الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في شراء لاب توب

مساعدة في شراء لاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق ولكن
    مرافق ولكن

محظور

مرافق ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق ولكن , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة USA
    • USA
    • English
    • ذكر
    • USA, Las vegas*
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 13th, 2012, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا حابب اشتري لاب توب وما عندي الخبرة الكافية فيا ريت تعلموني كيف اعرف اذا مواصفات الجهاز حلوة وعملية
    ملحوظة الماك وأي منتج من الابل مهوب في القائمة بسبب السعر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    انصحك تاخد توشيبا وأٍسعارهم حلوه باميركا
    وبالنسبة للمواصفات خد لك فررره بالبوابه الرقميه وأقرأ حتستفيد ان شاء الله
    الله يجزاك خير كفيت ووفيت بها المعلومة
    7 "
  3. في السابق كان الواحد يقول ابغى احسن مواصفات لجهلنا و قله المعروض في السوق , ولكن الان و بالذات وانت في امريكا اول ما تدخل محل مثل بيست باي وتقولهم ابغى لاب توب يقولك وش تشتغل عليه او وش الغرض منه .

معالجات الاجهزه الشائعه i3, i5 , i7 اذا كنت مبتديء او استخدامك قليل للجهاز خذ اي3 رخيص و يأدي الغرض , و اذا كنت ما تستغني عن الجهاز و تستخدمه استخدام سعودي 4 ساعات في اليوم خذ اي5 و اذا كنت من المصممين او محترف برنامج معين وثقيل على الجهاز و فلوسك كثيره خذ اي7 .

باقي المواصفات مثل حجم الشاشه و مساحه التخزين راجعه لك .

و اشوف الاجهزه العاديه نازله اسعارها مرره عشان النوت بوك و الاجهزه النحيفه الجديده الي نازله .

شايف جهازين واحد سوني وواحد اتش بي ممتازه بالنسبه لي و استخدامي قيمتها 450 دولار . ( مثال للسعر و ليس ان الماركه ممتازه وانا من معارضين اجهزه سوني لغلاء القطع و الصيانه )

اهم شي احرص على انك تركب انتي فايروس نورتن 360 و تشغل كل الميزات الي فيه حمايه وفحص و ترتيب ملفات النظام . و ادعي لي .

هذا رأيي و للأخرين رأي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    في السابق كان الواحد يقول ابغى احسن مواصفات لجهلنا و قله المعروض في السوق , ولكن الان و بالذات وانت في امريكا اول ما تدخل محل مثل بيست باي وتقولهم ابغى لاب توب يقولك وش تشتغل عليه او وش الغرض منه .

معالجات الاجهزه الشائعه i3, i5 , i7 اذا كنت مبتديء او استخدامك قليل للجهاز خذ اي3 رخيص و يأدي الغرض , و اذا كنت ما تستغني عن الجهاز و تستخدمه استخدام سعودي 4 ساعات في اليوم خذ اي5 و اذا كنت من المصممين او محترف برنامج معين وثقيل على الجهاز و فلوسك كثيره خذ اي7 .

باقي المواصفات مثل حجم الشاشه و مساحه التخزين راجعه لك .

و اشوف الاجهزه العاديه نازله اسعارها مرره عشان النوت بوك و الاجهزه النحيفه الجديده الي نازله .

شايف جهازين واحد سوني وواحد اتش بي ممتازه بالنسبه لي و استخدامي قيمتها 450 دولار . ( مثال للسعر و ليس ان الماركه ممتازه وانا من معارضين اجهزه سوني لغلاء القطع و الصيانه )

اهم شي احرص على انك تركب انتي فايروس نورتن 360 و تشغل كل الميزات الي فيه حمايه وفحص و ترتيب ملفات النظام . و ادعي لي .

هذا رأيي و للأخرين رأي
    الله يجزاك بكل خير
    انا اللي محتاجه من الجهاز برنامج الوورد ومواقع ال أونلاين قنوات غيره وبس
    7 "
  5. لو تبغا كلامي يا تاخذ معالج i5 او i7 و انا لو مكانك باخذ ال i7 اول شي انت استخدامك بسيط جدا و ال i5 بيمشيك ولاكن ما دامك اخذ جهاز لك و للزمن يعني بيقعد معاك سنتين الى اربع سنين فخذ شي راح يمشي معاك تمام
    فلو بيضل استخدامك وورد و بوربوينت و تصفح و يوتيوب و افلام خذلك i5 و توكل على الله اما ال i3 ما انصحك لان معالجات ال i5 في الابتوبات الحين رخيصة

اما لو تبغا تستخدم الاب في الالعاب الثقيلة اقصد ذات جرافيكس عالي فبالتاكيد خذ i7 و عاد كرت الشاشة هذى فلم ثاني لان في الالعاب ما يكفي المعالج لازم كرت شاشة منفصل و مو اي كرت منفصل في موديلات تكون ممتازة للالعاب

عاد انت و اختيارك لو تبغا جهاز للالعاب عاد راح اساعدك اما تصفح و انترنت و خرابيط مستخدم عادي خذلك اي جهاز ترتاحله نفسيا بمعالج i5 و انهي النوضوع

بالتوفيق
    7 "
  6. شف يا اخوي بالنسبه الي انا اروح لامازون .. بعدين ابحث عن لابتوبات .. بعدين اختار المعالج طبعا I5 قوي ورخيص والنضام اختاره ويندوز ٧ .. بعدين اختار الاسعار من الارخص للاغلي

حصلت اجهزه قويه وما انك مرافق راح تحصل من ٢٥٠ الي ٤٠٠ دولار
    7 "
  7. ^^^^^^^^^^^
    من وجهة نظري مره لا يفكر في ال i3 يكون اختياره بين ال i5 or i7 انت الحين و لابتوبي معالج i5 و احسه بطيء احيانا فما بالك لو كان i3 الظاهر بيهنق كثير فالافظل ياخذ i5 و الفرق في الاسعار بين ال i3 و i5 مو كبير زي ما يفرق بين ال i5 و i7 فياخذ الي في النص و ماتدري يمكن في المستقبل القريب وده يستخدم برامج شبه ثقيلة

عاد في الاول و الاخير القرار راجع للمشتري

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.