخذ جهاز يقعد معك اكثر من سنتين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. شباب انا ودي اشتري لاب توب لكن مشكلتي هي لوحة المفاتيح ابيها عربي انجليزي وانا بامريكا صعب تحصل كلها انجليزي
    فايش الحل ... لان هذي المشكله بس عندي ولا الفلوس ان شاء الله تتوفر لان احتاج جهاز قوي هل في امكانيه لاب توب جديد بامريكا لوحة مفاتيح عربي وانجليزي
    ولا ااذا رجعت اخذ من السعودية

اتمنى المساعده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    شباب انا ودي اشتري لاب توب لكن مشكلتي هي لوحة المفاتيح ابيها عربي انجليزي وانا بامريكا صعب تحصل كلها انجليزي
    فايش الحل ... لان هذي المشكله بس عندي ولا الفلوس ان شاء الله تتوفر لان احتاج جهاز قوي هل في امكانيه لاب توب جديد بامريكا لوحة مفاتيح عربي وانجليزي

اتمنى المساعده

ماك

انا اشتريته من إمريكا والكيبورد غيروه من عندهم
    بدون سعر إضافي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue_sky
    ماك

انا اشتريته من إمريكا والكيبورد غيروه من عندهم
    بدون سعر إضافي
    شكرا على الرد... بس ما احب الماك مدري ليه احسه صصعب

هل في الاجهزه الاخرى اقدر اركب عليها الاحرف العربيه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    شباب انا ودي اشتري لاب توب لكن مشكلتي هي لوحة المفاتيح ابيها عربي انجليزي وانا بامريكا صعب تحصل كلها انجليزي

اتمنى المساعده
    فيه طريقيتين .. الاولى أنك تاخذ لزقات اللغة العربية للكيبورد وهذي تلاقيها في موقع امازون و ebay ..
    وسعرها جدا زهيد ... تقدر تشتريها وتلصقها على الكيبورد .. وخلاص تثبت ....

او انك تطلب الجهاز من الشركه نفسها .. وتشوف اذا هم يقدرون يوفرون لك كيبورد عربي انجليزي ..
    وهذي فيها رسم اضافي مايتعدى الخمسين دولار على ماذكر .. بس اذا طلبتها منهم راح يتاخر اللاب حقك بالوصول حبتين .. لكن راح يوصلك بكيبورد عربي انجليزي مثل كيبوردات اللي تعودت عليها بالسعودية ..

والطريقه الثالثه .. تشتري اللاب توب عادي مثله مثل باقي اللاب توبات .. بعدها لما ترجع السعوديه تاخذه معك لاقرب شارع كمبيوترات وتطلب منهم يستبدلون لك الكيبورد حقه الى عربي انجليزي .. ويغيرونه لك وانت واقف ...
    (وهذي الطريقه انا لا افضلها .. لسبب أن الجهاز يكون جديد وماسبق وانفك .. وينفك بس علشان كيبورد عربي ! حرام والله .. بس لازالت الفكره فعاله لبعض الناس)..

وبكل الاحوال .. ترا الكيبورد على يد راعيه .. بمعنى أنك انت اساسا راح تتعود مثل ماتعودنا من قبلك ... انا اعرف ناس كانت عيونهم بالكيبورد على الحروف العربيه لانهم ماهم حافظينها ..
    وكانوا مايبون يشترون من امريكا لسبب الكيبورد الانجليزي .. بس لما اشتروه وقعدوا يستخدمونه خصوصا ان واجبات الجامعه وامور الجامعه كلها تحتاج الى لاب توب هذي الايام .. صاروا يستخدمون الكيبوردات الانجليزيه ويكتبون عربي انجليزي بسرعه بدون حتى مايطالعون بالكيبورد .. وهذا بسبب أنهم اضطروا يستخدمون الكيبورد الموجود ومع الوقت تعودوا عليه وحفظوا اماكن الحروف الانجليزية والعربيه في فتره قصيره لكثرة الاستخدام ..

وهذا والله اعلم ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    شكرا على الرد... بس ما احب الماك مدري ليه احسه صصعب

هل في الاجهزه الاخرى اقدر اركب عليها الاحرف العربيه؟
    حتى انا كنت أشوفه صعب
    في البداية ماعرفت له بعدين اتعودت عليه

كفاية جهاز مايحتاج تشتري سي دي حماية من الفيروسات
    تستخدمه وإنت مرتاح

اكتشفت بالصدفة باراك اوباما عنده جهاز ماك
    7 "
  9. او بالامكان حفر الحروف العربية بالليور على الكيبورد و هذي تلقها ببعض المحلات

انا اشتريت لابتوبين من امريكا و اديتها هدية لاخواتي و وديت الابتوب لمحل بجدة في سوق الباروم و قعد عنده يوم و ثاني يوم استلمته و طبعا اضاف الحروف العربية على الكيبورد بالليزر اي حرق الازارير بالليزر و انهى المشكلة
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.