الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في أحد يعرف كيف احمل الملفات للملحقية بصيغة الbdf ?

مساعدة في أحد يعرف كيف احمل الملفات للملحقية بصيغة الbdf ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اندا
    اندا

مبتعث مستجد Freshman Member

اندا الولايات المتحدة الأمريكية

اندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم أطعمة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • تغذية وعلوم أطعمة
    • أنثى
    • مكة, فلادلفيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 14th, 2012, 07:31 PM

في أحد يعرف كيف احمل الملفات للملحقية بصيغة الbdf ? انا محمله البرنامج بس مو راضي يفتح اي صفحة الله يخليكم اللي يعرف لايبخل علينا والله الى دحين ماقدرت افتح الملف في الملحقيه ومرررره محتاجه منكم هذي المساعده
  2. لا يا استاه اندا اسمعي مني أنا, ذريقة مريحة جداً
    إا كان قصدك إنك تبين تحملين الملفات على موقع الملحقية بس يقولك الحجم كبير, روحي لقوقل واكتبي minimize size PDF file وراح يظهر لك موقع قد يفيدك في الناحية هذي
    أما إذا قصدك ملف ما يفتح معاك على موقع الملحقية, كليك يمين على الملف واختاري save as a target وهكذا تستطيعين فتحها. أرجو أنني أفدتك
    7 "
  3. لتحويل اي ملف وورد الى بي دي اف ودن الحاجه لبرامج !!!!

ويندوز 2007
    من فايل ___ سيف آز____ ومن ضمن الخيارات يوجد سيف آز بي دي اف ( يطلع لك صفحة الحفظ اختاري المكان ثم اضغطي ببلش ) وبها الطريقه راح يتسيف اوتوماتيكلي
    File_____ Save as PDF_______________________ Publish
    ويندوز 2010
    من فايل ___ سيف آند سند ____ كرييت بي دي اف ( يطلع لك صفحة الحفظ اختاري المكان ثم اضغطي ببلش )
    File_____ Save & send _________Create PDF/ XPS document _______________________ Publish

وبهاذي الطريقه مجرد نعمل سكان لأي مستند (صوره) ومن ثم نعمله نسخ ولصق على وورد ونحول الوورد الى PDF
    * اعلم ان المشاركه متأخره بس لقيت هاذا الشي مفيد وحبيت اتشارك فيه مع الجميع وبالتوفيق لي ولكم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.