الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اختبر ايتلس ؟

متى اختبر ايتلس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل بني لام
    فيصل بني لام

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل بني لام الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل بني لام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى me , بجامعة no
    • no
    • me
    • ذكر
    • austin, texas
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 14th, 2012, 11:01 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم يالربع
    كل عام وانتم بخير
    حبيت اسال اهل اللغه عن اختبار الايتلس
    انا لي في امريكا 5 شهور
    وحاليا عديت مستوى المضارع والمضارع المستمر وعديت الباست بجميع انواعه v3 -v2-v1

وعندي فوكاب يمشي الحال
    وش رايكم اختبر ؟
    انا داري اني اقدر اختبر لو لغتي زيرو وعارف كل السواليف ذي بس مالي خلق اختبر اذا انا رجالن باقي لي قواعد كثثيييره ماخذتها
    وش رايكم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بني لام
    السلام عليكم
    كيف حالكم يالربع
    كل عام وانتم بخير
    حبيت اسال اهل اللغه عن اختبار الايتلس
    انا لي في امريكا 5 شهور
    وحاليا عديت مستوى المضارع والمضارع المستمر وعديت الباست بجميع انواعه v3 -v2-v1

وعندي فوكاب يمشي الحال
    وش رايكم اختبر ؟
    انا داري اني اقدر اختبر لو لغتي زيرو وعارف كل السواليف ذي بس مالي خلق اختبر اذا انا رجالن باقي لي قواعد كثثيييره ماخذتها
    وش رايكم ؟

نعم وبقووووووووووة أنصحك تختبر .. حتى تشوف نفسك وتعرف نقاط الضعف والقوة
    لكن .. أنصحك تحضر للاختبار زين وتقرأ عنه وتسأل الشباب اللي معاك ونصيحة احجز 3 أو 4 اختبارات ورا بعض .. الدراهم بيعوضونك عنها فلا تشيل همها.. الأهم التجربة والتعود على الطريقة والتكنيك

وبالتوفيق ،،
    7 "
  3. يب يب وانت مغمممممممممممممممممض اختبر

ع فكره بالاختبارات هذي ماتحتاج ولا شي غير قرمر الباست سمبل والبرزنت سمبل

بالاحيان في جمل تجبرك تستخدم الناون كلوز والادجكتف كلوز والادفيردب كلوز هذي من القاعدات المهمه بالكتابه جداااااااااااااا

اما الخرط الثاني ابدا ماتحتاجه

خذها نصيحه كم براكتس كتابه بالنوعين حقت الايلتس تاسك ون وتاسك تو

ع كم الفوكاب اللي عندك

ع فهمك لطريقة الاختبار قبيل تدخل يعني تشوووووووفلك نماذج ع كم موقع وحتاخذ الخمس وانت تضحك

ونصحيييييييحه اتدرب مع هالكتاب في الكتابه

http://www.amazon.com/Target-Band-Maximize-Academic-Module/dp/0646497855/ref=sr_1_1?s=books&ie=UTF8&qid=1342288394&sr=1-1&keywords=ielts+target+7

قد ماتقدر تقول ممتاز فهو ممتاز للاختبار

الكتاب الثاني اشوف الكل يمدحه بس مابعد اجربه يقولو يجي منه كثير بس ماجربته للامانه

http://www.amazon.com/Cambridge-IELTS-Self-study-Students-Answers/dp/B0074IOWAA/ref=sr_1_5?s=books&ie=UTF8&qid=1342230873&sr=1-5&keywords=ielts+8

كبدايه خليك مع هالرابطين والمواقع اللي تطلعلك تدرب عليه وشوف فيدهات احمد الغامدي شاطر هالولد مره مبسط الشرح ويحببك فيه

اسمع بعدين خلي تسجيلك للاختبار بالشهر اكثر من مره ان قدرت ثلاث خليها وورا بعضضضضض لانو النماذج ماحتجيك بنفس الرتم دايم سهل سهل او صعب صعب قد ماتقدر تختبر ادخل تراه حظظظ حظظظظظ مش قدرات خارقه كلنا نقدر نجيب ست والا ست ونص وبالراحه بعد

اذا بتكرر هالاختبار ورا بعض مع تزويد نفسك بفوكاب جديد واحترافك بالسبيلنق واتقانك بالكلام والكتابه اضمن نفسك بهالقسمين وان شاء الله تجيب اعلى الدرجات .. موفق اخوي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.